◈❖◈
وبدلا من النوم داخل الخيمة، اتكأت يورييل على إحدى الأشجار وابتلعت حبوبها المنومة هناك، مدعية أن قدرتها لن تنجح إلا إذا نامت أثناء تعرضها للخطر.
استمرت آثار الحبوب المنومة حوالي ساعتين. خلال هاتين الساعتين ، ترك يورييل ضعيفا تماما.
كان الدواء قويا لدرجة أنها لن تشعر بأي شيء حتى لو طعنت بالسيف. نامت يوريل في اللحظة التي تناولت فيها الحبوب وتركت بلا حماية تماما.
نظر الفرسان إلى المرأة التي كانت نائمة بسرعة على شجرة.
تم إعادة توجيه التوتر المعتاد قبل المعركة نحو يوريل. للوهلة الأولى ، بدت المرأة التي أغمي عليها ورقبتها مكشوفة في مكان تفيض فيه الغرائز البدائية وكأنها فريسة سهلة.
"لا تقترب كثيرا."
"القائد رافليت".
رافليت ، الذي كان بعيدا قليلا عن جانب يوريل ، منع النهج الحذر للفارس.
"لا أحد يقترب من يورييل حتى تستيقظ".
"ب - ولكن ألن يكون من الخطير جدا تركها وحدها هكذا؟ يمكن للفرسان أن يتناوبوا في الحراسة-"
"سيكون ذلك كافيا معي وحدي" ، قال رافليت بصوت خافت.
بعد أن أخافته الهالة الشرسة التي ارتفعت من رافليت ، تراجع الفارس.
"نعم يا سيدي."
وبمجرد أن فعل ذلك ، هدأت الهالة الحادة التي تشع من رافليت بصمت. أرسل رافليت جميع الفرسان القريبين ووقف إلى جانب يوريل ، وحرسها وحدها.
◈❖◈
"أوه ..."
فركت يورييل عينيها ، ورفعت نفسها في وضع مستقيم وأخرجت الساعة التي اقترضتها من هيليو. أشارت الإبرة إلى أنها كانت الساعة السادسة.
كانت قد تناولت الحبوب المنومة في الساعة 1 ظهرا.
الآن ، كانت في منتصف حلم وكان الوقت 6 مساء.
"الساعة السادسة".
كررت يوريل الوقت بصوت عال واستطلعت محيطها. كانت الخيام التي أقامها الفرسان سليمة ولم تصب بأذى. يبدو أنه لم يكن هناك قتال بعد مع الوحوش.
نزلت من الشجرة التي كانت تتكئ عليها ونظرت حولها بحذر. لم يكن هناك مشهد لأي وحوش.
بعد تقويم ظهرها وإلقاء نظرة خاطفة حولها ، وجد يورييل آثار وحش ترك وراءه على الأرض.
كانت آثار الأقدام ذات المخالب المقسمة إلى قسمين متناثرة بشكل ضئيل على الأوساخ. لم تكن العلامات موجودة قبل أن تذهب إلى النوم.
"ولكن لماذا لا تظهر؟"
عادة ، سيأتي الوحش للعثور على يورييل بمجرد أن تبدأ أحلامها. كانت دائما في نهاية المطاف تموت عاجزة ثم تستيقظ من الحلم.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...