في اليوم الذي مرضت فيه يوريل ، كانت هناك ضجة كبيرة بين الخيميائيين.قبل تلقي التقرير عن حالة يوريل ، رأى الخيميائي ، الذي كان على وشك دخول المختبر والاستعداد للتجربة ، المختبر الفارغ وصرخ.
تم كسر باب المختبر حيث كانت الوحوش محبوسة ، وبقيت بقع الدم على الأرض. بعد مغادرة المختبر ، لم يترك الوحش أي أثر.
بعد سماع الأخبار ، ظهر الخيميائيون في المختبر منذ الفجر مع الارتباك.
"هل اختفى الوحش؟"
الجدار مكسور، أعتقد أنه خرج إلى هنا".
"لم يكن لديها مثل هذه القوة. ماذا حدث بحق الجحيم...؟"
تركت بقع الدم على الأرض من قبل الباحث الذي سحب دم يوريل في اليوم السابق عند إسقاط المحقنة. بالمقارنة مع المبلغ الكبير الذي تم إسقاطه ، لم يكن هناك الكثير من العلامات المتبقية.
بينما ركز الخيميائيون على قوة الوحش الذي ارتفع بشكل كبير ، اهتم باراها ببقع الدم التي خلفها الوحش.
هرب الوحش ، الذي سجن لفترة طويلة ، في اليوم الذي سقط فيه دم يورييل. كانت هناك آثار لسان وحش يمر فوق بقع الدم.
تم تخفيض المبلغ كثيرا مما تذكر. تجعد باراها جبينه وهو ينظر إلى الآثار.
... هل أكلته؟
الوحوش لا تأكل دم الإنسان. على الرغم من أنهم هاجموا البشر ، إلا أنهم لم يكونوا مهتمين بالجثث البشرية.
لقد هاجموا البشر فقط لحماية أراضيهم ، ونادرا ما تم التعرف على البشر كفريسة.
كان يعتقد أن الشيء نفسه ينطبق على الوحش الذي يحمي يوريل. لم تفقد قوتها حتى لو لم يتم إطعامها بشكل منفصل.
مصدر قوة الوحش هو الجوهر. من الناحية النظرية ، يمكنهم العيش إلى الأبد إذا لم يتم استنفاد القوة الأساسية.
ولكن لماذا شربت دم يوريل؟
كان قلقا أيضا بشأن ما إذا كان الوحش لديه القوة لتدمير الجدار بعد أكل الدم.
بمجرد النظر إلى هذه الآثار ، بدا الأمر كما لو أن قوة الوحش زادت بشكل كبير بعد تناول دم يوريل.
لم يكن لديه شعور جيد.
نظر باراها حوله بعناية، وتأكد من أن الكيميائيين لا ينظرون إليه.
كان الخيميائيون محموما وهم يجتمعون حول الجدار المفتوح ويتحدثون عن أفكارهم. بينما كانوا يركزون عليها ، قام باراها بتطهير الأرض من أي آثار تركها الوحش.
مع اختفاء آثار لسان الوحش ، بدا وكأنه أثر للدم يقطر.
عندما تم تطهير المكان بشكل صحيح ، سأل الخيميائيون باراها.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...