الفصل 661: جاء
"العقيد ، الجندي المصاب تم دفعه لتوه إلى غرفة الجراحة". قام جندي بإبلاغ لونغ هوي.
رد لونغ هوي: "هم ...".
واضاف "سنعود الى المجمع العسكري. وسيبقى جندي هنا في حالة حدوث شيء." قال الجندي.
"جيد. لدي شيء أفعله هنا. يمكنك المغادرة أولاً." أعطى لونغ هوي الأمر.
"نعم سيدي." ألقى الجندي التحية وغادر.
نظر لونغ هوي حوله. كان يعلم أنها كانت هنا في هذا المستشفى لكنه لا يعرف المكان المحدد. "حسنًا ... أعتقد أنني بحاجة إلى سؤال شخص ما."
ذهب لونغ هوي إلى الطاولة الأمامية حيث يقوم المريض بتسجيل الوصول. كان بإمكانه بالفعل رؤية التعبير على الممرضات هناك. كانت الأمور كذلك طوال الوقت. كان منزعجًا لكنه اقترب منهم ليسأل.
"اعذرني." لفت لونغ هوي انتباه الممرضات.
"نعم سيدي؟ هل يمكنني مساعدتك؟" عرضت عليها ممرضة تحمل احمر خدودها المساعدة.
"أين يمكنني أن أجد طبيبًا داخليًا باسم Tang Yu Qi؟" لونغ هوي لا يريد أن يضيع وقته هنا.
الممرضة كانت مذهولة. لم تكن تتوقع أن يجد هذا الجندي الوسيم أمامها شخصًا مثل Tang Yu Qi. بالطبع ، كانت تعرف أن تانغ يو تشي من المقيمين في السنة الأولى. كانت مشهورة جدًا مؤخرًا بفضيحتها التي أغرت المخرج Zheng Je Wi.
"هل لي أن أعرف لماذا تريد أن تجد دكتور تانغ؟" سألت الممرضة.
"هل تعرف أين هي أم لا؟" سأل لونغ هوي بنبرة باردة.
أصبحت الممرضة خائفة عندما سألها لونغ هوي بهذه النغمة.
"نعم ... نعم ... هي في ... قسم طب الأطفال." أجابت الممرضة على سؤاله.
"شكرًا لك." بعد الحصول على إجابته ، نظر لونغ هوي إلى مستشفى التخطيط على الحائط.
كان قسم طب الأطفال على يمينه. سار مباشرة نحو مكان وجود حبيبه تشي تشي. الكثير من العيون كانت تراقبه. مع هذا الوجه وزيه ، بدا محطما.
استدار قاب قوسين أو أدنى ، سيجد قسم طب الأطفال. ومع ذلك ، توقفت خطواته عندما سمع بعض الجدل.
"تانغ يو تشي ، أنت فقط تريد إخفاء أنك من محبي المخرج تشنغ. امرأة وقحة."
سمع كل شيء. "عاشق المخرج تشنغ؟ سخيف.' مشى بشكل مستقيم وجذب يو تشي إلى عناقه.
في البداية ، أرادت المرأة التي كانت في حضنه أن تكافح لكنها أصبحت سهلة الانقياد في الحال. أدرك حبيبه تشي تشي من هو.
"حبيب من هي؟" يمكن سماع صوت مستبد.
صُدم الجميع عندما رأوا رجلاً محطماً ووسيمًا بزي جندي فجأة يحتضن يو تشي. ولدهشتهم ، لم تكافح Yu Qi عندما عانقها شخص غريب.
شعرت Ji Suk Ye بالغيرة عندما عانق رجل وسيم Yu Qi بهذا الشكل. لذلك ، أرادت إلقاء الماء القذر على رأس يو تشي.
"لقد أغرت مديرنا بالحصول على مكان للتدريب هنا. إنها وقحة. لدينا أدلة هنا." قال جي سوك يي.
كانت هالة لونغ هوي القاتلة تتسرب. شعر الجميع بالخوف. شعرت جي سوك يي بالخوف مرة أخرى لأنها تعثرت وسقطت على الأرض. أصبح أنفاسها أسرع وأقصر. كانت تشعر مثل هذا مرة أخرى.
"الأخ هوي ، إهدأ." سمع صوت رقيق. لقد جاءت من المرأة في عناق لونغ هوي.
هدأ لونغ هوي لكن تعبيره كان لا يزال صارمًا.
"لقد حصلت على هذا المكان من خلال عملي الجاد بدلاً من الاعتماد على الأشخاص الأقوياء على عكس أي شخص هنا." نظر Yu Qi إلى Ji Suk Ye التي لا تزال على الأرض. "سأطلب من الإدارة العليا نشر معلوماتي بحلول الغد. يمكنك إلقاء نظرة والتفكير بنفسك."
بعد الانتهاء من حديثها ، سحبت لونغ هوي لترك المكان. ذهبت إلى الممر الذي لا يستخدمه الناس عادة.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...