C361 - 361: سأنتظرك
كان اليوم هو اليوم الثاني واليوم الأخير للمؤتمر. مثل اليوم الأول ، روج المقدمون لأبحاثهم. ومع ذلك ، سيكون هناك اختلاف طفيف عن الأول. بعد الغداء ، يقام حفل لإعلان أفضل بحث حسب الفئات.
سارت يو تشي مع دينغ نا أن تتبع الطالبات الأخريات في جامعتها. في هذه الأثناء ، سار اثنان من الطلاب خلف يو تشي ودينغ نا آن.
الطالبات لم يرغبن في الاقتراب من يو تشي. ربما أساء لها شو لين. حسنًا ، لم يهتم Yu Qi بذلك. تبع Yu Qi Ding Na An إلى الأكشاك التي حددها Ding Na An أثناء الإفطار.
خلال ثلاث ساعات ، تمكنوا من المرور عبر جميع الأكشاك التي أرادوا الذهاب إليها. استمعوا وسألوا المقدمين عن موضوع بحثهم عندما لم يفهموا عنه.
"أعتقد أن هذا كان كافيا لتقريرنا". قال دينغ نا آن.
بالضبط ، سيتعين على جميع الطلاب الذين أتوا إلى هنا إرسال تقرير من 20 صفحة أو أكثر من ذلك. لذلك ، لكتابة تقرير من 20 صفحة لهذا المؤتمر الطبي ، سيكون من الأفضل الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات.
"نعم اظن ذلك." أومأ يو تشي برأسه.
جلس يو تشي على الكرسي الذي أعد لحفل المساء. ذهب Ding Na An للحصول على بعض المياه المعدنية. شاهدت Yu Qi مقاطع الفيديو التي سجلتها للتو. كان هناك الكثير من الموضوعات البحثية المثيرة للاهتمام خاصة فيما يتعلق بقلب الإنسان. وأيضًا ، موضوع استنساخ الأعضاء ، كان من الرائع أيضًا معرفة وفهم ذلك.
"هنا شرابك". أعطى Ding Na An زجاجة من المياه المعدنية.
"شكر." أخذ Yu Qi الزجاجة.
"الى ماذا تنظرين؟" نظر Ding Na An إلى هاتف Yu Qi.
"أشرطة الفيديو حول موضوع البحث عندما مررنا من خلال كشك من قبل كشك." أظهر Yu Qi لـ Ding Na An.
"هل تريد أن تأكل الغداء؟" سأل دينغ نا آن.
"لا. ما زلت ممتلئة." هزت يو تشي رأسها.
"حسنًا ، أنا جائع. سأذهب لتناول الغداء. أراك لاحقًا." رفعت دينغ نا أن يدها.
بدأت Yu Qi في كتابة التقرير على هاتفها. كانت تركز تمامًا على الكتابة على هاتفها. لم تهتم بمحيطها ، فوضعت سماعة أذن على أذنيها لحجب كل الأصوات.
ثم قام أحدهم بمداعبة ظهرها. لم يكن عليه أن يخمن هوية الشخص لأنها تعرف بالفعل من الرائحة. عطر اللوتس.
"الأخ هوي". استدار يو تشي بينما يناديه باسمه.
"كيف تعرف أنه أنا؟" سأل لونغ هوي.
"عرفت رائحتك." ضحك يو تشي.
"أنف الكلب". سحب لونغ هوي أنف يو تشي.
"أوتش ، هذا مؤلم." قال يو تشي.
ضحك لونغ هوي.
"أين جدي؟" نظر يو تشي حوله.
"إنه يجتمع مع المنظم". وأوضح لونغ هوي.
أومأ يو تشي "أوه ...". ثم نظرت إلى لونغ هوي بوجهها الخجول قليلاً. "الأخ هوي ، الليلة الماضية ..."
"هممم ... وماذا عن الليلة الماضية؟" سأل لونغ هوي.
"لقد أنام الليلة الماضية بعد ... هذا الشيء ... كيف تمكنت من ..." كان يو تشي محرجًا للغاية لإكمال الجملة.
ابتسم لونغ هوي بشكل شيطاني. "ماذا تعتقد؟"
كان يو تشي خجولًا جدًا في التوضيح.
ابتسم لونغ هوي عندما نظر إلى حبيبته تشي تشي هكذا. كانت الليلة الماضية ليلة سعيدة وقاسية بالنسبة له. عندما سقط Yu Qi نائما تماما. عانقها لونغ هوي. ومع ذلك ، كانت يد يو تشي تتحرك. لقد مداعبت عن طريق الخطأ شقيقه الصغير.
بعد أن كان شخص ما يداعبه ، كان شقيق Long Hui الصغير الذي استيقظ نصفه أثناء التقبيل مستيقظًا تمامًا بسبب يد Yu Qi. استمتع لونغ هوي بالمداعبة ثم توقف يو تشي فجأة واستدار. شعر لونغ هوي وكأنه مجنون. كان حبيبه تشي تشي يعرف حقًا كيف يعذبه.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...