401-420

361 15 0
                                    

C401 - 401: كشف الجد مو الحقيقة لـ Yu Qi

"آنسة تانغ ، يمكنك دخول هذه الغرفة. السيد مو في انتظارك." فتحت لي يوشن الباب.
"شكرا لك يا سيد لي." قال يو تشي قبل دخول الغرفة.
في الغرفة ، كان بإمكانها رؤية الجد مو جالسًا على طاولته.
"السيد مو". دعا يو تشي.
"أوه ، أنت هنا. تعال واجلس." دعاهم السيد مو للجلوس. "هذا ..." نظر الجد مو إلى Su Yu Hi.
"إنه مساعدي الشخصي". أجاب يو تشي.
أومأ الجد مو عدة مرات.
"Yuchen ، أحضر الوثيقة هنا." قال السيد Mu لـ Li Yuchen.
تحرك Li Yuchen بسرعة ، وحصل على المستندات ووضعها أمامهم. فتح الجد مو الوثيقة.
"قررت بيع الأرض بهذا السعر". أشار الجد مو إلى السعر في المستند.
ألقى يو تشي نظرة. التفتت إلى Su Yu Hi وسألت عما إذا كان السعر منطقيًا أم لا. نظرت Su Yu Hi أيضًا في السعر. لقد درس بالفعل سعر الأرض في Fanghai Nation. كان يعتقد أن السعر كان أقل قليلاً من السعر العادي. ومع ذلك ، فقد شعر أن هذا كان اعتبار الرئيس Mu.
"السعر لا بأس به ولكن أقل مما توقعت." أخبر Su Yu Hi رأيه.
أومأ يو تشي برأسه. إبتسمت. 'الاقل هو الافضل.'
"لم أتوقع أن يبيع الرئيس مو الأرض بسعر أقل من السعر العادي. حسنًا ، أنا أشكركم." شكر Yu Qi الجد Mu.
"إذن ، دعنا نحسم الأمر." قال الجد مو.
ذهب Yu Qi من خلال العقد. بعد أن شعرت ، كان العقد على ما يرام ، فقط عندما وقعت. اعتقد الجد مو أن حفيدته كانت شخصًا شديد الحذر. اعتقد أنها ستوقع العقد الآن بعد أن ذكر السعر. ومع ذلك ، فقد مرت بكل العقد. كان راضيا جدا عنها.
"سأحول المال بعد ذلك". قال يو تشي.
"تمام." أومأ الجد مو.
اعتقد Yu Qi أن الأمر انتهى ولكن لم يكن كذلك.
"أحضر Yuchen المستند الآخر إلي." أمر الجد مو لي يوشين.
بعد الأمر ، وضع Li Yuchen وثيقة أخرى أمامهم.
نظرت Su Yu Hi إلى Yu Qi. وضع الحارس. كان يعتقد أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا.
"يو تشي ، انظر إلى هذا." دفع الجد مو الوثيقة إلى يو تشي.
أخذ Yu Qi المستند وفتحه. كانت نتيجة اختبار الأبوة بين الجد مو وبينها. على الرغم من أنها كانت تعلم أنها حفيدته ، إلا أنها لم تتوقع أنه قد أجرى الاختبار بالفعل.
كما قرأت Su Yu Hi الوثيقة. هو كان مصدوما. كان لرئيسه علاقة دم مع الرئيس مو.
"إنه ..." نظر يو تشي إلى الجد مو.
"لديك نفس وجه زوجتي الراحلة. عندما رأيتك لأول مرة ، شعرت أن زوجتي الراحلة عادت للحياة. ومع ذلك ، هذا مجرد أمنيتي. أخبرني صديقي أنك حفيدة صديقه. مؤخرًا ، قال لي إنك متبنى. فأخذ صديقي عينة دمك وفحصها بدمي. كانت هذه النتيجة ". وأوضح الجد مو.
كان يو تشي صامتًا أثناء النظر إلى النتيجة. بدأت الدموع تتساقط على الورقة. كانت تبكي بدون صوت. أجرى جدها الاختبار.
عندما رأى حفيدته كانت تبكي في صمت ، وقف الجد مو وعانق حفيدته.
"Yu Qi ، أنا آسف لتأخري في اكتشافك." قال الجد مو.
"من الجيد أن أعرف أن لدي عائلة. اعتقدت أنك لا تريدني. لذا ، فقد تخليت عني." قال يو تشي.
"لا ، لا ، لا ، يا عزيزتي. أنا فقط لا أعرف أنك موجود. إذا كنت أعرف منذ وقت طويل ، كنت سأبحث عنك." شعر الجد مو بحزن شديد لأن حفيدته شعرت بأنها هُجرت.
ألقى Li Yuchen نظرة على Su Yu Hi. فهم Su Yu Hi ووقف. خرجوا لإعطاء الجد والحفيدة بعض الوقت للحديث.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن