21-30

706 51 0
                                    


الفصل الحادي والعشرون: افتراء

أثناء المشي إلى فصلها الدراسي ، لاحظت أن بعض الأطفال كانوا يهمسون بشيء ما لكن المحتوى لم يكن واضحًا. لقد تجاهلتهم. فتحت باب الفصل. شعرت بشيء ما. لقد اعتقدت أن علاقتها بينها وبين زميلتها في الفصل بخير بالفعل ولكن رؤية الوضع الآن ، كان خطأ.
ما زال بعض زملائها في الفصل يهمسون بشيء. حسنًا ، لقد كانت كسولة جدًا بحيث لم تسأل عن ذلك. بالنظر إلى نظراتهم إليها ، ربما يكون هذا شيئًا غير جيد على الإطلاق.
"لم أعتقد أبدًا أن زميلتي في الصف عاهرة. انشروا ساقيها للحصول على بعض المال." تحدث شين مي بصوت عال.
"مي ، لا تقل شيئًا من هذا القبيل. ربما يكون نوعًا من سوء الفهم." بدأ Wang Fu Ya في تصوير عمل اللوتس الأبيض.
"ما زلت تدافع عنها بعد ما فعلته بك. إنها لا تساوي". انتقدت شين مي صديقتها المقربة.

ابتسمت يو تشي ببرود عندما رأت هذا المشهد. لقد كانت تشتم من قبل هذين التحرير والسرد. حولت وجهة نظرها بهدوء إلى النافذة الخارجية مثل أن هذا النقاش لا يمثل شيئًا بالنسبة لها.
"إذا كان هذا صحيحًا ، فأنا لا أريد أن أكون زميلتها في الفصل. إنه أمر محرج." أحد زملائها في الفصل ثرثر.
لم تصدر Yu Qi أي صوت للدفاع عن نفسها. حسنًا ، لقد شعرت بالكسل للتواصل مع بعض النقانق الذين يعرفون فقط القيل والقال. دخلت المعلمة سونغ التي تدرس اللغة الإنجليزية وبدأت الدرس. إنها تولي القليل من الاهتمام بالدرس لأنها تتقن هذه اللغة بالفعل.
"يو تشي ، من فضلك اتبعني إلى غرفة الموظفين." أنهت المعلمة سونغ بالفعل الدرس فجأة ودعاها يو تشي.
تنهد يو تشي. ربما بسبب الإشاعة. من الأفضل أن أقوم بتسويتها أولاً. وقفت من مقعدها واتبعت المعلم.
"الفاسقة". همست شين مي.
استدار يو تشي وألقى نظرة قاتلة على شين مي. 'هذه الفتاة ثابتة في استفزازها. هل اعتقدت أنني ضعيف أم ماذا. اقتربت من أذن شين مي. "من الأفضل أن تراقب فمك. ستدعو الموت به." يبدو صوتها شريرًا جدًا.
ارتجفت شين مي عندما سمعت ذلك. بدا صوتها وكأنه حاصد كئيب جاء ليقتل حياتها. نظرت إلى Yu Qi بشكل مفاجئ. ثم استدار يو تشي وذهب بعيدًا إلى غرفة الموظفين.

كانت هذه هي المرة الثانية التي يتم استدعاؤها في هذه الغرفة. نفس الشيء مع المرة الأولى ، تركتها المعلمة وطلبت منها الانتظار أولاً. كان هناك شخص ما قد رآها بالأمس مع الجد تانغ وقام بإشاعة حول هذا الموضوع. شائعة بأنها باعت نفسها للجد تانغ. تنهدت مع هذا الموقف.
قامت بالاتصال بالعين مع كاميرا CCTV هناك وابتسمت. مرة أخرى ، صدم المعلمون بهذا. ربما كان هذا الطالب على علم بتلك الكاميرا.
ثم دخلت المعلمة شيم الغرفة. كان المعلم شيم مسؤولاً عن تأديب الطالب. بنظرة عبوس على وجهه المخيف ، كان الطلاب يخافون منه. لم تخاف Yu Qi معه بسبب عمرها العقلي. هي بالفعل تبلغ من العمر 26 عامًا في سن عقلي. ليست فتاة عمرها 16 سنة.
"هل تعلم لماذا تم استدعائك هنا؟" سأل المعلم شيم.
"من فضلك قل لي يا معلم." كان يو تشي يبتسم.
عندما رأى هذا الطالب يبتسم ، شعر بالغضب. "سمعنا إشاعة عن أنك تبيع جسدك لرجل للحصول على بعض المال".
"كما قال المعلم شيم ، إنها مجرد شائعة". جعلت يو تشي حكمها.
"شخص ما رآك مع رجل عجوز. ماذا ستقول عن ذلك؟"
"كان هذا سيدي. أنا ...." لم تنهي يو تشي كلمتها.
قطعت المعلمة شيم عقوبتها وأهانتها. "لذا ، صحيح أنك عاهرة وبسط ساقيك على رجل."

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن