C581 - 581: شرارة
أخذ الاثنان طاولة في أحد أكشاك الشوارع. بدأ صاحب الأكشاك في تلقي الأوامر منهم. أراد Yu Qi أن يأكل بعض جراد البحر لأن الصورة التي تم عرضها كانت تسيل اللعاب. أراد Su Yu Hi أيضًا أكله.
لذلك ، لتحقيق التوازن في الوجبة ، طلبوا غليان جراد البحر الحار ، ووعائين من الأرز وبعض السبانخ المقلية مع الثوم.
بعد ذلك ، قبضت Yu Qi على شخص تعرفه. لذلك ، دون تردد ، اتصلت بها. كانت سونغ سو جين. كانت وحيدة. مديرها ، Xiu Mi Lan لم يكن بجانبها.
"ملكة جمال سونغ". دعا Yu Qi Song Su Jin.
نظر سونغ سو جين. اعتقدت أن شخصًا ما قد تعرف عليها بالفعل. مشيت ورأت يو تشي.
"آنسة تانغ ، أنت تأكل هنا؟" لم تعتقد Song Su Jin قط أنها ستقابل Yu Qi في كشك الشارع هنا. منذ أن جاءت من عائلة ثرية.
"نعم. هل أنت هنا لتناول الطعام أيضًا؟" سأل يو تشي.
"نعم ، آتي إلى هنا كل ليلة إذا لم يكن لدي أي عمل". أجاب سونغ سو جين.
"حسنًا ، تعال واجلس. يمكننا أن نأكل معًا. بالمناسبة ، هو الشخص الذي سيدفع ثمن الطعام." دعا Yu Qi بسرعة Song Su Jin.
"ولكن هل هو بخير؟" شعرت سونغ سو جين أنه ليس من الجيد إزعاجهم. لم تكن تريد أن تزعج موعدهم.
كان Song Su Jin قد اعتقد بالفعل أن Su Yu Hi و Yu Qi كانا زوجين. منذ أن كان Yu Qi طالبًا ، تولى Su Yu Hi مسؤولية التعامل مع شركة Yu Qi.
"لا تقلق. سيحب الأخ يو هاي أن تكون برفقة فتاتين جميلتين على العشاء. صحيح ، الأخ يو هاي؟" ابتسم Yu Qi في Su Yu Hi.
"آنسة سونغ ، لا تمانع في ذلك. تعال واحصل على مقعد. سيدي ، نريد إضافة أوامر." اتصلت Su Yu Hi بالمالك لإضافة الطلبات.
جلس Song Su Jin بعد ذلك. جاء المالك وأخذ الأمر. بدا أنه يعرف Song Su Jin. من هناك ، عرف Su Yu Hi و Yu Qi أن Song Su Jin كان عميلًا مكررًا في الزقاق.
"بالمناسبة ، الفيديو الترويجي قد اكتمل بالفعل. لقد شاهدته بالفعل. الفيديو ممتع للغاية. بواسطته ، ستحصل العلامة التجارية بالتأكيد على عملاء جدد." قال يو تشي.
"حقا؟ لم أشاهد الفيديو النهائي بعد." قال سونغ سو جين.
"نعم ، لقد تلقيتها اليوم أيضًا. الآنسة سونغ تبدو جميلة جدًا في الفيديو ، أليس كذلك ، الأخ يو هاي؟" جذب Yu Qi Su Yu Hi في محادثتهما.
"صحيح." نظرت Su Yu Hi إلى Song Su Jin.
فوجئت Song Su Jin بسماعها Su Yu Hi تمدحها على جمالها. بصراحة ، كانت غير مرتاحة للغاية بينما كانت Su Yu Hi تحدق بها بهذا الشكل.
منذ أن كانت فنانة ، لم تكن تشعر بالانزعاج عندما يحدق بها الناس بهذه الطريقة. ولكن بعد لقاء Su Yu Hi من اليوم الأول ، كان هناك شيء خاطئ. بدا قلبها وكأنه منجذب إلى Su Yu Hi.
ومع ذلك ، تذكر أن هذا الرجل ينتمي بالفعل إلى شخص آخر ، لذلك أرادت الاستسلام. لكن...
"إذن كيف حال صديقك؟ أنا لم أره منذ فترة طويلة."
صُدم سونغ سو جين. السؤال ... يبدو أنه جاء من Su Yu Hi. كان يسأل يو تشي عن صديقها.
"حسنًا ، يبدو أنه ذهب إلى مهمة." أومأ يو تشي برأسه.
كانت إجابة Yu Qi مفاجئة بالفعل لـ Song Su Jin. "يو تشي لديه صديق. وهو ليس سو يو هاي؟
"آنسة تانغ ، هل لديك صديق بالفعل؟" سأل Song Su Jin أثناء النظر إلى Yu Qi.
استدار Yu Qi إلى Song Su Jin بوجه سعيد. "نعم ، إنه جندي. لذا فهو ليس موجودًا في العادة". تنهد يو تشي.
"أوه ، فهمت ..." نظرت Song Su Ji إلى Su Yu Hi بأعينها بينما كانت تتجه إلى Su Yu Hi.
استطاعت أن ترى أن Su Yu Hi لا يبدو أنها تأثرت بعقوبة Yu Qi. المعنى لم يكن لدى Su Yu Hi أي عاطفة تجاه Yu Qi.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...