توقفت يوريل ، التي كانت تخلع رداء رافليت ، عن الحركة.كان من الصعب تخمين ما كان يفكر فيه باراها. يعتقد يورييل أنه كان جثة حية. كان من الطبيعي أنه لا يريد أي شيء ، وقال إنه لم يعجبه ذلك عندما طلب منها القيام بذلك وذاك.
كان مثل هذا الشخص غاضبا جدا اليوم لدرجة أنه سكب كلمات السباب. إنها لا تفهم لماذا كان غاضبا جدا من سحب دمها ، لكن من الواضح أن باراها تقدمت لحماية يورييل.
حتى لو كانت تتفق مع سؤال رافليت ، يبدو أن علاقتهما كانت جيدة بما فيه الكفاية.
لم تكن سعيدة كما كانت عندما أنقذها رافليت منذ وقت طويل ، لكن كان من الجيد أنه لا يزال لديها شخص يهتم بها.
ابتسمت يورييل بهدوء وهي ترتدي رداء رافليت.
"هل هذا صحيح؟ ومع ذلك ، أعتقد أنه يهتم بي كصديق. حتى عندما كان في موغريس، كان يساعد أحيانا في العمل ثم يختفي، لذلك ربما كانت هذه هي طريقته الخاصة للتعبير عن قربه...".
وبينما كانت تتذكر الأحداث منذ وقت طويل، كان وجهها الغارق في العواطف مرتاحا. فكر رافليت عندما سمع صوت يوريل يبتسم وهي تتحدث عن لحظات لم يكن يعرفها.
"لو كنت أراقبها حتى لا تلتقي بأشخاص آخرين أثناء غيابي ...".
تضخمت رغبة لا توصف في معدته.
كانت رغبة منخفضة في منع الناس من مقابلتها ومشاهدتها تنتظره.
عند التعامل مع يوريل ، كانت مشكلة لأنه كان لديه دائما مثل هذه المشاعر غير الأخلاقية. حتى لو فعل ذلك ، كان رافليت يعلم أنه لن يكون راضيا عن الموقف.
رغبته لم تكن تعرف نهاية. إذا تم سجن يوريل ، فإنه يريد حتما تحفيزا أكثر كثافة.
أخذ رافليت نفسا عميقا قصيرا ، وأخفى رغباته بهدوء ، كما هو الحال دائما.
لكن رغبته ، التي اعتقد أنها كانت مخفية تماما ، تسربت قليلا. اكتسبت يد رافليت ، التي أمسكت بمعصم يوريل ، قوة.
لم يكن لديه أي نية لسجن يوريل ، التي كانت نشطة وتحب الناس. لقد تعلم رافليت الآن كيفية قمع هذه الرغبة.
بعد خلط أجسادهم بما فيه الكفاية ، يجب أن تهدأ هذه التملك المملة قليلا.
في علاقاتهم ، كانت يورييل دائما متعاونة. منذ أن بدأوا النوم معا ، لم تكن خائفا أبدا من الرفض.
كشف رافليت بشكل مريح عن شهوته.
"... اللورد رافليت؟"
نظرت يوريل ، التي شعرت بتشديد القوة على معصميها ، بعناية إلى وجهه.
كان رافليت يمسك معصم يوريل بتعبير لا يعبر عنه مما جعل من الصعب عليها فهم أفكاره. كانت يدها المشدودة تؤلمها قليلا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science-Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...