تأملت يوريل في القصة التي أخبرها بها هيليو .تذكرت وجه رئيس الكهنة الذي ذهبت لمقابلته مع شودمويل قبل المهرجان. لم يقل هيليو بالضبط، ولكن يبدو من المؤكد أن شودمويل كان الابن غير الشرعي لرئيس الكهنة.
كان من المريح أن نتذكر أن الابن غير الشرعي أصبح الآن أحد قادة ألبراكا. لم يكن يبدو أنه يتفق بشكل جيد مع رئيس الكهنة ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كان شودمويل أحد قادة ألبراكا. ولم يتعرض للتمييز لمجرد أنه طفل غير شرعي.
حتى لو لم تكن ولادة مباركة ، يكفي أن يكون الطفل قادرا على العيش كما يحلو له لاحقا.
كان ذلك كافيا ، على الرغم من ذلك.... إذا كان حملها يضع رافليت في وضع غير موات ، فهذه قصة أخرى.
سيكون من المهم جدا إزالة رافليت لمنصبه بسبب هذا.
كان رأسها معقدا. أرادت أن تكون سعيدة، لكنها لم تستطع.
أصبحت يورييل قلقةً وأمسكت بعنق رافليت وأخذت نفسا. ربما بسبب حالتها البدنية السيئة ، كانت تعاني من ضيق في التنفس والدوخة حتى مع القليل من التوتر.
عبس رافليت عندما لم تطلق يورييل القوة في يدها ، وأمسكته من رقبته حتى بعد أن تحرك. نادرا ما أظهرت وجهها ، وكان تنفسها مخنوقا.
لقد كانت في هذه الحالة منذ أن قابلت هيليو.
أسقط رافليت جسد يوريل ، التي كانت نضع جبهتها على رقبته. يورييل تشوه حاجبيها لأنها أجبرت على النزول
ضغط بإصبعه على جبين يوريل ، الذي بدا غير مرتاح ، تحدث بأحلى لهجة يمكن أن يتوصل إليها.
"تحتاج إلى تناول بعض الأدوية."
اعتقدت أنها كانت نغمة لطيفة بما فيه الكفاية ، ولكن عندما سمعت ذلك ، أصبحت عيون يورييل أكثر تشوها.
"لن آخذها. لا أريد أن أقبل ذلك".
أجابت يورييل مع عبوس على وجهها. عندما رأى يوريل يتذمر مثل طفل ، نظر رافليت حول ذراعيه دون أن يقول كلمة واحدة.
عندما رأت حبوب منع الحمل المستديرة ، أغلقت يوريل فمها بعناد.
لم تكن تريد حقا أن تأكله.
"افتح فمك."
"... ألا يمكنني ألا آكله؟ أعتقد أنه لا بأس إذا لم أتناول الدواء".
تمتم يورييل بصوت صغير.
كان ذلك لأنها تذكرت أنه قيل لها ألا تتناول الدواء بلا مبالاة أثناء الحمل. أرادت أن تكون حذرة حتى لو لم يتم تأكيدها.
ومع ذلك ، لم يكن رافليت من النوع الذي يجلس ساكنا ويراقب يورييل وهو لا يتناول دواءها.
ضغطت رافليت ، التي أمسكت بخفة على خديها بيد واحدة ، على خدي يوريل ، التي كانت تحاول عدم فتح فمها ، ودفعت حبوب منع الحمل بين شفتيها الواسعتين قليلا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...