لماذا كان فرسان البركا في عقار موغريس؟عند سماع الأخبار ، شعرت يورييل بموجة من القلق. خلال السنوات السبع الطويلة من غياب رافليت عن العقار ، لم يزوروا هذا المكان رسميا.
ولم تكن فترة قهر، ولم يكن هناك غرض واضح لزيارتهم. حقيقة أنهم جاءوا إلى هنا تعني أنهم وجدوا آثار يورييل.
"منذ أن قررنا إعطاء الملحق للفرسان ، علينا أن نكون أكثر حذرا مما نحن عليه الآن."
سواء كان تنبؤ يوريل صحيحا ، حذرتها الدوقة الكبرى من خلال الإشارة إلى المكان الذي سيبقى فيه الفرسان.
"لا تقلقي ، لن يأتوا إلى هنا."
"هل كانوا يبحثون عني؟"
سألت يوريل بصوت مرتجف.
"قالوا إنهم عثروا على آثار لك في الغابة المحيطة بالعقار. لم يتمكنوا من العثور على أي علامات على دخولك القلعة، لذلك سيبحثون في الغابة".
بفضل محو رافليت الدقيق للآثار ، تمكنوا فقط من الوصول إلى مدخل الكهف حيث أقامت يورييل آخر مرة.
"حتى لو جاء رئيس الكهنة مباشرة ... لن يجرؤ على الذهاب ضد إرادتي".
قالت الدوقة الكبرى بنبرة متعجرفة. حتى بعد سماع هذه الإجابة ، بالكاد تمكنت يورييل من احتواء قلقها.
***
كان باراها متوترا في القطار الذي يدخل عقار موغريس. غالبا ما زار مزرعة موغريس، ولكن نادرا ما جاء إلى هنا بالقطار.
كان ذلك لأنه لم يكن على اتصال مع رافليت ، وأن الأشخاص الذين يترددون على ملكية موغريس سيكون لديهم مطارد.
لم ترحب ملكية موغريس بوصول الأجانب. كما تم قبول المواد القادمة من الخارج من خلال إجراءات جمركية دقيقة.
كان موغريس يراقب بشدة الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا. كان المكان مثل بيت ضخم لقفل وإخفاء شيء ما.
"ليس لديهم حتى رغبة في التبادل ، لكن السبب في وضع السكك الحديدية على طول الطريق هنا ربما يكون لهذا الغرض".
بعد إنشاء القطار ، كان من الأسهل معرفة عدد الأشخاص الذين يدخلون موغريس.
لمست الضوضاء المنتظمة والمملة للقطار أعصاب باراها. كان يحدق من خلال زجاج النافذة المتجمد والضبابي. كان عقله مشوشا كما لو أنه أصبح الطفل في تلك العربة.
كانت الأوراق التي كان يحملها في يده مجعدة.
الكاهن الذي كان يراقب باراها ينهار الأوراق تحدث إليه.
"القائد باراها. هل تحققت من جميع المعلومات التي أرسلها فريق التتبع؟"
كانت وثيقة تحتوي على معلومات يوريل. وجد فريق المطاردة أن درب يوريل قد تم قطعه في غابة موغريس.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...