C821 - 821: تسكع مع Su Xiao
فتح الحارس الباب أمام ملكة جماله الصغيرة. كان قد أبلغه سيده الشاب الثاني أن الفتاة الشابة ستعود في ذلك اليوم.
"شكرًا لك." شكر يو تشي الحارس أثناء مروره بالبوابة.
"مرحبًا بك في المنزل ، يونغ آنسة." ابتسم الحارس وهو يحيي الفتاة.
عاد Yu Qi إلى Tang Main Residence. استدعتها عمتها مينغ يو للعودة إلى المنزل. عندما سألت عن السبب ، قالت العمة مينغ يو للتو إنهم افتقدوها.
اعتقادًا منها أنها تفتقدهم أيضًا ، عادت إلى المنزل. أوقفت سيارتها ودخلت المنزل. رآها الخادمة وحيتها.
"مرحبًا بك في بيتك ، يونغ آنسة ، أوي." قالت الخادمات. لم ينسوا الترحيب بـ Aoi أيضًا التي اتبعت بجانب Yu Qi.
"شكرا. بالمناسبة ، أين خالاتي؟" سأل يو تشي.
"السيدة الأولى والسيدة الثانية خرجا. قد يعودان في المساء". أبلغت الخادمة Yu Qi.
"فهمت. سأذهب إلى غرفتي. اتصل بي عندما يكون العشاء جاهزًا." قال يو تشي.
"حسنًا ، آنسة صغيرة". أومأت الخادمة برأسها.
"اللحمة". "سيدي ، أنا جائع." نظرت Aoi إلى Yu Qi.
"أوه ، أعطِ Aoi شيئًا لتأكله أيضًا. إنه جائع." ابتسم يو تشي.
"نعم ، ملكة جمال الشباب !!" قالت الخادمة بحماس.
حسنًا ، لقد كانت من محبي الكلاب. عندما رأت الكلب اللطيف أمامها ، كانت تقاوم رغبتها في تربيت الكلب لأنه كان كلب يونغ ميس.
يمكن أن تشعر Aoi بإثارة الخادمة. ابتلع. "سيد ، هذه الخادمة مجنونة."
"فقط اتبعها وستحصل على الطعام". ضحك يو تشي. نظرت إلى Aoi قبل أن تتوجه إلى غرفتها.
ترددت الهيئة في متابعة الخادمة. فقط اتبعها أولا. عندما تحصل على الطعام ، دعها تربت عليك مرة واحدة وتهرب. وضع Aoi خطة في رأسه.
بدت الخادمة وكأنها تراقب Aoi ورأت أن Aoi كانت تومئ برأسها حول شيء ما. شعرت أن Aoi كانت لطيفة للغاية. أرادت أن تربت على Aoi لكنها عرفت أن Aoi لا تحب أن يربت شخص ما على رأسه. لكن عندما كان يأكل ، لم يكن يهتم كثيرًا بأن يربت شخص ما على رأسه. كان هذا ما تهدف الخادمة إلى القيام به.
....
تم سحب Yu Qi بواسطة Su Xiao بعد الإفطار. أراد Su Xiao التسكع مع Yu Qi.
عندما سألت Yu Qi عن سبب عدم اتباع Ming Yue لهم أيضًا ، أخبرتها Su Xiao أن Ming Yue لديها بعض الأعمال التي يجب إكمالها بحلول ذلك اليوم.
أحضر Su Xiao Yu Qi إلى مركز التسوق. سألتها Su Xiao أيضًا عما إذا كانت قد أعادت فساتينها أم لا. هزت يو تشي رأسها قائلة لسو شياو إنها لم تحضر أي فساتين.
عند سماع ذلك ، أخبرت Su Xiao Yu Qi أنها بحاجة لشراء بعض الفساتين.
"عمتي سو شياو ، لماذا نحتاج لشراء فساتين؟" سأل يو تشي ، مرتبكًا بشأن هذا.
"لدينا بعض الأحداث للحضور. أنت حفيدة جدك تحتاج إلى إظهار وجهك." قال سو شياو.
"أوه ، فهمت. ثم سأتبع العمة سو شياو." أومأ يو تشي برأسه.
دخل كلاهما إلى متجر لبيع فساتين السهرة. نظر Yu Qi إلى العلامة التجارية.
"Trisque." كان اسم العلامة التجارية. كانت علامة تجارية مشهورة. عرف Yu Qi العلامة التجارية منذ أن أحب Feng Yue التحدث عن هذه العلامة التجارية.
وأيضًا ، صاغت Yu Qi بالفعل خطة للتعاون مع العلامة التجارية للترويج لعلامتها التجارية للعناية بالبشرة. لقد احتاجت فقط إلى إيجاد بعض الوقت لمناقشة هذا الأمر مع فريقها.
"مرحبا بكم في Trisque. هل لي اسمك ، سيدتي ، آنسة؟" رحب موظف المتجر بسو شياو ويو تشي بابتسامة.
"لقبي هو تانغ. لقد حجزت مساحة لمراجعة الفساتين اليوم. بالمناسبة ، هذه ابنة أخي. ستراجع الفساتين من قبلها." قال سو شياو.
"انتظري لحظة ، سيدتي تانغ ، الآنسة تانغ. اسمحي لي أن أؤكدها مرتين أولاً." قال مساعد المتجر بأدب.
عادة ، عندما يحجز العميل مساحة لمراجعة الفساتين ، كان العملاء يأتون من عائلة ثرية. أصبح مساعدو المتجر مهذبين للغاية عندما سمعت النساء يقلن ذلك. لم يكن الأمر كما لو أنها لم تكن مهذبة على الإطلاق في البداية ، لكن مديرها ذكرها بأن تكون أكثر مهذبة في التعامل مع هذا النوع من العملاء.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...