71-80

714 46 1
                                    

الفصل 71: أعضاء عائلة وانغ كانوا سيد التخطيط

تم اصطحاب عائلة وانغ ، بما في ذلك ابنهم الأصغر ، إلى مركز الشرطة ، وعندما دخلوا مركز الشرطة ، رأوا يو تشي والجد تانغ يقفان في الزاوية بينما جلست السيدة جيانغ مع ضابط شرطة أمامها.
عندما رأت السيدة جيانغ عائلة وانغ ، شعرت أن غضبها يتزايد بسرعة ، وكانت هذه العائلة شيئًا حقيقيًا ، وشعرت بالاشمئزاز لتصديقها هؤلاء الحثالة.
أرادت أن تمسك السيدة وانغ وتوبخها بشدة لكن الصوت منعها من فعل ما تريد.
"سيدتي جيانغ ، من فضلك اهدئي. هذا مركز شرطة ؛ اطمئني أننا سنتعامل معه بشكل صحيح."
قال السير مان باو ثينج بنبرة صارمة ، بينما كان يهدئ أيضًا سيدتي جيانغ.
"سيدتي وانغ ، من فضلك اتبعني." طلب ضابط شرطة من السيدة وانغ أن تتبعه.
أراد أطفال عائلة وانغ متابعة والدتهم ، لكن ضابط شرطة أمرهم بالانتظار هناك ، شعر وانغ فو يا ووانغ ها نا بالخوف عندما رأوا السيدة جيانغ تحدق بهم مثل خنجر حاد كما لو كانت تستطيع طعنتهم بنظراتها إذا يمكنها ...
ربما عرفت السيدة جيانغ الحقيقة ، فقد شعروا بالخوف أكثر عندما أصابهم الإدراك.
كيف عرفت عن ذلك؟ ولكن ، بعد ذلك رأى وانغ فو يا يو تشي يبتسم في وجههم كما لو كان يقول "لقد حفرت قبرك بنفسك". يجب أن تكون هذه الكلبة قد قالت شيئًا لضابط الشرطة والسيدة جيانغ ، مما جعلهما يشتبهان في عائلة وانغ.
لم تستطع وانغ ها نا أن تمسك بنفسها عندما رأت يو تشي. وهكذا ، اقتربت من يو تشي ، لكن تعبير يو تشي لم يتغير عندما رأت وانغ ها نا تقترب منها ، ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى يو تشي ، منع الجد تانغ وانغ ها نا من الاقتراب من يو تشي.
ذهلت وانغ ها نا عندما منعها رجل مسن ، نظرت إلى الأعلى ورأت أن الرجل المسن هو الرجل العجوز الثري المشاع الذي أشفق على يو تشي ، ثم فكرت إذا تصرفت بضعف أمام هذا الرجل العجوز الثري ، ربما هذا الرجل العجوز الغني سوف يشفق عليها أيضًا. ربما هي أيضا ستصبح حفيدته.

"همف ، سيد ، كنت في الواقع من أخبرت السيدة جيانغ أن الأخت يو تشي باعت الخضار إلى المتجر ولكن في الواقع ، أجبرتني والدتي وأختي. إذا لم أفعل ما تريده أمي وأختي ، فإنهم سوف تعاقبني ". كانت عيون وانغ ها نا دامعة.
تحدثت بصوت منخفض حتى لا تسمعها أختها ، كما أرادت أن تظهر وكأنها تخاف من أختها ، واتهمت والدتها وأختها بما ترتكبه ، مما جعلها تبعث على الشفقة ، وهذا قد يشفق عليه الرجل العجوز. عليها.
"وماذا في ذلك؟" كان الجد تانغ يرتدي تعبيرًا بغيضًا عندما نظر إلى وانغ ها نا.
"إيه ..." كانت وانغ ها نا صامتة ، ظنت أن هذا الرجل العجوز الثري سيشعر بالشفقة ويحميها ، ومع ذلك ، يبدو أنها حصلت فقط على نظرة بغيضة من هذا الرجل العجوز.
حولت وانغ ها نا وجهة نظرها نحو يو تشي ، الذي لم يقل أي شيء على الإطلاق ، شاهد يو تشي بصمت عرضًا ترفيهيًا يؤديه وانغ ها نا. هذا يؤكد وانغ ها نا أن هذه الكلبة قالت بالفعل شيئًا سيئًا عنها ، وهذا هو السبب في أن هذا الرجل العجوز نظر إليها باشمئزاز.
"فقط اذهب إلى عائلتك ، لا تزعجني وحفيدتي الغالية!" قال الجد تانغ بصوت عالٍ شديد ، إنه لم يقدر وجود هذه الفتاة البغيضة ، فلماذا كانت تتصرف بشكل مثير للشفقة.
مقرف جدا!
عندما دوى صوته العالي في مركز الشرطة ، التفت الجميع تجاههم ، وتساءلوا عما فعلته الفتاة الشابة لعائلة وانج بهذا الرجل العجوز ، مما جعل ذلك الرجل العجوز يتحدث معها بهذا الصوت الصارم.
شعرت وانغ ها نا بالحرج عندما لم تنجح خدعتها ، حتى أنها شعرت أن خدعتها قد تعرضت للرجل العجوز ، مما أضاف الملح إلى جروحها ، عندما رأت يو تشي يبتسم في وجهها ، مما جعلها أكثر خجلًا.
ابتسمت يو تشي لكنها لم تكن ابتسامة ، سمعت كل شيء قاله وانغ ها نا ، الجد تانغ. هل تعتقد أن الجد تانغ كان أحمق ليصدق هراءها؟
لا يزال الجد تانغ يحمل النظرة البغيضة على وجهه ، ويمكن لتلك الفتاة حقًا أن تخطط. هل كان هذا هو التعليم الذي يتم تدريسه في عائلة وانغ؟ لقد اعتقد أن جميع أفراد عائلة وانغ كانوا أساتذة في المكائد ، لكن ليسوا مكررين لأن الأحمق فقط سيصدقهم ...
في غضون ذلك في غرفة.
تم استجواب السيدة وانغ من قبل ضابطي شرطة ، أحدهما كان السير مان باو تينغ. لكن السيدة وانغ لم تعترف بجرائمها ، ورفضت كل اتهام حتى ذكر ضباط الشرطة عن شاهد وشاهد أخطاء السيدة وانغ.
"سيدتي وانغ ، لقد طلبتِ دفع تعويضات للسيدة جيانغ. هذا مؤكد ، وإذا أرادت السيدة جيانغ مقاضاتك ، فهذا هو قرارها".

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن