اشتهرت يورييل بحواسها القوية منذ أيامها في الدوقية الكبرى.
في الأيام التي غزت فيها الوحوش القصر ، وجدت يورييل نفسها في حالة من القلق طوال اليوم. على عكس أولئك الذين كانوا يقيمون في المبنى الرئيسي ، الذي كان محميا من قبل الفرسان ، كان الخدم الذين يعيشون في الملحق تحت تهديد مباشر من هجوم الوحش.
كلما أظهر يوريل ، الذي كان يبتسم دائما ، علامات القلق من الصباح ، اجتمع الخدم جميعا وأمضوا الليل في نفس الغرفة.
الخدم الذين كانوا معادين ليورييل في بعض الأحيان انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا أول ضحايا الوحوش.
"ماذا ستعرف؟ سأنام بمفردي. يجب أن أستيقظ مبكرا صباح الغد. هل يبدو أن لدي الوقت للتسكع معكم جميعا؟".
كان ذلك لأن الخادم عاد إلى غرفتهم وحيدا هكذا. على الرغم من أن الوحوش كانت قوية ، إذا جمع العديد من الخدم قوتهم - وخاصة الشباب الأقوى - فسيكونون قادرين على التعامل مع وحش واحد على الأقل في كل مرة.
أولئك الذين تمكنوا من اجتياز الليالي بأمان من هذا القبيل ، ونجوا بأعجوبة من الموت ، أصبحوا جميعا ودودين بشكل ملحوظ مع يوريل.
"هل تريدني أن أفعل ذلك من أجلك؟"
"يجب أن تكون متعبا. ماذا عن أخذ قيلولة؟
ونتيجة لذلك، لم تعاني يورييل أبدا من أي صعوبات خلال فترة وجودها في قصر موغريس.
ولكن على عكس ما كان عليه الحال في الماضي، عندما كانت تحلم فقط بالوحوش التي تغزو قصر موغريس، أظهر حلمها هذه المرة قطارا يخرج عن مساره. كان لدى يورييل شعور بأن هذا الحلم سيصبح حقيقة واقعة قريبا.
ظهر وحش ضخم ، ونتيجة لذلك ، انتهى القطار بالخروج عن مساره.
اجتررت يورييل ذكرياتها ، وكانت على وشك القفز من مقعدها لكنها أوقفت نفسها في اللحظة الأخيرة.
أعتقد أنه كان لدي حلم غريب جدا بصرف النظر عن الحلم النبوي ... ماذا كان؟
المشهد الأخير من حلمها ، حيث خرج القطار عن مساره ، تسبب في كل ذكريات أي شيء حدث قبله ليطير من النافذة. لكن يورييل كانت متأكدة من أن لديها حلما آخر قبل حادث القطار.
هل كان حلما نبويا آخر يحذر من الخطر؟
في ذهول ، يومض يوريل وهي تحاول استعادة ذاكرتها قبل أن تقف فجأة من مقعدها. لم يكن هذا هو الوقت المناسب لمثل هذه المخاوف. كان القطار متجها نحو وجهته، العاصمة الإمبراطورية.
"قطار تي. كيف يمكنني إيقاف هذا القطار؟"
نهض يوريل في عجلة من أمره ونظر حوله. كان عليها أن توقف القطار على الفور. لمحت رجلا يرتدي بدلة أمامها مباشرة، يقرأ كتابا على مهل. انطلاقا من سلوكه الطبيعي ، بدا وكأنه شخص كان على دراية بالسفر بالقطار.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...