كما هو متوقع من أي شيء يعتبر فخر الأميرة ، كان الفرسان مذهلين. كان لديهم مظاهر لائقة ، لكن أجواءهم كانت فريدة من نوعها. يبدو أن تعبيراتهم عن العواطف الشديدة تثبت أنهم موجودون فقط للأميرة.في الواقع ، قيل لها إنهم سيفعلون أي شيء تأمر به الأميرة.
على الرغم من أنهم أرسلوا كهدية إلى يوريل ، الذي كان يعمل كخادمة ، إلا أن التعبيرات على وجوههم كانت دون أي شكاوى تكشف بوضوح عن الولاء.
كانوا أشخاصا يعطون الأولوية لأوامر الأميرة على فخر الفرسان.
بينما نظر يورييل إلى الوراء إلى الفرسان وفكر في الأمر ، اقترب فارس من الأميرة.
"أميرة. لدي ما أقوله لكم".
"هاه؟ ما هو؟"
الأميرة التي كانت تظهر استياءها من يوريل ، استمعت إلى الفارس. كان الفارس هو الذي جاء لالتقاط يوريل.
كان أيضا الفارس الذي أولى اهتماما وثيقا لوجود باراها في غرفة يوريل.
اقترب من الأميرة بطريقة حذرة ، وبصوت منخفض أبلغ عما رآه.
"يبدو أن الآنسة يوريل لديها علاقة مع السير رافليت وكذلك السير باراها.بالنظر إلى هذه المسألة ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل اتباع نهج مختلف في توظيف الآنسة يوريل."
"باراها؟"
"نعم."
هربت يوريل إلى باراها ، متوترة عندما رأت الأميرة والفارس يهمسان عنها. لم تصل مناقشة الأميرة والفارس إلى يوريل.
ربما أساءت الأميرة فهم قبضة يوريل اليائسة على ذراع باراها ، ابتسمت الأميرة بشكل مرض لهم.
"إنه لأمر جيد إذا كنت ترغب في ذلك. الاثنان معا ، لذلك أتطلع حقا إلى ذلك ".
حدقت في يوريل وباراها كما لو كانت تنظر إلى فحل تربية. تتطلع إلى منتج ذو نوعية جيدة ، لجأت إلى يوريل.
أتمنى أن ينجب يوريل وباراها أطفالا إن أمكن".
قامت الأميرة بلف شفتيها وهي تنظر إلى الاثنين بعيون صارخة.
كان لديها أيضا تاريخ في إرسال الهدايا إلى براها مماثلة لتلك التي أرسلتها إلى يورييل عدة مرات. بسبب يوريل ، لم تتلق باراها هدايا من الأميرة مرة أخرى.
كانت حزينة عندما رفض كلاهما هداياها. ثم جاءت الأخبار الجيدة.
"سأضطر إلى إرسال بعض الطعام إليك لمساعدتك على الحمل."
كانت الأميرة متحمسة جدا لرؤية ما ستكون عليه النتائج عندما تم الجمع بين قدرات باراها ويوريل. إذا تم تجنيد شخصين تحتها ، فإن أطفالهما سينتمون إليها أيضا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...