◈❖◈
"لذلك... إيه ، هل لمسك القائد رافليت؟" سأل هيليو ، غير قادر على حجب فضوله.
"نعم ، جدا."
كشخص شاهدها تصرخ وترتجف بعد حلم مباشر ، كان من الصعب عليه ألا يفاجأ.
فحص وجهها. حتى بعد إعطائه المعلومات المتعلقة بالوحوش من حلمها الأخير ، بدا وجه يوريل على ما يرام تماما.
لم يبدو أنها كانت تكذب ، لأنها بدت حقا على ما يرام. في الواقع ، كان هناك لمعان على وجهها ، كما لو أنها استيقظت من حلم عميق وممتع للغاية بدلا من ذلك.
شعر يورييل بنظراته ، والتقى بعينيه وأعطاه ابتسامة مشرقة. كانت هناك أيضا حقيقة أن بشرة رافليت بدت جيدة بشكل غريب أيضا ، مما ترك طعما سيئا في فم هيليو.
كان كل من وجهي يوريل ورافليت متوهجين.
بغض النظر عن الطريقة التي رآها بها ، لم يكن وجه رافليت يشبه وجه شخص يجب أن يكون لديه ذراع مؤلمة من مداعبة رأس شخص ما لمدة ساعتين.
كان الأمر مشبوها. كان هيليو يدرك جيدا متى كان لدى الرجال هذه النظرة الخاصة على وجوههم.
ولكن بصرف النظر عن شكواه الشخصية ضده ، كان هيليو على دراية أيضا بشخصية رافليت الصعبة ، لذلك لم يكن يعتقد أن أي شيء حميم حدث بينهما ، ومع ذلك ...
"لا بد أنك كنت قلقا بشأني يا سيدي هيليو"، قاطعت يورييل أفكاره مبتسما في وجهه.
كانت ابتسامة بريئة ونقية ، كما لو أنها نسيت تماما كيف تشاجروا حول وجهات نظرهم المتضاربة حول رافليت.
وبينما كان يحدق في ابتسامتها، كان لدى هيليو فكرة عن السبب في أن وجه رافليت بدا قليلا وكأنه يحمل المزيد من المشاعر الإنسانية في الآونة الأخيرة.
◈❖◈
تماما كما قال هيليو ، تم إعطاء استراحة قصيرة لجميع الانقسامات بعد الإخضاع الأخير. كان ذلك في الوقت الذي أنهت فيه يوريل إخضاعها الرابع وكان الموسم ينتقل إلى الخريف.
زادت كفاءة عمليات القهر حيث لم تكن هناك إصابات منذ أن بدأ يوريل في المشاركة ولم يعودوا يهدرون القوى العاملة دون داع ، ولكن لم يكن هناك حل تلقائي للتعب الذي تراكم من المعارك المتتالية.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعد الجميع على الإرهاق هو الراحة. بالنظر إلى التعب الشديد الذي أثقال كاهل الفرسان بعد الإخضاع المتتالي ، تم منح استراحة لمدة شهر.
على الرغم من أنه كان رسميا استراحة ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن ينتهي في أي لحظة.
إذا ظهر وحش في العاصمة أو إذا كان هناك موقع يحتاج إلى إرسال عاجل ، كان على جميع الفرسان العودة إلى مواقعهم. ونتيجة لذلك، منع جميع أعضاء ألبراكا من مغادرة العاصمة أثناء استراحتهم.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...