741-760

256 14 1
                                    



C741 - 741: أعط Feng Yue بعض النصائح


"لذا ، أنت تهرب إلي لأن رجلاً قد اعترف لك." ضحك يو تشي.
"يو تشي ، لا تضحك!" عبس فنغ يو.
"أعتقد أن المرأة تمثل مشكلة عندما تخبرني عن حياتك هناك. لم أفكر أبدًا في أنها ستكون منعطفًا." لا يزال يو تشي يشعر بالضحك حيال ذلك. 
عاب فنغ يو وهي تنظر إلى يو تشي التي كانت لا تزال تبتسم. 
"حسنًا ... حسنًا ... لن أسخر منك بعد الآن." سعل يو تشي ونظر بجدية إلى فنغ يو. 
بدأت في تقديم نصيحة جادة لفنغ يو. "في الواقع ، لا أستطيع أن أعطي رأيي في هذا لك لأنك أنت من اعترف به. وأنا في الواقع لا أعرفه حتى. كيف يمكنني أن أخبرك برأيي حول ما إذا كان يجب عليك قبول مشاعره أو لا إذا كنت لا أعرفه حتى؟
لن يكون ذلك عادلاً بالنسبة له أيضًا. يجب أن تسأل نفسك عنه. هل يعجبك؟ هل تشعر بالراحة لكونك معه؟ عليك أن تفكر في نفسك أو يمكنك أن تسأل آراء الآخرين الذين يعرفونه وتتخذ القرار بناءً على ما فكرت به عنه ". 
أخذ Feng Yue نصيحة Yu Qi على محمل الجد. كان هذا صحيحًا. كانت بحاجة إلى التفكير بنفسها. 
"بالمناسبة ، يو تشي ، ماذا عنك؟ ما رأيك عندما قال الأخ هوي إنه معجب بك؟ ما هو أول ما فكرت به عندما قال ذلك؟" سأل فنغ يو.
فكر Yu Qi في الماضي. "حسنًا ... في ذلك الوقت ، كنت أعتقد أنه أمر سخيف."
فوجئ فنغ يو. "ارك ؟؟ ماذا؟ لماذا؟"
"لأنه وسيم للغاية. حتى أنني اعتقدت أنه يجب أن يكون لديه صديقة بالفعل. لذلك ، لا أفكر في ذلك بأي شيء." أجاب يو تشي.
"إذن ، ما الذي جعلك تقبله أخيرًا؟" سأل فنغ يو. أصبح من المثير للاهتمام.
"لقد غيرت رأيي من التفكير" كان ذلك سخيفًا "إلى" أوه ، إنه جاد "عندما أخبر جدي أنه يريد جذبني. بعد ذلك ، بدأت أفكر فيه بجدية. بعد العديد من التفاعلات ، لقد صدقت أنني أحبه أيضًا ". أوضح يو تشي. 
"أرى." أومأ فنغ يو. "لذا لا داعي لأن أقبله على عجل". 
"نعم ، فكر في ذلك بشكل صحيح." نصح يو تشي.
"ماذا لو أدركت أنني أحبه لكنه لم يعد يحبني؟ ماذا أفعل؟" اعتقد Feng Yue أنها كانت مسألة خطيرة للغاية أيضًا.
"إذن ، فهو لا يستحق كل هذا العناء". قال يو تشي.
"أرى." أومأ فنغ يو بفهم ذلك. 
...
استيقظ يو تشي في الصباح. اليوم ، لم تكن تنام في مساحتها منذ أن أمضت Feng Yue الليلة معها. كانوا ينامون سويًا في غرفة المعيشة لأن السرير في غرفة نوم يو تشي يمكن أن يشغله شخص واحد فقط. 
استيقظت Feng Yue أيضًا من نومها لأنها شعرت ببعض الحركة. تثاءبت وهي تنظر إلى يو تشي.
"صباح الخير. كم الساعة الآن؟" سألت فنغ يو وهي تفرك عينيها.
"السادسة صباحًا ، يمكنك النوم أكثر إذا أردت." قال يو تشي. 
"لا. سوف أستيقظ. ربما تريد أن تذهب لممارسة رياضة الجري في الصباح ، أليس كذلك؟" امتدت فنغ يو جسدها.
"نعم." أومأ يو تشي برأسه.
"ثم سأتبعك". قال فنغ يو.
"حسنًا. بالتأكيد". قال يو تشي.
لذلك ، استعد كلاهما لممارسة رياضة العدو في الصباح. عندما فتحت Yu Qi الباب وابتعدت ، استطاعت أن ترى أن الباب المجاور لمنزلها قد فتحه أيضًا شخص ما. 
"صباح الخير يا أخ شيا". استقبلت يو تشي تشين شيا عندما رأته يخرج من المنزل.
"صباح الخير. الركض؟" سأل تشين شيا عندما رأى ملابسها.
"نعم. مع صديقي." أجاب يو تشي.
  في تلك اللحظة ، غادر فنغ يو. رأت أن يو تشي كان يتحدث مع رجل. وقد تعرفت على هذا الرجل. تشين شيا. كان يعيش بجانب يو تشي؟ يالها من صدفة. لكن هل هي مصادفة؟

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن