الفصل 91: لقاء غير متوقع
عادت يو تشي إلى خالاتها. لا تزال خالاتها في منتصف اختيار الملابس. أرادت عماتها شراء المزيد من الملابس لها. هذه المرة ، رفضت ذلك بشدة. لم تكن تريد أن تضيع خالاتها المال عليها.
أخذوا استراحة من التسوق في مطعم قريب. اقترح عليهم مينج يو أن يأكلوا غدائهم منذ أن كانوا هنا. وافق Yu Qi و Su Xiao على ذلك لأنهم كانوا جائعين بالفعل.
اختيارهم للغداء اليوم كان مطبخ فوجيان. لكن سو شياو قالت إنهم بحاجة إلى شيء محفز ، لذا طلبت بعض دجاج سيشوان الفلفل الحار. لم تمانع Yu Qi لأنها كانت تحب تناول الطعام الحار. الغداء كان مضحكا جدا
بعد الغداء ، استمروا في التجول. لقد ساروا فقط لاستيعاب غدائهم قبل أن يعودوا إلى المنزل. ثم مروا بمتجر مجوهرات. يبدو أنه يحتوي على بعض اليشم في هذا المتجر.
كان يو تشي مثل معجب مجنون عندما جاء اليشم. أرادت أن تمشي بالداخل لترى ما إذا كان هناك حجر جيد يمكن أن يجذب انتباهها.
"خالاتنا ، هل يمكننا أن ندخل ونلقي نظرة؟" أشار يو تشي إلى محل المجوهرات.
"طبعا، لم لا؟" قال مينغ يو.
دخل الثلاثة. وجاءت فتاة البيع ورحبت بهم.
"ماذا يمكنني أن أساعدك أيها العملاء الأعزاء؟" فتاة المبيعات تحافظ على أفضل ابتسامتها وتتحدث معهم.
"نريد فقط أن ننظر حولنا. إذا جذب شيء ما انتباهنا لشرائه ، فسوف نتصل بك ، حسنًا؟" قال مينغ يو.
"حسنًا ، عزيزي العميل. خذ وقتك في تصفح مجوهراتك." قالت فتاة المبيعات وابتعد قليلاً عنهم. ما زالت عيناها ملتصقتين بثلاثة منهم.لم يغضبوا. إنه أمر مفهوم لأن المجوهرات لم تكن رخيصة. إذا كان هناك شيء مفقود ، فإن أول من يلوم هو فتاة المبيعات لأنها كانت وظيفتها.
كان يو تشي يتصفح قسم اليشم. كان اليشم هو المفضل لديها وخاصة اليشم الدم. كانت عماتها تتصفح بعض المجوهرات مثل القرط والقلادة.
أثناء قيامها بمسح اليشم ، حدث بعض الاضطراب في المتجر. كان هناك بعض النساء يهمسن بشيء ما. نظرت إلى الضجة. ثم فاجأتها.
كان السبب هو دخول أدونيس إلى المتجر. مشى مباشرة إلى العداد. كانت المرأة على المنضدة تبتسم بلطف للرجل.
"نعم سيدي. ماذا يمكنني أن أساعدك؟" بهذه الابتسامة ، سألت الرجل.
"أريد أن أرى الجنرال تاو. أخبره عن قرط اليشم الدموي الذي طلبته منه الشهر الماضي." حافظ الرجل على وجهه البارد أثناء حديثه مع الفتاة.
"نعم سيدي. من فضلك انتظر لحظة .. سأبلغه بهذا." بدت الفتاة مخيبة للآمال لأن الرجل تجاهل جمالها.
"لونغ هوى؟" دعت امرأة اسمه.
نعم. لقد كان لونغ هوى. التفت إلى المرأة التي اتصلت به. رآها. حاول أن يتذكر هذه المرأة. بدا أنه يعرفها لكنه لم يتذكرها.
"أنا من عائلة تانغ ، مينج يو. هل عرفت جيدًا؟" قال مين يو لتذكيره.
أومأ لونغ هوي إلى سؤالها. بالطبع ، تذكر عائلة تانغ. حبيبه هو تانغ الآن. قام بمسح ضوئي حولها.
"هي هنا معنا. ها هي". ضحك مينغ يو. عرفت لماذا نظر لونغ هوي حولها. كان للعثور على Yu Qi. أرادت مساعدة لونغ هوي. لذلك أشارت إلى مكان وجود Yu Qi.
كانت يو تشي مثل ΣΣ (؟ Д؟
في هذه الأثناء ، كان لونغ هوي مثل ヽ (^ Д ^)؟ عندما رأى يو تشي كان هنا أيضًا.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...