C601 - 601: تم قبول تانغ براذرز في المستشفى
تم نقل تانغ هان لي وتانغ جين وي إلى المستشفى. تم علاج جراحهم. قامت الممرضة بلف ضمادة حول الجروح.
عندما فحص الطبيب جرح تانغ هان لي ، كان يتوقع أن الرصاصة لا تزال في الداخل. منذ أن عرف متى أصيب شخص في ذلك المكان ، ستبقى الرصاصة داخل الجسد.
سيكون من الصعب إزالة الرصاصة ، ولا يستطيع القيام بذلك سوى خبير ، وإذا حدث شيء ما في الجراحة ، فقد يفقد المريض قدرته على الوقوف وحتى المشي.
سأل الأطباء المسعفين بسرعة عن هذا الأمر. وأوضح المسعفون للأطباء أن الفتاة أزالت الرصاصة من ساقي الرجل.
كان الأطباء متفاجئين للغاية عندما سمعوا عن هذا الأمر. لذا ، فإنهم يرغبون في مقابلة الفتاة.
أما بالنسبة لمجموعة الرجال الذين هاجموا يو تشي وإخوتها فقد تم علاجهم أيضًا في نفس المستشفى. كان الأطباء أيضًا مستمتعين بهذا أيضًا.
8 من الرجال كسرت أرجلهم وكسروا عظامهم. الشيء المضحك هو أن كل الثمانية تعرضوا لكسر في أرجلهم اليمنى. تأوهوا وهم يقولون إن الفتاة مع الرجلين الآخرين ركلتهم بنفسها. لم يصدقهم معظم الأطباء. ظنوا أن الرجال تقاتلوا فيما بينهم.
صاح الرجلان الآخران قائلين إنهما لا يستطيعان الشعور بأرجلهما. لم تستجب الأرجل لهم. كما أصروا على أن الفتاة قد يكون لها علاقة بهذا.
أخذت الشرطة جميع أقوال الرجال. كما استفسرت الشرطة عن البنادق التي عثروا عليها في مكان الحادث. ألقى الرجال باللوم تمامًا على تانغ هان لي وتانغ جين وي بالقول إن الأسلحة تخص تانغ هان لي وتانغ جين وي.
تم وضع Tang Han Lee و Tang Jin Wei في نفس غرفة الجناح. تم طلبه من قبل Yu Qi لتسهيل الأمر.
"أختي الصغيرة ، أشكرك على إنقاذي. وإلا سأظل عاجزًا طوال حياتي." أعرب تانغ هان لي عن امتنانه لأخته الصغيرة.
"لا تقلق. أنا عائلتك. العائلة تساعد بعضها البعض." شعرت يو تشي بالارتياح لرؤية عائلتها آمنة. عائلتها حمتها من الخطر.
"ومع ذلك ، آمل ألا يتصرف Little Sis بعد الآن. إنه أمر خطير للغاية." على الرغم من أن تانغ هان لي كان على ما يرام ، إلا أنه كان قلقًا للغاية عندما رأى أن أخته الصغيرة قفزت وركلت الرجال.
"لكن ليتل سيس ، أنت رائع جدا. الركلات كانت مرضية تماما." أشار تانغ جين وي بإبهامه لأعلى. "أين تتعلم ذلك؟"
"حسنًا ..." لم يعرف Yu Qi ماذا سيقول الآن. لقد تعلمت كل هذه الحركات في مكانها. شيء مر بذهنها. "الأخ هوي يعلمني." جعلت يو تشي لونغ هوي كبش فداء لها.
"الأخ هوي ... من هو؟" لم يعرف تانغ جين وي ذلك. حتى أن أخته الصغيرة كانت تسميه "الأخ هوي". لم أشعر بالرضا.
"غبي. إنه لونغ هوي." أجاب تانغ هان لي.
بدا تانغ جين وي وكأنه يتذكره. 'أن شقي!!! كيف يجرؤ على تعليم أختي شيئًا كهذا؟ لكنها رائعة جدا جدا. لم يستطع تانغ جين وي المساعدة في مدح مهارة أخته الصغيرة.
سمع دق على الباب. نهض يو تشي وفتح الباب. كان الطبيب والشرطة أمامهم الآن.
"هل يمكننا التحدث معك للحظة؟"
نظر الطبيب والشرطة إلى بعضهما البعض. كانوا يقولون نفس الجملة الآن.
"نحن بحاجة إلى التحدث إلى الآنسة تانغ أولاً". وأبدت الشرطة أهمية الأوامر.
"سيدي ، سأتحدث معك لاحقًا بعد الانتهاء من الحديث مع الشرطة". عرف Yu Qi أن الشرطة قد ترغب في التحدث عن القضية لأنها تضمنت بعض الأسلحة في القضية.
كما نريد التحدث مع رجلين ". قالت الشرطة ذلك مرة أخرى.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...