لدي سؤال لك يا سيدي شودمويل. هل صحيح أنني حامل؟"يوريل ، متجاهله وجه شودمويل ، خفضت عينيها وقالت. لم تكن تريد أن ترى وجهه.
اتصل رافليت ذات مرة بالطبيب الإمبراطوري لإعطائها العلاج ، ولكن كان من الممكن أن يكون شودمويل قد لعب خدعة على الطبيب أيضا.
كان هذا سؤالا طبيعيا بالنسبة ليورييل، لكن شودمويل بدا خجلا من إساءة فهمه. شودمويل، الذي كان يعبث بنظارته فقط ويتجنب عينيها، رفع رأسه بوجه قاس.
وقال: "لم أكذب أبدا بينما كنت تتلقى العلاج". كل ما فعلته هو تنويمك مغناطيسيا لجعلك تشعر بالراحة".
"إنه ليس مريحا. ما فعله بي السير شودمويل...!"
عندما رأته يتفاعل بشكل طبيعي ، انفجرت في الغضب. هل كان يعمل جاسوسا للإرهابيين لأنه كان فخورا بوظيفته كضابط طبي؟
تنهدت يوريل تنهيدة طويلة بينما كانت على وشك الصراخ بأن فعل التنويم المغناطيسي نفسه كان خاطئا. لم يكن هناك ما يكفي من الوقت للغضب من شودمويل. كما أنها لم ترغب في إقامة جدال لا طائل منه معه.
هدأت يوريل عقلها.
لقد حدث الكثير في العاصمة الإمبراطورية في عام واحد فقط. بعد قراءة النبوءة ، اكتشفت أن باراها كان قائدا في ألبراكا ، ودعي إلى مأدبة الأميرة ، ونامت مع رافليت المسموم.
في أطلال كروغ ، مع الأميرة وهيليو ، واجهت أشياء غريبة.
ليس ذلك فحسب، بل الإرهاب والاختطاف، والآن حتى التنويم المغناطيسي.
لم يكن هناك ما يمكن اعتباره أحداثا جيدة بخلاف أنها أكدت قلب رافليت. في اليوم الأول من وصولها إلى العاصمة الإمبراطورية ، حاول رافليت إعادتها.
سئمت يوريل الآن من العاصمة الإمبراطورية. كان هناك الكثير من المتاجر التي يمكن أن تصطدم بكتفيها إذا كانت مهملة أثناء التجول في الشوارع. عندما فكرت في المبنى الذي يحتوي على قلب الوحش ، أصبح قلبها خانقا.
عندما وصلت لأول مرة ، كانت مندهشة من كل ما لفت انتباهها.
كان من الممتع ركوب قطار لأول مرة ورؤية الشوارع تصطف على جانبيها الفوانيس المصنوعة من نوى الوحش التي تتوهج في الليل.
في عقار موغريس ، تم وضعه فقط في غرفة الزوجين الدوقيين وغرفة رافليت.
نظرت يورييل في جميع أنحاء الغرفة دون نافذة. شعرت براحة أكبر في هذه الغرفة بدون نافذة من رؤية مثل هذا المشهد. كانت يوريل ، التي كانت تحب التشمس في الشمس ودائما ما كان يأخذ وقتا في نزهة حتى في فصل الشتاء العاصف ، غير مرتاحة لهذا التغيير.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Khoa học viễn tưởngخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...