السيف الذي طعن يورييل انسحب إلى الوراء. هاجمت الوحوش الفارس وسرعان ما أعادت تأسيس خط الدفاع ، لكن بعد فوات الأوان بالفعل.سقط جسد يوريل على الأرض.
لم تكن الوحوش مع يورييل في الوسط تعرف ماذا تفعل وتحركت معا. شعروا بنفاد الصبر كما لو كان لديهم بيضة مكسورة أمامهم.
هذه هي النهاية ، كما اعتقدت يورييل ، ووضعت يدها على بطنها.
شعرت كما لو أن حركة الجنين الضعيفة كانت تحدث في طرف إصبعها. لم تكن متأكدة لأن جسدها كله كان يهتز مثل الخفقان.
استمرت الأفكار بشكل متقطع. شعرت وكأن أفكارها قد تم محوها لأنها لم تستطع التنفس بشكل صحيح.
كانت قلقة من عدم رؤية رئيس الكهنة يموت ، لكن هذا الفكر اختفى بعد فترة.
كانت واثقة من أن باراها سيتعامل معه وفقا لإرادتها.
تم غسل القلق والقلق واحدا تلو الآخر ، وبقي وجه رافليت فقط واضحا.
"يوريل".
شعرت يوريل بيد تدعمها. لمست الأصابع الباردة خدها. حتى مع عدم وضوح رؤيتها ، أدركت على الفور أنها كانت رافليت.
"اه...."
"لا بأس ، إنه ليس سيئا للغاية. انها ليست خطيرة ، لذلك.... لا تقلق. سيكون الأمر على ما يرام".
قال رافليت وهو يغطي جروح يوريل بمعطفه. تأوهت يوريل بألم عندما تلقت يدا تضغط بقوة على صدرها.
"إنه ، يؤلم ...."
"أنا آسف ، تماسكي."
عندما فتحت شفتيها بالكاد ، هدأ رافليت يوريل بصوت هادئ. لمس إصبع ضعيف الجزء الخلفي من يد رافليت.
"افعل.. لا...."
كان قريبا من معجزة أنها كانت تتنفس هكذا.
بالنسبة ليوريل، لم يتم الترحيب بالمعجزة بحرارة. كان السبب في مجيئها إلى هنا هو الموت.
كلما طالت مدة حياتها ، كلما شعرت بالألم.
سيكتشفون يوما ما أن رافليت لم يكن القديس إذا كانت لا تزال على قيد الحياة.
مع العلم أنه لا يريد أطفالا ، لم يكن لديها سبب للعيش.
دفعته يورييل بعيدا ، وسد الجرح بلا معنى. مال رافليت رأسه إلى يوريل وقال:
أمر يوريل بنبرة حازمة.
"لا ، حتى لو كان مؤلما ، تحمليه. ستنجبين الطفل، وعليك أن تبقيا بجانبي".
اهتز جسد يوريل ، الذي كان ممتدا بدون قوة. عند رؤية رد فعل يوريل ، همس لها رافليت مرارا وتكرارا.
"كنت ترغب في إنجاب الطفل. ألا تتساءل عما إذا كان الطفل سيبدو مثلك أو مثلي؟"
"الطفل...."
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Научная фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...