C421 - 421: هجوم تسلل آخر
بينما كان يو تشي مشغولًا بـ Long Hui ، استقبلت الفتاة الجد تانغ وعائلته بابتسامة حلوة على وجهها. بالطبع ، لم يتذكر الجد تانغ شخصًا ضئيلًا. لذلك عندما استقبلته الفتاة ، لم يحدق بها الجد تانغ إلا بهدوء.
ومع ذلك ، تذكرت العمة مينغ يو والعمة سو شياو الفتاة. كان لينغ تشو ياو ، قريبهم البعيد ، من عائلة لينغ. كان جده لينغ مان.
"إنها فتاة لينغ". استقبلتها العمة مينغ يو.
"كيف حالك يا خالات؟" ابتسم لينغ تشو ياو.
"فتاة لينغ؟" الجد تانغ مرتبك. من كانت؟
"أبي ، هي حفيدة لينغ مان." العم تانغ جونغ عندما انتعش ذكرى الجد تانغ.
جعل الجد تانغ "O" على فمه. لقد تذكر قصة الرجل الوقح الذي تجرأ على إيذاء حفيدته. وأراد أيضًا إخفاء نبيذه الثمين ومن حفيدته. الشخص الذي أراد دائمًا أن يمتص عائلته تانغ بالقول إنهم قريبون.
تجاهلها الجد تانغ. يمكن رؤية كراهيته تجاه Ling Zhu Yao على وجهه.
"هل أنت مع والديك؟" طلبت العمة سو شياو تجنب إحراج هذا الموقف.
"لا ، لقد جئت إلى هنا مع صديقي." أشار لينغ تشو ياو إلى رجل ليس بعيدًا عنها.
هذا الرجل كان وي هاي جين. ابن شقيق وى تشو فنغ وزير السياحة. رأى Ling Zhu Yao يشير نحوه ، لذا قام بإيماءة صغيرة لهم. رأت النساء ذلك وأومأن فقط.
"أرى." أومأت العمة مينغ يو برأسها.
"حسنًا ، أبناء خالاتهم هنا أيضًا؟" لم ير لينغ تشو ياو أبناء عائلة تانغ حول الحفلة.
"إنهم يعملون الليلة ، لذا فهم لا يأتون". أجابت العمة سو شياو.
"أوه ، فهمت. لكنني سمعت أن الجد تانغ تبنى فتاة. هل هي هنا أيضًا؟" سأل Ling Zhu Yao عن Yu Qi.
"إنها هنا لكنها ذهبت لرؤية أصدقائها". قالت العمة مينغ يو. نظرت حولها لكنها لم تستطع رؤيتها.
"حسنًا ، ليس لدي فرصة للتعرف عليها لأنها ليست موجودة. حسنًا ، عماتي ، عمي ، الجد تانغ ، سأذهب إلى صديقي الآن. أراك مرة أخرى." انحنى لينغ تشو ياو وغادر.
أراد لينغ تشو ياو مقابلة حفيدة الجد تانغ المحبوبة وجهًا لوجه. أرادت التحدث إلى الفتاة. أرادت التعرف عليها منذ أن سمعت عن الحادث أثناء مسابقة الرماية.
الحادث الذي وقع فيه المسحوق الأبيض. تمكنت الشرطة من القبض على الجاني المزيف لكن العقل المدبر كان لا يزال طليقًا.
حسنًا ، ستنتظر Ling Zhu Yao فرصة أخرى لمقابلتها عاجلاً أم آجلاً.
"إنها حقًا مثل جدها. تعرف على كيفية تملق الناس." أدار الجد تانغ عينيه.
عاد Yu Qi إلى المكان مع Long Hui. ذهب Yu Qi إلى Feng Yue الذي كان يتحدث حاليًا إلى Zhu Sisters.
رؤية يو تشي عاد ، أراد فنغ يو مضايقتها. كان يو تشي مع أخيه هوي وحده. من منا لا يستطيع أن يتساءل ماذا كانوا يفعلون؟ لم يكونوا حتى في المكان. رفعت عيون فنغ يو.
"أين كنت ، هممم؟" أزعج فنغ يو يو تشي بابتسامة ذات مغزى على شفتيها.
"أين تعتقد أنا؟" سأل يو تشي.
رأى Feng Yue Long Hui خلف Yu Qi وضحك. حافظ لونغ هوي على وجهه البارد.
"لا يجب أن أسأل. سرك في أمان معي". أومأ فنغ يو برأسها وهي تتعهد.
ضرب Yu Qi رأس Feng Yue. "لم يحدث شيء. لا تفكر في ذلك."
"أوه ، يو تشي ، هذا مؤلم. أنت تصبح مثل أخي هوي." اشتكت Feng Yue من الألم على رأسها. لقد ربت على المنطقة التي تضررت بسبب إصابة يو تشي.
"هذا لأنه يجب أن تفكر فيما تريد أن تقوله أولاً." أجاب يو تشي.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...