باراها ، الذي كان يحاول قطع رأس الوحش ، مستاء من سلوك الوحش الغريب.وضع الوحش يوريل ، وخرج أمامها كما لو كان يحميها.
عند الفحص الدقيق ، لم يظهر جسم يوريل أي جروح من مخالب الوحش أو أسنانه. الدم المدفون في الوحش لم يكن الدم الذي سفكه يوريل.
عندما أنزل سيفه واقترب ، تعثر الوحش وتراجع وراءه.
حتى في النبوءة ، لم يكن هناك ذكر لمهاجمة يورييل من قبل الوحوش. كل هذا الحادث سببه الإنسان. تصلب باراها تعبيره وفكر بهدوء.
تذكر أن هناك عبارة غير معروفة مفادها أن القديس كان يقترب من الوحش.
عندما أنزل باراها سيفه واقترب ، تراجع الوحش وراقب تصرفات باراها بعناية.
كما لو كان يحكم على ما إذا كان يفعل أي ضرر ليورييل.
"هل هذا وحش؟"
"هذا ، هذا ..."
سمع صوت أحد فرسان الأميرة لصاحب المتجر. على الرغم من أنه بدا قريبا من الذئب ولم يظهر أسنانه ، إلا أن الطاقة الشريرة التي أطلقها لم تكن مختلفة عن طاقة الوحش.
ومع ذلك ، كان سلوك الوحش غريبا بالتأكيد. كانت الوحوش معادية للناس. حتى الوحوش التي جمعتها الأميرة ورعتها لم تتبع التعليمات البشرية دون مقود وأدوات لإلحاق الألم.
تتواصل الوحوش مع بعضها البعض وتعطي وتتلقى المساعدة حتى لو كانت تأخذ شكل نوع مختلف. كانت ظاهرة تظهر فقط عندما كانت من نفس الوحش.
الوحش يساعد فقط عندما يكون الجانب الآخر وحشا.
رفع الفارس الذي شهد المشهد صوته إلى صاحب المتجر.
"ألم أسأل عما إذا كان وحشا!"
"هذا صحيح. إنه وحش".
كان تداول جوهر الوحوش قانونيا ، لكن بيع الوحوش الحية كان غير قانوني. في حالة الأميرة ، تهربت من المسؤولية بحجة إيجاد طريقة لإضعاف الوحوش ، لكن كان من المستحيل تقديم مثل هذا العذر في العبودية.
صاحب المتجر ، الذي وجد قمة الأميرة على ملابس الفارس دون رداء ، انحنى رأسه وأضاف كلمات.
بصوت منخفض ، تحدث يائسا في أذن فارس الأميرة.
"لقد كان وحشا سيكون قربانا للأميرة. بخلاف ذلك ، لا توجد وحوش أخرى ".
كانت حقيقة أن معظم الناس الذين قاموا بتسليم البضائع إلى القصر الإمبراطوري يعرفون أن الأميرة تحب أشياء فريدة من نوعها ، وخاصة الوحوش الفريدة.
هز صاحب المتجر أفكاره حول الوحوش في الطابق السفلي. الفرسان الذين سمعوا ادعاءه ، تبادلوا النظرات.
في هذه الأثناء، كان باراها، الذي أخذ يوريل، يرفع جسده. على الرغم من أنه كان مليئا بالرغبة في القضاء على جميع الأشخاص الذين صنعوا يورييل إلى هذا الحد ، إلا أنه كان مفاجئا له أنه شعر أنه يجب عليه رعاية يورييل أولا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Научная фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...