الفصل 121: غزل
استمع الجميع إلى خطاب لونغ هوي. وشرح اللوائح في المعسكر. يجب عليهم اتباع اللوائح إذا لم يفعلوا ذلك ، فسيتم معاقبتهم بعقوبات عسكرية.
"معلمة ، إنه لونج هوي." تحدث بو يا فجأة إلى يو تشي.
'وماذا في ذلك؟' رد عليه يو تشي.
"السيد يجب أن يكون سعيدا برؤيته".
سعل Yu Qi بعد الاستماع إلى Bo Ya. التفت إليها الجميع. نظر لونغ هوي أيضًا إلى حبيبه. تساءل لماذا سعلت فجأة.
"هل انت بخير؟" سأل نائب الكابتن جونغ شي وان بدافع القلق.
"نعم انا بخير." همست له يو تشي.
التفاعل الصغير بين Yu Qi وهذا الرجل لم يغب عن عين Long Hui. تغيرت هالته قليلا. لاحظ أعضاء الأندية التغييرات. بدا قائدهم وكأنه غاضب من شيء ما.
أنهى لونغ هوي خطابه. كان وقت العشاء. مع الجنود ، انضم إليهم أعضاء النادي لتناول العشاء. جلست يو تشي مع المجندة. يتناولون العشاء. كما تناول Aoi عشاءه مع الكلاب العسكرية الأخرى.
بعد ذلك ، كان لديهم بعض النداء قبل أن يعودوا إلى غرفتهم. لقد كان إجراءً أساسياً في الجيش. بعد التأكد من أعدادهم ، سُمح لهم بالعودة ليلاً.
....
6 صباحا ، استيقظ يو تشي. استطاعت أن ترى أن بعض المجندات قد استيقظت بالفعل. ذهبت إلى المرحاض لتنعش نفسها. انتهيت من ذلك ، غيرت يو تشي ملابسها.
ذهبت إلى إحدى المجندات. "أخت ، إلى أين أنت ذاهب الآن؟"
"نحن ذاهبون للركض"."هل استطيع مرافقتك؟"
"نحن ذاهبون إلى الجبل. ليس من الجيد أن تتبعنا".
"سأكون بخير."
"الأمر متروك لك. لن ننتظر منك إذا تركت وراءك."
"تمام." تحول Yu Qi إلى Aoi. "هيا بنا."
تبعت يو تشي الجنديات إلى الجبل. انها ثابتة على مواكبة الوتيرة معهم. بعد وقت طويل من الركض ، ينبغي أن يسمى جيدا تسلق الجبل ، وقالت انها لا تزال لا تنفد.
حتى أن بعض الجنود كانوا قد فقدوا أنفاسهم بالفعل. لقد تأثروا بهذه الفتاة. اقترب منها دينغ غوان يي.
"أنت لست متعبا؟" سألها دينغ غوان يي.
"ليس بعد. لماذا الأخت جوان يي؟"
"أستطيع أن أرى أنك لست متوتراً. أنا معجب. أنا حقاً لا أعتقد أنك ستواكبنا بل أفضل." قال دينغ غوان يي بابتسامة.
"لقد نشأت بالقرب من الجبل. كان هذا هو الملعب الخاص بي. هذا هو السبب." قال يو تشي. كانت بعض الحقيقة والكذب.
"أرى." أومأ دينغ غوان يي.
"اعتقدت أنك نوع من ملكة جمال عائلة ثرية. تنظر من وجهك." سمع أحد الجنود حفاظها مع دينغ غوان يي قاطعهم.
"حسنًا ، لقد تم تبنيي مؤخرًا من قبل عائلة ثرية." ابتسم يو تشي قليلا.
"إيه ، أنت ..."
"أنا يتيم". لقد اكتسبت Yu Qi تعاطفًا من المجندات الأخريات بقول ذلك.
"آه ، فهمت. لا عجب.""لكن بالتفكير في الجانب المشرق. تحصل على عائلة ثرية الآن."
"هههههه ... شكرا يا أخواتي".
"حسنًا أيتها الأخوات. حان وقت المكالمة الصباحية. يجب أن نعود الآن. زيادة السرعة." أمر دينغ كوان يي.
بعد خمسة عشر دقيقة ، وصلوا إلى مكان نداء الأسماء. أعضاء النادي هناك بالفعل. بدأ صباح لفة. بعد ذلك ، يمكنهم تناول الإفطار.
جلست يو تشي بين أعضاء ناديها. استطاعت أن ترى بعض الأعضاء بدوا متعبين. سألت أحد الأعضاء المتعبين.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...