كان الخوف واضحا على وجهها الذي لم يتوقف عن الابتسام بغض النظر عما مرت به."آه ..."
خرج صوت مرعوب. حمل باراها خنجرا صغيرا جدا لقتل الوحش أمامه ونظر إلى يوريل.
جاء ليراها تموت.
لقد كان يراقب يورييل يعاني خلال الأيام القليلة الماضية. ولأنها عانت كثيرا، اعتقد أن يورييل يريد أيضا أن يموت.
حتى لو قتلت باراها الوحش الآن وأنقذت يوريل ، فلن يكون هناك شيء سوى المعاناة في انتظارها.
إذا حارب باراها هذا الوحش بخنجر صغير ، فسوف يصاب بالكثير من الجروح ، وسيحتاج إلى الكثير من المال لعلاج الجروح. الحصول على الطعام لتناول الطعام أثناء التعافي ، وتنظيف المياه والملابس لمنع الجروح من الإصابة ؛ كل شيء سيحتاج إلى المال.
لم يكن لدى باراها ولا يورييل مثل هذه الأموال.
لم تتمكن يوريل، التي كان يراقبها حتى الآن، من الابتعاد عن الجرحى لمجرد حماية نفسها. إذا تدخل باراها وأصيبت ، فقد كانت من النوع الذي سيكسب المال بطريقة أو بأخرى لدفع تكاليف علاجه.
أغلق باراها عينيه بإحكام عندما نظر إلى جسد يوريل النحيف الذي تم الكشف عنه من خلال حافة ملابسها الممزقة.
"من الأفضل أن تموت هنا".
الصوت المرعب، صوت يوريل يهرب من الوحش، والصوت المرعب للدوس على الثلج ملأ أذني باراها.
صوت الخطى في الثلج جعل عموده الفقري يرتجف. إذا كان للموت خطوات ، فقد اعتقد أنه يجب أن يبدو هكذا.
قام باراها بتحريك شفته على الصوت الرهيب ، لكنه لم يغط أذنيه. جاء لمشاهدة لحظة وفاة يورييل. إذا مات يوريل ، فسوف يموت بعدها مباشرة.
أمسك باراها بخنجر لم يقف حتى بشكل صحيح كسكين وصوبه نحو رقبته.
كانت صرخات يوريل تزداد صخبا وصخبا. سواء كانت تعرف أنه لا يوجد أحد حولها ، أو ما إذا كانت تعتقد أنه لا يوجد أحد لمساعدتها حتى لو طلبت المساعدة ، فإن صرخة يوريل لم تكن موجهة إلى أي شخص.
الرجاء مساعدتي أو إنقاذي. لم يسمع باراها النداءات التي كثيرا ما سمعها عندما احتجزه تاجر رقيق.
وهذا ما جعله أكثر حزنا.
سيموت يورييل هكذا دون أن يطلب المساعدة لأن باراها غض الطرف عنها.
فتح عينيه المغلقتين وأطلق كلمة سب.
"لا أستطيع أن أدعك تموت هكذا."
على الأقل ، أراد أن يرى ذلك الطفل الغبي والعصبي يصرخ في الأطفال الذين تنمروا عليها.
في النهاية ، كما هو متوقع ، بينما كان يستعد للركض لإنقاذ يورييل ، رأى باراها صبيا يركض أمام يورييل أمام نفسه.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...