41-50

663 50 0
                                    

الفصل 41: لا تعبث معي

أعد Yu Qi للمدرسة. أعدت سيدتي شنغ الإفطار لها مثل الأم الحقيقية. لقد تأثرت يو تشي معها. بعد الإفطار ، غادرت. بعد دقيقة من خروجها ، اصطدمت بـ Feng Yue. يبدو أن الفتاة كانت تنتظرها.
"مرحبا يا عزيزي." استقبلت Feng Yue بابتسامة ساحرة.
كانت Feng Yue عاجزة عن الكلام عندما رأت Yu Qi تبتسم لها بشكل ساحر.
"حسنًا ... لماذا تجمدت هكذا؟" شعرت يو تشي بالغرابة عندما رأت أن فنغ يو لم يستجب لتحيتها.
بدت فينج يو استيقظت من حالة أحلامها. "يو تشي ، إذا كنت رجلًا ، فسأقع في حبك بالتأكيد."
"لكنني حقًا معجب بك كفتاة ، كما تعلم." اقتربت Yu Qi من Feng Yue ووضعت يدها أسفل ذقن Feng Yue.
كان Feng Yue مرة أخرى عاجزًا عن الكلام بمهارة Yu Qi. أطلق يو تشي ذقن فنغ يو. سارا معا إلى المدرسة. وصلوا إلى المدرسة. عادة ، بوابة المدرسة مثل يوم آخر ، يمر الطلاب بحرية البوابة. بشكل غير متوقع ، رأوا شيئًا آخر. رأوا مجموعة من الرجال يغلقون بوابة المدرسة. بدا أنهم يبحثون عن شخص ما أثناء مسح وجه الطلاب الذين أرادوا عبور البوابة.

"لقد بدوا وكأنهم عصابة عصابات. لماذا هم هنا؟ ولماذا لم يتخذ المعلمون أي إجراء بعد؟" طرح Feng Yue بعض الأسئلة.
"نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. إنهم يبحثون عن شخص ما. حسنًا ، لا علاقة لنا بذلك. دعنا نذهب." أراد Yu Qi عرضًا أن يمر من البوابة مع Feng Yue.
"أخي ، وجدناها بالفعل." صرخ أحد رجال العصابات وحظر يو تشي وفنغ يو.
الفتاتان بسرعة في موقف دفاعهم. بدا أحد الرجال وكأن زعيمهم اقترب من الفتاتين.
"لا يمكنك الجري بعد الآن. اتبعني. يريدك بوس أن تقابل العميل اليوم." نظر زعيم العصابة مباشرة إلى يو تشي. كانت هناك شهوة طفيفة في عينيه.
"هل نعرف بعضنا البعض؟" لم يشعر Yu Qi بالخوف عند مواجهة مجموعة من الرجال.
"أنت واحد منا. تعال معي. لا تسبب لي مشكلة". تصريح من هذا الرجل جعل جميع الطلاب هناك مصدومين.
"ماذا يعني هذا الرجل من قبل يو تشي هو واحد منهم؟ بدوا وكأنهم عصابة العصابات. هل يو تشي معهم؟ ظهرت أسئلة مختلفة في أذهانهم ولكن لم يستطع أحد أن يعطيهم إجابة.
ضاقت يو تشي عينيها. بدأت تنبعث منها هالة باردة. هالة باردة يمكن أن تقتل أحداً. شعرت فنغ يو بذلك. حولت وجهة نظرها إلى Yu Qi. نعم ، لقد تذكرت هذه الهالة. كانت هذه الهالة مماثلة لشقيقها هوي عندما اختطفها شخص ما وأنقذها الأخ هوي.
كان الزعيم خائفا عندما نظر إلى وجه يو تشي. أخبره رئيسه أن يحضر الفتاة في الصورة. إذا رُفضت أن تتبعهم ، فقط أخذوها بالقوة. بعد كل شيء ، كانت فتاة ضعيفة.

ومع ذلك ، بينما كان يقف أمامها ، شعر بالضغط الذي تسببه هذه الفتاة. الضغط الذي يمكن أن يقتله إذا فعل شيئًا لها.
"أولاً ، أنا لا أعرفك. كل منكما. لا تجعلني أكرر ذلك. ثانيًا ، لن أتبعك أو أمرك اللعين. والثالث ، يجرؤ على لمسني ، ستواجه العواقب. " أعطت لهم وهجًا قاتلًا.
شعر القائد بالفعل أن العرق البارد يتدفق على ظهره. تردد في جعل يو تشي يتبعه. ومع ذلك ، لم يضع شخص ما أي وزن على كلمات يو تشي وهاجمها.
عندما رأت أنهم لا يستمعون إلى كلماتها ، قالت بابتسامة شريرة. "لا تلومني بعد ذلك".
هاجمت مهاجمها. كراك. لقد خلعت كتف ذلك الرجل. جميلة ونظيفة.
"أرغه !!!" يمكن سماع صرخة عالية عند بوابة المدرسة.
الرجال الآخرون الذين أرادوا الهجوم توقفوا في منتصف الطريق. كان بإمكانهم سماع صوت الكراك عندما خلعت كتف أخيهم. لم يرغبوا في المعاناة من مثل هذا الشيء القاسي.
"من الأفضل أن تهرول من هنا. وتخبر رئيسك بكل شيء ، لا تعبث معي." أعطاهم يو تشي تذكيرًا. "دعنا نذهب ، يوي." لقد ابتعدت بأناقة عن هناك وتبعها فنغ يو.
"يو تشي ، ما هذا كله؟" سأل فنغ يو.
"لا أعرف بعد. كان هناك شخص ما يخطط ضدي. لا تقلق. سأعرف الأمر لاحقًا." عرف Yu Qi للتو من كان يخطط لها.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن