كانت يوريل مرعوبة وملتوية جسدها.كانت تنتظر في غرفة رافليت عودته من إخضاع الوحوش. لم يكن هناك سبب للربط بهذه الطريقة.
لسبب ما ، اعتقدت يورييل أنها اختبرت شيئا من هذا القبيل من قبل. لكن لم يكن الوقت مناسبا لها للخوض في مثل هذه الأفكار.
أول ما تبادر إلى الذهن هو وجه الأميرة. كانت الأميرة هي التي حاولت استخدام مثير للشهوة الجنسية عليها.
هل يمكن أن تكون الأميرة قد اختطفتها...؟!
لوي يوريل جسدها خوفا معتقدا أن ما قاله باراها قد يحدث بالفعل. كانت مستلقية على السرير وذراعاها مقيدتان وعيناها أعمى.
دفع الفراش الناعم بقدميها ، حاول يورييل الاستيقاظ. كانت في منتصف رفع جسدها لأعلى ، ودفع الفراش بقدميها الحرتين.
فجأة ، أمسكت يد شخص ما بكاحل يورييل ، وضغطت يد أخرى على معصميها الممدودين.
"آه ، أوفه ... !"
أطلق يورييل أنينا مذهلا وركل الخصم. أمسكوا بخفة بكاحلي يوريل وصعدوا إلى خصرها.
"عفوا ... ؟"
توقف يوريل ، الذي كان يتمرد بشراسة ، عن التمرد على الرائحة المألوفة. كانت الرائحة التي جاءت من رافليت. كانت رائحة منعشة وباردة ، مثل غابة شتوية.
هل هو رافليت؟
وبينما كانت يوريل لا تزال ساكنة، لمست أصابعهما قطعة القماش التي كانت تغطي عينيها. أزالوا ببطء قطعة القماش التي غطت عينيها.
"هورت هافيت!"
اللورد رافليت! كانت على حق ، كان رافليت. شعرت يورييل بالارتياح لدرجة أنها صرخت بسعادة ، حتى مع وجود الكمامة في فمها. كان الوضع غريبا ، لكنها كانت سعيدة برؤيته. لقد مر وقت طويل جدا منذ أن رأت وجهه آخر مرة. بالنسبة ليورييل، كانت هذه هي المرة الأولى منذ انهيارها، وبالنسبة لرافليت، كانت هذه هي المرة الأولى التي يراها فيها منذ حوالي شهر.
رحبت به يوريل ، لكن رافليت كان له وجه جاد.
ضغط رافليت على ذراع يوريل وقال:
"... هل تتذكر عدد المرات التي حذرتك فيها؟ قلت لك أن تعود قبل أن يصبح الأمر خطيرا، وقلت إنني لا أستطيع تحمل ذلك بعد".
كان شعورا غريبا. يبدو أنها مرت بهذا النوع من المواقف.
ولكن في الوقت نفسه ، كان لديها شعور بأنها قد اختبرت ذلك وليس أيضا. يبدو أن شيئا ما قد تغير قليلا.
يومض يوريل بعينيها ثم أومأ برأسها.
ولا يزال هذا التحذير في ذاكرتها. كان هذا هو التحذير الذي أطلقته رابليت عندما كانت مع باراها. لم تستطع فهمها ، لذلك كانت محفورة في ذهنها.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...