C901 - 901: صفقة Wei Hai Jin
"لقد انتشرت كل الأخبار. جرائمه بما في ذلك الأخبار عن ابنك الذي ليس ابنك البيولوجي بل ابن أختك." قال جي فان.
"ماذا؟" أصبح وي تشو أنج أكثر صدمة بعد سماعه. "حسنًا ، سوف أتحقق من ذلك."
"تمام." قال جي فان.
أنهى وي تشو أنج المكالمة. قام بفحص الأخبار بسرعة. اتسعت عيناه وهو يقرأ الأخبار. "كيف يمكن الكشف عن هذا الأمر للجمهور؟" لم يكن يعلم أنه يبيع سر أمتهم للآخرين. لكنه علم بجريمة أخرى وهي خطف الفتيات وبيعهن.
قرأ أيضًا عن الأخبار حيث أخبروا الجمهور أن ابنه الحالي ليس ابنه البيولوجي. كان الأمر أشبه بإخبار العالم كله أن أخيه الأصغر قد أعطاه قبعة خضراء. التفكير في الأمر ، جعله يغضب مرة أخرى.
كان آخر تحديث لهذه الأخبار صورة حيث كان ضابط الشرطة يرافق شقيقه الأصغر إلى مركز الشرطة. شعر بتحسن قليل بعد رؤية هذا.
....
قراءة لينغ تشو ياو الأخبار تشعر بالضيق من هذا. لم تعتقد أبدًا أن Wei Zhu Feng سيُقبض عليه بهذه الطريقة. اعتقدت أنه يمكن تأمين حياتها مع عائلة وي ولكن يبدو أنها اضطرت لتركهم.
تنهد لينغ تشو ياو. إنه من المؤسف. ثم كان هاتفها يرن. نظرت أكثر ورأت اسم وي هاي جين يظهر على شاشتها.
كانت تفكر فيما إذا كان عليها أن تلتقط الهاتف أم لا. بعد بضع ثوان ، قررت الرد على المكالمة.
لينغ تشو ياو: "مرحبًا".
وي هاي جين: "تشو ياو ، هل ترى الأخبار؟"
لينغ تشو ياو: "نعم".
وي هاي جين: "ماذا برأيك يجب أن نفعل حيال ذلك؟"
لينغ تشو ياو: "حول ماذا؟"
ابتسم لينغ تشو ياو. لقد عرفت في الواقع ما يعنيه وي هاي جين.
وي هاي جين: "لا تتلاعب بهذا. نحن شركاء في الجريمة مع عمي."
لينغ تشو ياو: "هاي جين ، ماذا تقصد بذلك؟ كل شيء تقوم به أنت وعمك. عفوًا ، إنه ليس عمك. إنه والدك البيولوجي."
وي هاي جين: "أنت ..."
عرفت وي هاي جين أنها لم تعد ترغب في الانخراط معهم بعد الآن. كيف تجرأت؟ لن يتركها تمشي بشكل نظيف تمامًا مثل هذا.
Wei Hai Jin: "لا تنس أنك قد تلقيت المال أيضًا من قبل."
Ling Zhu Yao: "المال لا يأتي من عمك ، يعمل والدك بل منك. يمكنني أن أنكر إمكانية ارتكاب الجريمة لأن والدك ليس له صلة مباشرة بي. أما بالنسبة للمال ، يمكنني أن أقول لهم ذلك لقد أعطيتني المال كهدية. مخدرات البنات وخطفهن وبيعهن ، كل شيء تفعله أنت وعمك. يا والدك ".
كان بإمكان Wei Hai Jin سماع ضحك Ling Zhu Yao على الجانب الآخر. "تلك العاهرة." انه مبتسم بتكلف. أقسم أنه سيجرها معها.
Wei Hai Jin: "سوف يحققون في ذلك. خاصة الفتيات من الجامعة التي اختطفتموها".
لينغ تشو ياو: "نعم. نعم ... نعم ... لقد فعلنا كل شيء معًا ولكن في النهاية ، يمكنني تجنب العقوبة."
ضحك لينغ تشو ياو وأنهى المكالمة.
نظر Wei Hai Jin إلى هاتفه بعد انتهاء المكالمة. ابتسم بتكلف وهو ينقر على زر حفظ على هاتفه. "أنت لينغ تشو ياو ، أيتها العاهرة ، فقط انتظرها".
....
منذ أن تم الكشف عن الجريمة التي ارتكبها Wei Zhu Feng للجمهور ، تم تشكيل فريق التحقيق الخاص من قبل الشرطة للتحقيق في جريمة Wei Zhu Feng.
وضغط الجمهور بمطالبة الحكومة بشرح ذلك لأن أحد الوزراء ارتكب مثل هذه الجرائم. لهذا السبب ، بذلت الحكومة الكثير من الجهد للتحقيق في القضية.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...