841-860

197 17 0
                                    

C841 - 841: عائلة وي


بعد لقاء المرأة ووالدها ، أعلن المطار وصول الرحلة التي كانت يو تشي تنتظرها. ذهب يو تشي على الفور إلى بوابة الوصول لانتظار لونغ هوي.
عند الخروج من بوابة الوصول ، كان Long Hui قد أحضر للتو حقيبته الصغيرة لأنه كان يعلم أنه لم يكن ضروريًا لأن كل ما يحتاجه كان بالفعل في مساحة Qi Qi المحبوبة.
كما هو الحال دائمًا ، ألقت العديد من العيون خاصة النساء نظرة على الرجل الوسيم. ناهيك عن أن هناك نساء كن يلقين نظرة مغرية على لونغ هوي.
تجاهل لونغ هوي كل ذلك. وكانت عيناه تبحثان عن حبيبته تشي تشي. أخبرته أنها كانت تنتظره بالفعل. بمجرد أن وجد ما كان يبحث عنه ، ثبّت خطواته للوصول إلى الفتاة.
"Qi Qi ..." Long Hui عانق Yu Qi.
غادرت النساء اللواتي كن ينظرن إلى لونغ هوي بتعبير مخيب للآمال على وجوههن لأنهن رأين أنه لا توجد فرصة لهن. كانت الفتاة التي عانقها لونغ هوي فوقهم.
"كيف حالك؟" سأل يو تشي بعد أن أطلقها لونغ هوي من عناقه.
"بخير. فقط أفتقدك كثيرا." أحب Long Hui أن يكون متشبثًا بحبيبته Qi Qi.
"أفتقدك أيضًا." ابتسم يو تشي. لقد أحببت أن لونغ هوي كان هكذا معها.
"نظرًا لأنها ساعة الغداء ، فلنذهب إلى مطعم ونتناول العشاء فيه." اقترح يو تشي.
"تمام." وافق لونغ هوي على ذلك. لم يأكل أي شيء على متن الطائرة.
ذهبوا إلى مطعم خاص. بدا أن لونغ هوي يعرف العاصمة جيدًا. كان يعلم أن هناك مطعمًا هنا. بالنظر إلى التصميم الداخلي ، عرف Yu Qi أنه كان مطعمًا خاصًا.
لم يكن للمطعم منطقة مفتوحة. فقط الغرف الخاصة. عادة ، يجلس شخص واحد مقابل الآخر. ومع ذلك ، شغل Long Hui مقعدًا بجانب Yu Qi.
"لماذا لا تجلس أمامي؟" سأل يو تشي.
"أريد فقط أن أجلس بجانبك. أليس كذلك؟" هاجم Long Hui Yu Qi بتعبير "جرو مفقود".
"لا تهتم. فقط اجلس بجانبي." استسلم Yu Qi بعد قتال واحد.
ابتسم لونغ هوي. دخلت النادلة بعد استدعائها. لقد فوجئت برؤية مثل هذا الزوج حسن المظهر.
"ها هي قائمتنا". أعطت النادلة كتاب القائمة إلى Long Hui.
"اختر لي". دفع Long Hui كتاب القائمة إلى Yu Qi.
ذهب Yu Qi من خلال كتاب القائمة. بعد بضع نظرات ، اختار Yu Qi الطعام بناءً على المفضل لدى Long Hui.
"أعتقد أن هذا كل شيء." قال يو تشي للنادلة.
كانت النادلة قد سجلت طلبهم بالفعل. "من فضلك انتظر لحظات حتى يتم تحضير الطعام. شكرا لك." انحنى وغادرت الغرفة.
"بالمناسبة ، أين كلبك؟" سأل لونغ هوي وهو ينظر حوله. كان هذا الكلب دائمًا حول محبوبته تشي تشي. لذلك كان فضوليًا بعض الشيء عندما لم يراه من حولها.
"إنه في الفضاء. لديهم صديق جديد." ضحك يو تشي.
"صديق جديد؟" سأل لونغ هوي.
"حسنًا ... سأقدمه إليك لاحقًا." أومأ يو تشي برأسه.
"له؟" ضيق لونغ هوي عينيه.
ضحك يو تشي. كانت تعلم أنه على وشك صنع جرة من الخل. كان تركيزه على كلمة "هو".
"نعم ، إنه نمس ذكر". أوضح يو تشي.
"ذكر النمس؟ ذلك الحيوان الصغير؟" نظر لونغ هوي إلى يو تشي بنظرة محرجة على وجهه.
"نعم." كانت يو تشي تضحك وهي تنظر إلى التعبير على وجه لونغ هوي.
"هل تجرؤ على اللعب معي؟ انتظر الليلة ، حان دوري للعب معك." همس لونغ هوي في أذن يو تشي بنبرة طويلة.
حدق Yu Qi في Long Hui. "إنه يجرؤ على إغرائي في مكان مثل هذا." ابتسم لونغ هوي عندما شعر بالفوز على حبيبته تشي تشي.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن