C341 - 341: تحدي من Yi Su Ran
ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صرخ تشين شيا مكررا كلمات سكرتيرته.
"ماذا كانوا يفعلون الحراس الشخصيين الذين عينتها لها؟" شد تشين شيا قبضته.
"لم يتمكن الحارس الشخصي من التحرك بسرعة لأن موقعه كان بعيدًا عن الآنسة تانغ. ومع ذلك ، سيد تشين ، لا داعي للقلق. تمكنت الآنسة تانغ من إنقاذ نفسها من السقوط." Jun Man لم يستطع إلا أن يشعر بالإعجاب من قبل Yu Qi عندما سمع القصة من الحراس الشخصيين.
"إذن ، كيف حالها الآن؟" أظهر تشين شيا تعبير القلق الحقيقي على وجهه.
جون مان كان مذهولًا بهذا. لم يستطع أن يصدق نفسه عندما رأى التعبير على وجه رئيسه. 'هل هذا الرجل هو حقا رئيسي؟ هذا الرجل هو حقا خارج عن شخصيته المعتادة.
"يا رجل ، هل تسمعني؟ كيف هي؟" صرخ تشين شيا في سكرتيرته عندما لم يحصل على إجابة من سكرتيرته.
كان الصراخ عاليا جدا. وحتى عندما كنت خارج الغرفة ، لا يزال بإمكانك سماعها. سمع الطابق بأكمله صراخ تشين شيا. الشخص الذي سمع ذلك كان يعلم أن رئيسه كان غاضبًا جدًا الآن وبدأ في جعل نفسه مشغولًا. ومع ذلك ، فقد تجولوا لماذا كان رئيسهم غاضبًا في المقام الأول.
"الآنسة تانغ بخير. مكثت في دار الأيتام وحاليًا في الحافلة ، عائدة إلى جامعة ستارلايت." جون مان أنهى تقريره عن يو تشي.
"جيد. تلك الفتاة تجعلني أشعر بالقلق حيالها حقًا." قال تشين شيا.
إذا سمع شخص ما هذا ، فلن يسعه إلا سماع نغمة التدليل التي استخدمها تشين شيا.
"أخبر الحراس الشخصيين. لا أريد أن تحدث مثل هذه الأشياء مرة أخرى. تأكد من حمايتها جيدًا." قال تشين شيا لـ Jun Man He.
"نعم سيدي." جون مان خرج. أخذ نفسا مرتاحا.
عندما تجاوز جون مان بعض العمال ، اقترب منه أحد العمال.
"السيد جون ، لماذا السيد تشين غاضب؟ يمكننا سماع الصراخ الآن." سألته عاملة.
جون مان أظهر تعبير اللامبالاة. "للعمل هنا لفترة أطول ، فإن أول ما عليك فعله هو ألا تكون شخصًا مشغولاً. فقط قم بعملك." ثم ابتعد.
"إنها تعتقد أن السيد جون هو شخص يحب النميمة مثلها."
"حسنًا ، كما قال السيد جون. لا تكن شخصًا مشغولاً. دعنا نذهب ونقوم بأعمالنا."
كانت العاملة تشعر بالحرج الشديد وعادت إلى طاولتها للعمل.
.....
"لقد وجدت لك." لذا قالت بانغ ليم بصوت عالٍ عندما رصدت يو تشي يسير مع Aoi.
"إلى أين تذهب أمس ، يو تشي؟" لذلك سأل بانغ ليم.
"لدي أمر بالخارج. لقد عدت للتو من هناك. هل هناك شيء ما؟" سأل يو تشي.
"فكرنا في الذهاب إلى نزهة عند الشلال. لكنك و Ding Na An كنت في عداد المفقودين. لذلك ، قمنا بإلغاء هذه الفكرة.
لن يكون هناك متعة إذا لم نذهب سويًا. "لذا تنهد بانغ ليم.
"أنا آسف. إذا كنت تخطط لذلك مرة أخرى ، فتأكد من إخباري قبل الذهاب بيوم." ابتسم يو تشي.
"تمام." هكذا قال بانغ ليم.
"تانغ يو QI !!!" صرخت فتاة باسم يو تشي بصوت عالٍ.
لذلك كان بانغ ليم مصدومًا للغاية. في هذه الأثناء ، كان يو تشي هادئًا. وضع Aoi حذره. مستعد لمهاجمة أي شخص يريد إيذاء سيده. تنهد يو تشي. طاعون آخر. لم يرغب Yu Qi في التعامل معها.
"دعنا نذهب." قال Yu Qi لـ So Pang Lim.
"تمام." لذلك علم بانغ ليم أن يو تشي لديه بعض المشاكل مع هذا الشخص.
الشخص الذي صرخ باسم يو تشي هو يي سو ران ، ابن عم يو رن شيانغ. لم تكن تتوقع أن ترى Yu Qi اليوم. لذلك ، أرادت تسوية الديون بين ابن عمها و Yu Qi. منعتها.
"تانغ يو تشي ، لقد جرحت أختي." أدلى يي سو ران ببيان.
"الكلب الجيد لا يسد الطريق أبدًا". كما أدلى يو تشي ببيان.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...