أصيبت يورييل بالذهول ودفعت صدر باراها بقوة. مع رفض يوريل الشرس، تراجع باراها بتعبير مصدوم قليلا."باراها، كيف وصلت إلى هنا؟"
كانت يورييل حذرة منه وتراجعت عندما رأت باراها يرتدي زي ألبراكا مشابها لتلك التي يرتديها رافليت. كان زيا موحدا مشابها لرافليت ، مع اختلاف زخرفة الكتيبة فقط.
كان باراها، الذي كان يزعجه عادة الزي الرسمي، يرتدي الآن حتى رداءه بدقة وكان يحدق في يورييل. كان شعره يتدلى كالمعتاد ، لكن الجو لم يكن مألوفا.
قال باراها وهو يرى يورييل تتعثر إلى الوراء، رافعا ذراعيه كما لو أنه لا ينوي إيذائها.
"أنا لا أقصد أن أؤذيك. لم آت إلى هنا بنية أخذك بالقوة".
"ثم...؟"
"أنا هنا لأظهر لك أنك لست مضطرا للهروب".
يوريل ، التي كانت متوترة كما لو كانت على وشك الخروج من الغرفة في أي لحظة ، أطلقت القوة من كتفيها.
رأت عينا باراها بوضوح التوتر يستنزف من جسدها، كما لو أنها سمعت كلمة غبية لا توصف.
"هل هذا ما ستقوله؟ باراها، أعتقد أنهم أرسلوك لأنني كنت قريبا منك في ألبراكا ... أنا لست غبية بما فيه الكفاية لمتابعة هذه الكلمات".
تنهدت يورييل وقالت.
"لم أكن أعرف أنك ستخدعني ..."
أضافت يوريل ، التي أوقفت كلماتها مؤقتا ، ببطء. سمع باراها صوتا بطيئا وثقيلا جدا ، وتصلب شفتيه وهز رأسه.
"أنا لا أكذب".
"هربت بعد السيطرة على الوحش ، لكنني الآن لست بحاجة إلى الهروب؟"
قالت يورييل بصوت ضعيف. دخلت العينان، اللتان كانتا منتفختين وحمراوين كما لو كانت تبكي، إلى عيني باراها.
وبينما بقيت نظرة باراها في الزوايا المحمرة من عينيها، تحدثت يوريل بصوت ضعيف.
"هل تحاول قتلي هنا؟ بعد كل شيء ، قلت أنك ستموت معي إذا أردت ذلك. اعتقدت أنها كانت مزحة، لكنها كانت الحقيقة".
منذ اللحظة التي قابلته فيها ، كان هناك شيء مستمر حوله. في كل مرة تفقد فيها طاقتها وتتدلى لأنها تفتقد رافليت، يهمس باراها بأنها قد لا تراه مرة أخرى، لذلك قد يكون من الأفضل أن تموت.
"ليس من السيئ أن تموت".
"لا تتحدث هكذا كل يوم كلما كانت الشمس مشرقة! توقف عن كونك حزينا وإذا لم يكن لديك شيء آخر تفعله ، فساعدني في عملي. "
ردت عليه بضربه على ظهر كفه، لكن باراها لم يوقف اقتراحه المستمر.
بقي حول يوريل ، وأصر على الموت مثل الشيطان.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...