ألقى شودمويل منديلا على يوريل، التي توقفت أخيرا عن البكاء، وقال:"يبدو أن لها علاقة بالوحوش ، لذلك أنت قلق لفترة طويلة."
"أنت لست مندهشا ...."
التقطت يورييل المنديل الذي سقط أمامها والتقط أنفاسها. لم يظهر شودمويل أي علامات على الدهشة من تصريحها الصادم.
كان لا يزال يقبض على ذقنه متجهما. شودمويل، الذي اختصر قصة يوريل التي استمرت ساعة إلى جملة واحدة، فتح فمه.
"كان هناك الكثير من العلامات على أنه قد يكون لديك علاقة بالوحوش ، لذلك ليس من المستغرب. لم يكن من الطبيعي أن يكون لديك أحلام مسبقة الإدراك".
أنت تقول إنني لست مخطئا".
"نعم."
"... كان من الجميل لو أنك وبختني على التفكير في أفكار عديمة الفائدة".
خفضت يوريل يدها وقالت بصوت ضعيف. كان من الأفضل لو أن شودمويل رفض ذلك باعتباره هراء وطلب منها زيارة الطبيب.
لو كان الأمر كذلك ، لكانت يورييل قد شعرت بالخجل من خيالها الرهيب ، واحمرت مرة واحدة ، ولم تكن لتظن أبدا أنها مرتبطة بالوحوش مرة أخرى.
كان رد فعل شودمويل هو ما لم تكن يورييلتيريده أكثر من غيره.
نظر شودمويل إلى يوريل مهدئا ، وتنهد ووقف. عندما رفع يده من ذقنه واستقام ظهره ، تمكنت من رؤية أنه كان ينظر إليها بعيون باردة.
راقبت يورييل بصمت الضوء المظلم الذي دخل عينيه تدريجيا وهو ينظر إليها. عيون شودمويل الباردة مليئة بالألم في لمحة.
بدا وكأنه يفكر في شخص ما. نظرت يورييل إليه ، وضغطت على زوايا عينيها المبللتين بالمنديل.
عرفت يوريل أن موقف شودمويل قد تغير قليلا بعد أن أصبحت حاملا. نظر إلى يوريل بعيون مرتبكة وفتح فمه كما لو كان قد رتب عواطفه.
"إذا كنت ترغبين في إنجاب طفل بأمان ، فسيتعين عليك مغادرة العاصمة في أقرب وقت ممكن."
قال ببرود. وحذر شودمويل، الذي نظر إلى يورييل بعينيه عديمي التعبير، بنبرة قريبة من التهديد.
تجاهلت يورييل صوته المرعب. عند سماع كلمات شودمويل ، كانت فكرة أنها يجب أن تغادر العاصمة في أي لحظة تمر عبر رأسها.
ومع ذلك ، في زاوية رأس يوريل ، تبادر إلى ذهنها وجه رافليت. لم تر يوريل رافليت منذ فترة طويلة جدا. أمضت وقتا أطول مع شودمويل من رافليت.
ذكريات 7 سنوات من عدم وجوده إلى جانب رافليت عذبت يوريل. سيستغرق الأمر أكثر من عام لإنجاب طفل ، وإخفاء أصل الطفل ، والعودة إلى جانب رافليت.
لم يكن لدى يوريل الثقة للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة بدون رافليت. أرادت البقاء في ألبراكا لأطول فترة ممكنة.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...