◈❖◈
"أود أن أذهب إلى حيث رافليت الآن."
"بالفعل؟ عندما لم ننظر حتى حول نصف الشارع بعد؟"
أومأت يورييل برأسها بتعب ورضخت هيليو.
"حسنا ، حسنا ، مع هذا القدر أعتقد أنني عوضت عن مخالفاتي السابقة -"
"نعم ، نعم ، لقد صنعت الكثير" ، أجاب يوريل بسرعة. وبهذا المعدل، شعرت بأنها ستنتهي بالديون له إذا استمرت في السماح له بجرها.
مرتدية ملابس مربية إلى حد كبير مما كانت عليه عندما خرجت لأول مرة ، أطلق يورييل تنهيدة.
"انظر إلى كل هذا" ، بدأت ، مشيرة إلى جميع العناصر التي اشتراها لها. هذا أكثر من كاف".
"في نظري ، لا يزال هناك شيء ما غير موجود ، على الرغم من ..." لقد تخلف عن الركب.
كان لدى هيليو عين حريصة على الجماليات. نظرا لأنه كان يتنقل في كثير من الأحيان حول القصر منذ أن كان صغيرا ، فقد كان لديه عين حادة ليس فقط لملابس الرجال ، ولكن للنساء أيضا.
على الرغم من أنه كان يرتدي يورييل من رأسه إلى أخمص قدميه ، إلا أنه وجد مناطق يمكن تحسينها.
سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تأكل أكثر ، الآنسة يوريل ، بعد أن أعطاها نظرة شاملة.
بدا جسم يوريل نحيفا بشكل يرثى له. ربما لم يكن لديها أي فكرة عن مدى ضعف معصمها عندما كانت تحمل بندقية.
"أعتقد أن رافليت كانت قلقة بشأني أيضا ، لذلك كنت أبذل جهدا لتناول المزيد من الطعام في الآونة الأخيرة" ، أجابت. انسكب اسم رافليت من شفتيها بشكل عرضي.
عاد هيليو ساخرا بنبرة مستاءة بعض الشيء ، مما تسبب في تلاشي الهواء الودي بينهما في لحظة. لكنه سرعان ما عاد إلى رشده وغير الموضوع ، "أسرع طريقة للوصول إلى برج الخيميائيين هي بهذه الطريقة".
"النهر؟" سأل يورييل.
"يمكننا العبور عن طريق ركوب قارب" ، أوضح هيليو وهم يشقون طريقهم نحو الرصيف. كان هناك حشد تجمع أمام القارب الكبير ، وتعرف عدد غير قليل من الناس على هيليو كما لو كان شخصية مشهورة.
بدلا من شراء تذكرة ، وميض هيليو قمة ألبراكا ، وتمكنوا من ركوب القارب على الفور.
"ليست هناك حاجة لأي فارس من ألبراكا لشراء تذكرة. نظرا لأننا غالبا ما نحتاج إلى التجول في المدينة بسرعة ، يسمح لنا بالصعود إلى الطائرة طالما أننا نقدم شاراتنا. إذا كانت قضية أكثر إلحاحا ، فيمكننا حتى استعارة قارب أصغر. ضع كل هذا في الاعتبار".
على الرغم من أنها لم تعتقد أن أي شخص يعمل في مكتب الاستراتيجية مثلها سيكون لديه سبب لمعرفة مثل هذا الشيء ، أخبرته يورييل أنها تفهم.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...