281-300

582 21 0
                                    

281 - 281: ماذا ستكون؟

اليوم الخامس من التدريب.
كان أعضاء نادي الرماية يمارسون حاليًا مهاراتهم في الرماية في ميدان الرماية. كما قال القائد لونغ ، تم تخصيص الممرات الثلاثة لمدى المدافع لاستخدامها. لم يكن لونغ هوي معهم لأنه كان لديه عمل آخر لتسوية ، ثم حدث شيء ما.
"مرحبًا ، نريد استخدام هذا الممر. يمكنك الانتظار حتى ننتهي." جاء جندي وطلب من أعضاء نادي الرماية المغادرة.
"سيدي ، لقد احتفظ قائدنا بهذه الخطوط الثلاثة لنا لاستخدامها". أخبره الكابتن هنغ رو ين بنبرة الاحترام. لم يكن يريد أي مشكلة مع هذا الجندي.
"هذه منشأة تدريب عسكرية. أنت لست جنديًا ، فلا يحق لك التدخل معنا". غضب الجندي عندما سمع هذا النوع من الرد من النقيب هنغ رو ين.
همس نائب الكابتن جونغ شي وان بشيء للكابتن هنغ رو ين. أومأ الكابتن هنغ رو ين برأسه.
"سيدي ، يمكنك استخدام هذه المسارات." قال الكابتن هنغ رو ين لهذا الجندي وطلب من أعضاء ناديه مغادرة ميدان البندقية.
"الكابتن ، القائد لونغ قال أنه يمكننا استخدام تلك الطائرات. لماذا نغادر؟" سأل أحد أعضاء النادي الكابتن هنغ رو ين عن الوضع.
"لا يمكننا قتالهم. إنهم جنود ونحن ضيوف فقط هنا". قال الكابتن هنغ رو ين
"يا رفاق ، لا تقلقوا. سنتدرب لاحقًا." قال نائب الكابتن جونغ شي وان وهو يبتسم.
بعد ذلك بوقت قصير ، جاء لونغ هوي لرؤيتهم. عبس عندما رأى أعضاء النادي لا يتدربون على إطلاق النار. رأى أنهم كانوا خارج نطاق البندقية.
"ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟ لماذا لا تمارس؟" سأل لونغ هوي. يمكن للجميع رؤيته وهو يغضب.
"طلب منا جندي المغادرة لأنهم أرادوا التدرب على إطلاق النار عليهم". شرح الكابتن هنغ رو ين الوضع لـ Long Hui.
أصبح لونغ هوي أكثر انزعاجًا. وكان قد أصدر بالفعل أمرًا لجميع الجنود في المعسكر بعدم إزعاج أعضاء نادي الرماية أثناء ممارستهم التدريبات. من كان هذا الشخص الذي تجرأ على عصيان أوامره؟

مشى لونغ هوي في ميدان البندقية. كان هناك حوالي ثلاثة عشر جنديًا.
"الجميع ، اجعلوا سطرًا واحدًا أمامي الآن." أعطى لونغ هوي الأمر بصوت عالٍ مما جعل الجنود يشعرون بالصدمة.
سرعان ما شكلوا الخط أمام Long Hui. كان الجنود هم القوات الجديدة في المعسكر. لم يعرفوا لونغ هوي ، لكنهم عرفوا من هالة لونغ هوي أنه كان جنديًا كبيرًا في المعسكر.
"أي فصيلة أنت؟" سأل لونغ هوي.
"نحن المجندون الجدد ، يا سيدي". رد الجنود.
"إذن ، ألا تحصل على بعض التعليمات من قائدك حول مدى البندقية؟" سأل لونغ هوي السؤال.
نظر الجنود إلى بعضهم البعض. لم يجيبوا على هذا السؤال. في انتظار تطوع شخص ما للرد عليه.
"اجب!" صرخ لونغ هوي عليهم جزئيًا.
"لقد أبلغنا السير جيان عن الممرات الثلاثة في ميدان المدافع التي كانت مخصصة لمجموعة أخرى". تقدم جندي وقال الحقيقة.
"إذن ، من هو الشخص الذي طلب منهم المغادرة ، هممم؟" أجاب لونغ هوي مرة أخرى.
صمت آخر.
"بما أنكما متحدتان ، إذن ، ستتم معاقبتكما معًا. كل صباح ، تحتاج إلى الركض لمسافة 10 كيلومترات بكل معداتك قبل أن تأكل بدءًا من الغد ، هل تفهم؟" أعطى لونغ هوي العقوبة للجنود.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن