"سمعت أن قدرتك هي اكتشاف الوحوش في الأحلام.""كان ذلك في البداية."
"هل تغيرت قدراتك؟"
"بدلا من التغيير... أعتقد أنهم أصبحوا أقوى".
قالت لشودمويل الذي كان وجهه هادئا. كان لديه تعبير هادئ لدرجة أنها شككت فيما إذا كان قد سمعها بشكل صحيح تحذرها من أن الوحوش تقترب.
شوه يوريل عينيها بينما كان يفحص وجهه الخالي من العاطفة. لم تذهب أبدا إلى إخضاع الوحش مع شودمويل. إنه أحد قادة ألبراكا، لذلك من المحتمل أن تكون قد اطلعت على قدراته، لكنها لم تكن لديها الثقة.
سحب يورييل ذراع شودمويل بينما كان ينظر حوله بسلام وقال بينما كان يجعد جبهتها.
"نحن بحاجة إلى إجلاء الناس بشكل أسرع. قبل وصول الوحش ، نحتاج إلى الاتصال بالفرسان أيضا. "
"سأفعل".
أجاب شودمويل بهدوء. عند مشاهدة يأس يوريل ، كان وجهه هادئا.
"سيدي شودمويل! ليس الوقت المناسب لأخذ الأمر بسهولة ، بل لأننا بحاجة إلى الاتصال بهم على الفور! "
اشتد إحباطها. عندما اقتحم يورييل وابلا من الغضب ، تحولت عيون المارة في طريقها. لوي يورييل شفتيها وأغلق فمها.
كان الناس، الذين لديهم فضول بشأن الانفجار، يجوبون الشوارع. تم إجلاء العديد من الأشخاص وفقا لتعليمات شودمويل ، ولكن كان هناك أيضا أولئك الذين تجاهلوه.
إذا أعلنوا أن الوحوش تقترب ، فإن الشوارع ستصبح بالتأكيد فوضى.
قد يصاب الناس من محاولة الهروب .
إذا أصبحت الشوارع فوضوية ، فسيكون من الصعب القتال حتى لو وصل الفرسان في الوقت المحدد.... إذا قاتلوا أثناء حماية المواطنين ، فمن المرجح أن يصاب رافليت.
وبينما كانت يوريل تعض شفتيها بعصبية، بدا أن شودمويل تشعر بخطورة الموقف.
"دعونا نتحرك بسرعة."
كانت لهجته لا تزال هادئة ، لكن أفعاله تسارعت. يأمر شودمويل يورييل بمواصلة الإخلاء ثم يدخل المطعم من خلال نافذة مكسورة.
خرج شودمويل، الذي اختفى قبل أن تتمكن من الإمساك به، بزيه القذر. تخبط في قمته ، أخرج مسدسا أصغر من المسدس الذي كان يحمله يورييل.
كان نوعا مختلفا من البنادق عن النوع الذي استخدمه يوريل. رفع شودمويل مسدسه إلى السماء وسحب الزناد. لم تكن رصاصة خرجت من الكمامة. عندما كان يستهدف الهواء ، انفجر الضوء الأصفر.
يوريل ، الذي شاهد أفعاله ، تذمر.
"كان لديك توهج ..."
كان توهجا أصفر. تتبع يورييل معنى التوهج الأصفر.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...