◈❖◈
كانت قوة الوحش تعتمد على حجم قلبه. كلما كان اللب أصغر ، كلما كان أقوى. كانت القوة المركزة في قلب أكبر أضعف وبالتالي أسهل في التدمير. من ناحية أخرى ، كان القلب الأصغر أكثر تماسكا ، مما يجعل من الصعب تحديد موقعه في جسم الوحش.
كان هيليو قد أوضح ليورييل مرة واحدة من قبل أن أصعب وحش واجهه الفرسان هو الوحش الذي كان له قلب بحجم إصبع.
يبدو أن حجم النواة التي رأتها مدمجة في صدر رافليت أمس كان حول ذلك -
"الآنسة يوريل!"
تم استيعاب يوريل في التفكير في رافليت عندما كانت خائفة فجأة من ذكائها.
كان هيليو يحدق بها بتعبير مستاء.
اختفت رافليت بعد أن اكتشف يوريل النواة، لكنه لم ينس أن يعهد إلى هيليو بالإشراف على تدريبها في اليوم التالي.
"جئت للمساعدة في تدريبك لأن القائد رافليت سألني ، ولكن ماذا تفعل؟ حتى لو كنت لا تحب ذلك ، فأنا الشخص الذي يعلمك اليوم ، يرجى محاولة التركيز على الأقل ، "قال هيليو بحدة.
كان قد جاء لمساعدة يورييل في تدريباتها على الرماية ، لأنها كانت حريصة على التدريب حتى أثناء عطلتهم الرسمية.
"إذا استمررت في عدم القدرة على التركيز ، فسأغادر فقط. لا يبدو أنك تريد التدرب".
على مرأى من هيليو يقول ببرود إنه سيعود ، أمسك يورييل بسرعة بنهاية قميصه وشرح نفسها.
"آه ، لا ، هذا ليس كل شيء. أنا آسف يا سيدي هيليو. كان هناك شيء يزعجني ... سأظل مركزا من الآن فصاعدا".
عبس هيليو عندما رآها تبدو بلا حياة.
كان ذلك قبل بضعة أيام فقط عندما صرخت بأنها لم تعد خائفة حتى بعد مواجهة الوحوش في أحلامها. لا يزال بإمكان هيليو أن تتذكر بوضوح تعبيرها الساطع في ذلك اليوم. ومع ذلك ، بدا الوجه الذي كانت تصنعه اليوم قاتما إلى حد ما.
بدت مضطربة.
وضع المسدس مرة أخرى في حقيبته وأعطاها إياه.
"سيدي هيليو...."
معتقدا أنه سيغادر ، أعطاه يورييل نظرة يرثى لها.
هز هيليو رأسه. "أنا لن أغادر ، لذلك ليس عليك أن تبدو متجهما للغاية."
"ثم لماذا وضعت البندقية بعيدا؟ ألم تكن تحاول أن تقول إن تدريب اليوم قد انتهى؟"
"حسنا ، هذا صحيح. أتوقف عن التدريب هنا اليوم ، لكنني أود أن أستمع إلى مخاوفك. ما الذي يدور في ذهنك؟"
حدق يورييل في وجهه ، مترددا. حتى لو قال إنه سيستمع إلى مخاوفها ، فهذا لا يعني أنه يمكنها مشاركة ما رأته بالأمس بحرية.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...