الأميرة لم تستسلم. كانت يوريل قلقة من أن تحصل على غضب الأميرة لأنها أعادت الفرسان الذين جاءوا إليها مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. كانت الأميرة هي التي أجبرتها على الذهاب والانضمام إلى المأدبة عندما رفض يوريل الدعوة إلى المأدبة.كانت خائفة مما سيحدث إذا استمرت في الرفض.
هربت يورييل منهم واختبأ في مكتب باراها.
عاد الفرسان الذين جاءوا تحت أوامر الأميرة مرة أخرى بعد استنفاد إقامتهم الضيفة ، وسرعان ما ذهبوا بحثا عن يوريل.
لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لتكون مكتئبة لأنها تأملت في المقال الذي كتب أنها تسيطر على الوحوش.
عندما استيقظت في الصباح ، ذهبت إلى مكتب شودمويل لمساعدته في عمله ، وكانت محمية من قبل شودمويل لفترة من الوقت.
سيكون من الجيد البقاء مع شودمويل، لكنه كان رجلا مشغولا. كان على يوريل أن يجد مكانا آخر للاختباء بعيدا عن أعين فرسان الأميرة.
كان مكتب باراها مكانا جيدا للاختباء. لم يذهب إلى المكتب، لذلك تجول عدد قليل من الخدم، ولم يكن أحد يعرف أن يورييل قد دخل مكتب باراها، حيث لم تكن هناك عين للمشاهدة.
جلس يوريل تحت النافذة ، وتجنب عيون الفرسان الذين يبحثون عنها. لفتت غرفة باراها، التي شوهدت من المكتب، انتباهها للحظة. بدا أنها ترى ظلا من نافذة الغرفة ، لكنها كانت بعيدة جدا بحيث لم تستطع الرؤية جيدا.
لقد مر بعض الوقت منذ أن لم يقم المالك ، باراها ، بزيارة المكتب ، وكانت الغرفة أكثر برودة بشكل غير عادي من أي مكان آخر.
انحنى يورييل على الأرض واختبأ لأنها إذا جلست على الكرسي ، فمن المؤكد أن يتم القبض عليها من قبل الفرسان المتجولين في الخارج. كان الجو باردا على الرغم من أنها كانت ترتدي معطفا سميكا. جاء البرد من الأرض.
اختبأ يورييل مرارا وتكرارا تحت النافذة ، وتحقق مما إذا كان هناك فارس أرسلته الأميرة. إذا رأى أي شخص يورييل يتجه نحو المبنى الجنوبي ، فلن يفكر الفارس في مغادرة المبنى الجنوبي.
بينما كان فرسان الأميرة يجوبون المبنى الجنوبي ، قرر فرسان ألبراكا ، الذين كانوا يراقبون ، مساعدتهم في العثور على يوريل. قرر فرسان ألبراكا المساعدة حتى يتمكن فرسان الأميرة من إكمال مهمتهم بسرعة والمغادرة في وقت أقرب بدلا من الاستمرار في التجول في المنطقة.
"سأغادر بعد البقاء لفترة أطول قليلا ..."
رأت يوريل ، التي كانت تتمتم وتفرك يدها المجمدة ، الباب مفتوحا فجأة وأخذت نفسا عميقا.
فتح الباب دون أن تتاح لها فرصة الاختباء. نهضت يوريل بشكل محرج ، ثم التقت عيناها بالشخص الذي فتح الباب.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Ciencia Ficciónخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...