كانت هذه هي المرة الأولى التي تقترب فيها من حدود عقار موغريس على طريق أو سكة حديد غير معبدة.اكتشفت يوريل ، التي اعتقدت أن الحدود لعقار موغريس كان بداية الغابة ، أن تفكيرها كان خاطئا.
كان هذا هو المكان الذي بدأت فيه الغابة. لمست يورييل الجزء الخلفي من الوحش الذي كان يتابعها عن كثب. كان كل ذلك بفضل الوحوش التي تمكنت من المجيء إلى هنا بأمان.
وبفضل الوحوش أيضا تمكنت من رفض عرض شودمويل بمكان للهروب. في اليوم الذي هرب فيه يوريل من ألبراكا ، بمجرد أن كسر شودمويل الجدار ، ركض وحش لم يغادر محيط يوريل نحوها.
لم يقاوم شوديمويل ، الذي يمكنه التعامل مع وحش واحد على الأقل ، مع ذراعيه الممدودتين أمام الوحش الذي يحمي يوريل. لم تستطع مشاهدته حتى النهاية ، لكنها تمكنت من معرفة أن شودمويل أصيب بجروح خطيرة.
"القائد شودمويل!"
"القائد يأتي أولا ، اتصل بالفريق الطبي!"
تخلوا عن مطاردة يورييل لأنها هربت مع الوحش وسمعت صوتا يدعو الفريق الطبي أولا.
حتى عندما مسحت الدم من قدمي الوحش واختبأت في الزقاق ، كان كل شيء قاتما. لا أعرف إلى أين أذهب ، لا مال ، طعام ، ملابس.
دخلت يوريل ، التي كانت تتحرك على طول الزقاق متجنبة نظرات الناس ، منطقة القصر الإمبراطوري كما لو كان يتدفق إليها. لقد كان خطأ حدث لأنها لم تكن معتادة على جغرافية العاصمة الإمبراطورية. في اللحظة التي رأت فيها المزيد من الحراس، اعتقدت أن كل شيء قد انتهى.
"يوريل؟"
"أميرة".
"لماذا أنت هكذا؟"
عندما قابلت الأميرة ، اعتقدت أن كل شيء قد انتهى. على عكس توقعات يوريل ، سمحت لها الأميرة بالرحيل.
"ليس لدي أي نية للقبض بالقوة على أي شخص لا يريد ذلك ، يوريل. بالطبع أعلم أنك لا تكرهني ، ولكن.... حسنا ، في الواقع ، أنت لا تحبني حتى. "
قالت الأميرة ، التي ابتسمت بلطف ، ليورييل.
"من الجيد أن أغتنم هذه الفرصة لجعلك تحبني. الآن ، سأعطيك ما تحتاجه ، لذا اهربي بأمان. إذا كنت تريد أن تأتي تحتي ، فلا تتردد في الاتصال بي ".
بعد التأكد من أن يورييل كانت محمية من قبل الوحوش ، أطلقت حتى الوحوش التي جمعتها حتى يتمكنوا من حماية يوريل. مع العلم أن يورييل اضطرت إلى الفرار ، كانت ستسمع شائعات بأن يورييل متورط في الإرهاب ، لكن الأميرة لم تمانع.
"لا أعرف ما الذي تفكر فيه ... "
كانت أنانية لكنها كانت امرأة يصعب كرهها بشكل غريب. كان الولاء الغريب للفرسان من حولها منطقيا في بعض الأحيان.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...