كان ذلك في اللحظة التي سقطت فيها قطعة قماش صغيرة بصمت على الأرض ووضعت يدها حول عنق رافليت مرة أخرى. تذكرت يورييل فجأة الصوت الذي عبر عن ذهنها."يجب ألا يكون لديك ** في المراحل المبكرة من الحمل. معظمها ممكن باستثناء الإدخال ، لكن لا تفعل ذلك. "
"إلى أي مدى يمكنني الذهاب؟"
'... لا. حتى لو حاولت التوقف في الوسط ، إذا قمت حتى بإدخاله بسبب الجو ، فإن الطفل معرض للخطر ، وليس أنت. "
بدا الأمر وكأن صوت شودمويل جعل رأسها يرتجف مثل الرعد. لذلك عندما تنهدت رافليت وعضت رقبتها ، لم تكن نية يوريل بالتأكيد دفع صدره بقوة .
"الآن...."
"هاه...."
ارتجفت يوريل ، الذي ذهل من أفعاله ، ورافليت ، الذي دفعه يورييل ، شفتيهما في نفس الوقت.
"هذا ، لذلك ... أوه ، لقد أصبت فجأة بصداع ".
تلعثم يوريل ، الذي لم يتخيل أبدا الكذب أمام رافليت. يوريل ، التي تحدثت بشكل محرج أثناء لمس جزء الشاش ، حركت جسدها ببطء.
كانت رافليت تراقب يورييل أثناء نزولها من مكتبه ، والتقطت الملابس الداخلية التي سقطت ، ونظفت البيجامات الملفوفة.
تظاهر يورييل بأنه جاهل بعينيه الباردتين ، ومضغ سلوكها الغبي وعض شفتها.
عندما توقفت رافليت ، كان يجب أن تبقى ساكنة! لماذا قررت أن تفعل المزيد هناك؟
كانت العادة شيئا مخيفا. أصبح من المعتاد أن تضغط عليه دائما ، لذلك اتكأت عليه دون حتى الاهتمام.
بعد ترتيب ملابسها ، بدأت يوريل تتحدث لتغيير الجو المحرج.
"أعتقد أن هذا هو السبب في أن السير شودمويل أخبرني أن أكون حذرا في الوقت الحالي. كان لدي صدمة كبيرة في رأسي ، لذلك اضطررت إلى الراحة ..."
"حسنا."
بعد الاستماع إلى عذر يوريل ، قطعت رافليت بهدوء كلماتها اللاحقة.
وبينما كان يراقب يورييل، خلع الملابس التي لم يغيرها بعد وسار إلى الحمام.
"سأغتسل ، حتى تتمكن من النوم أولا."
تراجع يوريل عن الصوت البارد وتبعه. مدت يدها ، سلمت قميصه ، لكن هذا كان كل شيء.
"لست مضطرا لحضور حمامي ، لذا اذهب إلى الفراش أولا."
"اللورد رافليت".
"تحتاج إلى الراحة بشكل جيد للتعافي بسرعة. أنا بخير، اذهب إلى السرير".
قال رافليت وهو يقبل جبين يورييل. كانت لفتة ودية ، لكن عينيه كانتا بعيدتين عن الود.
أغلقت يورييل فمها وأومأت برأسها فقط.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...