C221 - 221: المخبر في Long Hui
هدأت Yu Qi نفسها بعد قبلة شديدة من Long Hui. نعم ، كانوا يقبلون. قبلتهم الأولى. في الواقع ، كانت هذه هي المرة الأولى لها أيضًا منذ فترتين. في حياتها الماضية ، على الرغم من أن Yu Qi كانت مخطوبة مع Bai Shu Jin ، إلا أنهم لم يقبلوا حتى ولو مرة واحدة. لذلك ، كانت قبلةها مع Long Hui اليوم بالتأكيد أول قبلة لها. وكانت قبلة طويلة.
الأمر الأكثر إحراجًا ، أنها كانت تفقد قوتها في ساقيها. الآن ، كانت تميل نحو لونغ هوي. دعمتها Long Hui من خلال احتضان ظهرها. بسبب الشعور بالحرج ، نظر يو تشي إلى الأسفل.
"هل انت بخير؟" سأل لونغ هوي.
"نعم." أجاب يو تشي لكنه لم ينظر إلى لونغ هوي.
"لقد كانت قبلة جيدة". أثار لونغ هوي يو تشي.
نظر يو تشي بغضب. في اللحظة التي نظرت فيها ، انتهزت Long Hui الفرصة لمهاجمة شفتيها مرة أخرى. لذلك ، كانوا يقبلون مرة أخرى. هذه المرة ، كانت أكثر حدة من ذي قبل.
"هممم ...." أحدث يو تشي بعض الضوضاء. لم تستطع التنفس.
بعد ذلك ، أطلق Long Hui سراح Yu Qi. نظر لونغ هوي إلى يو تشي الذي أخذ نفسا بعد تلقي قبلة منه. كان وجهها الآن مثيرًا جدًا.
"كيف يمكنك فقط تقبيلي الآن؟" عبس يو تشي.
"لذا أحتاج أن أبلغكم قبل التقبيل؟" سأل لونغ هوي بنبرة ندف.
"بالطبع بكل تأكيد." أجاب يو تشي بسرعة. ثم فاجأتها. "ما هيك أتحدث عنه؟"
"أوه ، فهمت. سأحرص على إخبارك ، بعد هذا." هاجمها لونغ هوي مرة أخرى.
"همف". تحول يو تشي إلى جانب آخر. شعرت يو تشي كأنها أحمق. لماذا تتصرف دائمًا على هذا النحو أمام Long Hui؟
"تشي تشي ، من فضلك انظر إلي." قال لونغ هوي بصوته الجميل.
"تشي تشي؟ هل هذا اسمي؟ تحول Yu Qi إلى Long Hui.
"تشي تشي؟" أعطى Yu Qi نظرة استجواب إلى Long Hui.
"نعم ، Qi Qi. إنه لقبك. هذا الاسم فقط لدي امتياز استخدام الاسم." لونغ هوي جعل الأمر يبدو وكأن الاسم كان جائزة نوبل.
"حسنا ، أنا لا أمانع." أعجب Yu Qi بالاسم قليلاً.
لقد استعادت Yu Qi قوتها بالفعل. لقد أفلت Yu Qi من عناق Long Hui. عبس لونغ هوي عندما خرج من عناقه المحبوب تشي تشي. ومع ذلك ، فإن العبوس على وجهه اختفى عندما أخذ Yu Qi زمام المبادرة لإمساك يده.
ذهب يو تشي إلى الكراسي التي وضعت خارج الدفيئة. نظرًا لأن Yu Qi كان يمسك بيد Long Hui ، فقد تم جره. جلسوا بجانب بعضهم البعض.
أخذ Yu Qi زمام المبادرة ممسكًا بيد Long Hui. بالنسبة لها ، كانت خطوة كبيرة منذ أن اعترفت Yu Qi بشعورها تجاه Long Hui. كانت تشعر بالدفء المنبعث من يد Long Hui. كانت تعلم أن يد الرجل كانت أكبر بكثير. لم تلاحظ أن هذه اليد يمكن أن تعطي شعوراً بالأمان عندما كانت تمسكها.
"هل أحببت ذلك؟" سأل لونغ هوي.
"هممم. أعطت يدك شعورًا بالأمان." أجاب يو تشي بصدق.
"سأعتمده عليك بكل سرور." أحب Long Hui أيضًا الشعور الذي يمسك بيده المحبوب Qi Qi.
لقد استمتعوا بالصمت. على الرغم من أنهم لم يتحدثوا على الإطلاق ، إلا أن أيديهم لعبت دورًا كبيرًا في هذا. لونغ هوي يداعب يد يو تشي. لم يكن يو تشي يمانع في ذلك.
"الوقت يتأخر. دعني أعيدك". قال لونغ هوي بعد الاستمتاع بلحظة صمتهم.
أومأ يو تشي برأسه. مروا عبر سيارة لونغ هوي.
"السيارة؟" سأل يو تشي.
"هيا بنا نمشي. أريد أن أقضي المزيد من الوقت معك." سحب لونغ هوي يدها.
"حسنا." وافق Yu Qi أيضًا على ذلك.
"هل تحصل على يوم عطلة؟" سأل يو تشي.
"نعم ، كان الأمر صعبًا."
"فهمت. ولكن كيف تعرف أنني في بلدة شيوا؟"
"لقد أخبرتني من قبل". ضحك لونغ هوى.
كان يو تشي يفكر بجد. "متى قلت له؟" أوه ، لقد تذكرت أخيرًا. لقد أخبرته بالفعل خلال اجتماعها الأخير معه. لكنها لم تخبره بالتاريخ المحدد.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...