321-340

502 21 0
                                    


C321 - 321: بداية حفل الافتتاح

كانت Yu Qi مشغولة للغاية في الصباح في نزلتها. سيقام حفل الافتتاح في حديقة الوستارية. بهذه الطريقة ، يمكن للضيوف الاستمتاع بجمال زهور الوستارية خلال حفل الافتتاح.
تم وضع الطاولات والكراسي وفقًا لترتيبات Yu Qi وتم وضع المرطبات في مكان قريب. نظر Yu Qi إلى الترتيب. كانت راضية جدا عن هذا.
قالت يو تشي لموظفيها "شكرًا لك على تعاونك هذه المرة. أتمنى أن تستمر في بذل نفس العمل الشاق في المستقبل".
أمرت Yu Qi موظفيها بقولها "لقد حان الوقت للترحيب بالضيوف. دعونا نغير ملابسنا".
ذهب الأشخاص المسؤولون عن الترحيب بالضيوف لتغيير ملابسهم بينما ذهب الآخرون إلى أماكن عملهم. ذهبت يو تشي للذهاب لرؤية جدها الذي كان قد غير ملابسه بالفعل. كان يتحدث مع الجد فنغ.
سأل الجد تانغ عندما رأى أن يو تشي جاء لرؤيته: "هل تمت الاستعدادات بالفعل؟"
"نعم ، أردت فقط تغيير ملابسي أولاً. ثم سنتوجه إلى الحديقة." ابتسم يو تشي.
قبل أن تغادر الغرفة ، التفتت إلى الجد تانغ. "جدي ، تبدو وسيمًا للغاية عندما ترتدي مثل هذا". ثم غادرت.
فاجأ الجد تانغ والجد فنغ عندما أشاد يو تشي بالجد تانغ. ثم انفجروا في الضحك.
تحول الجد فنغ إلى الجد تانغ. "حفيدتك مضحكة للغاية."
"لقد توقفت فقط لمضايقتي. تلك الفتاة". ضحك الجد تانغ.
ذهبت Yu Qi إلى غرفتها لتغيير ملابسها. داخل غرفتها ، كانت Feng Yue مستلقية ، وتستريح وتنتظر Yu Qi.
"ها أنت ذا ، لقد شعرت بالملل في انتظارك يا فتاة." وقفت فنغ يو عندما رأت أن الشخص الذي كانت تنتظره كان موجودًا هنا بالفعل.
"لدي عمل أنتهي. الحفل سيبدأ في الساعة 11 صباحا ولست بحاجة لتغيير ملابسي أولا." خلعت يو تشي قميصها وذهبت إلى الحمام. أرادت الاستحمام أولاً قبل تغيير ملابسها. ظنت أن جسدها تفوح منه رائحة الجري.
بعد 15 دقيقة ، خرجت من الحمام. لا يزال Feng Yue في الغرفة ينظر إلى الزي الذي كان يرتديه Yu Qi.
"يو تشي ، هل تعرف كيف ترتدي هذا؟" أشار فنغ يو إلى الزي.
ابتسم يو تشي. بالطبع ، عرفت كيف ترتديه. كانت ترتديه طوال الوقت خلال حياتها الماضية.
"أنا أعرف." أومأ يو تشي برأسه.
"لديها الكثير من الطبقات. لباسنا التقليدي أبسط بكثير من هذا." هزت فنغ يو رأسها عندما رأت في الزي.
ضحك يو تشي. نعم ، كان فنغ يو على حق. كان هذا الزي معقدًا للغاية لأنه كان كيمونو رسميًا. بسبب حياتها الماضية ، عرفت Yu Qi كيفية ارتدائها. متجاهلاً فنغ يو ، ارتدى يو تشي الزي. ربطت ملابسها وعندما انتهت ، ذهبت يو تشي لتصفيف شعرها. لم تكن تريد أسلوبًا معقدًا. مجرد واحدة بسيطة ستكون كافية.
"يو تشي ، أنت جميلة جدا." أشاد Feng Yue بـ Yu Qi بعد أن انتهى Yu Qi من التغيير. "أنت لا تضعين أي مكياج ، أليس كذلك؟"
"نعم." أومأ يو تشي برأسه. لم ترغب في وضع أي شخص لأنها استخدمت بالفعل خط العناية بالبشرة الخاص بها.
"دعنا نذهب. لقد حان الوقت تقريبا." نظرت يو تشي إلى ساعتها.
ذهب الاثنان لاصطحاب أجدادهما. مثل Feng Yue ، أشاد الرجلان المسنان بجمال Yu Qi.
"حفيدتي جميلة جدا." كان الجد تانغ فخورًا جدًا بحفيدته.
"هذا الشقي ، هوي محظوظ بالتأكيد لوجود شخص جميل مثل يو تشي." علق الجد فنغ.
عند سماع اسم Long Hui ، احمر خجلاً يو تشي بينما كانت تحمل ابتسامتها. ووعدها لونغ هوي بأنه سيحضر حفل الافتتاح إذا لم يكن لديه مهمة لإكمالها.
قال الجد تانغ: "لنذهب" ، وهو يوقظ يو تشي من أحلام اليقظة.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن