C161 - 161: لست صديقًا"أمامنا ساعتان فقط قبل بدء الحديث. ها تينغ وأنا أريد أن نذهب إلى الغداء المبكر لأننا لم نتناول الإفطار هذا الصباح. هل تريد أن تنضم إلينا؟" سأل دينغ نا آن يو تشي.
"حسنًا ، ما زلت ممتلئًا من الإفطار. يمكنك أن تأكل بينما أنتظرك."
سونغ ها تينغ لا يزال عابس. كانت Aoi تهرب منها.
"سيعود لتناول طعام الغداء". قال يو تشي لسونغ ها تينغ.
"Aoi ، هل تريد الغداء؟" تحدث Yu Qi إلى Aoi من خلال التخاطر.
'غداء؟ بالطبع أريد ذلك. أجاب Aoi.
'ثم أعود.'
"ولكن هل هذه الفتاة معكم؟"
'نعم.'
"لا أريد مقابلتها".
ثم انسى غدائك.
"لا ... يا معلمة ، سأكون هناك." صرخ Aoi.
تلك الفتاة لم تكن مخيفة على الإطلاق. عدم تناول الغداء كان شيئًا مخيفًا. سوف أتجاهل الفتاة وأركض بعد الانتهاء من الغداء. لذلك ، قررت Aoi العودة إلى مجموعة Yu Qi.
ابتسم يو تشي ل Aoi عندما رأت Aoi عادت. رفعت عيون سونغ ها تينغ.
"Aoi". صرخت. هذه المرة ، سمحت لها Aoi باحتضانه من أجل الطعام.
Ding Na An تهز رأسها وهي تنظر إلى المشهد
وضع سونغ ها تينغ Aoi. "انتظر هنا. سأحضر لك بعض الطعام." ثم ذهبت لشراء الطعام لـ Yu Qi.
"أشعر أنها سيدة Aoi. ليس أنت." قال ذلك دينغ نا ميئوس منه.
"لا ... لا أريدها أن تكون سيدي." صرخت Aoi في Yu Qi.
ضحك يو تشي. "مثلها الشديد تجاه الكلاب تخيف الكلاب نفسها".
"فيما يتعلق بقضية تعرضنا للهجوم من قبل هؤلاء الرجال ، هل حصلت الشرطة على شيء؟" قال دينغ نا آن.
"في الوقت الحالي ، لا. ذهبت لرؤية السير لي. قال إن هؤلاء الرجال اتبعوا بالفعل تعليمات شخص ما ولكنهم لم يعرفوا من هو الشخص. قال القائد إنهم حصلوا على الوظيفة من شخص ما. وكان هذا الشخص رائعًا جدًا. شخص حذر. عندما دفع ذلك الشخص له ، قال القائد إنه لم يقابل ذلك الشخص مباشرة. هذا الشخص يترك المال في مكان معين وطلب من القائد أخذ المال. لذلك ، قطع الدليل هناك. " أوضح يو تشي لـ Ding Na An ما قاله لها السير Li Jing Ming في يوم آخر.
وقع دينغ نا. "هل هذا صحيح؟ حسنًا ، سوف أنسى ذلك." لم ترغب Ding Na An ببساطة في التورط في هذا النوع من المواقف إذا كانت تفضل ذلك. لقد أرادت فقط أن تعيش حياة بسيطة.
"إذا جاء والدك السابق وأرادك أن تعود ابنته ، فهل ستذهب معه؟" طرح Yu Qi سؤالاً ولاحظ تعبير Ding Na An.
"وأقاتل من أجل الميراث مع ابنتها؟ آسف. علي أن أرفض. أفضل العمل بنفسي من أجل أموالي الخاصة." رفض Ding Na An الفكرة مباشرة. "أختي أيضًا لديها نفس فكرتي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تدخل الجيش وتصبح جنديًا."
"جندي؟ هل اسمها دينغ جوان يي؟" استفسارات يو تشي. تذكرت فجأة دينغ غوان يي الذي كان أيضًا جنديًا يحمل لقب دينغ.
"أوه ، كيف تعرف ذلك؟" عرفت Ding Na An أنها لم تخبر Yu Qi أبدًا باسم أختها.
"التقيت بها من قبل. ناديي يقوم ببعض التدريبات في المعسكر العسكري. حيث قابلت أختك." لم يعتقد Yu Qi أبدًا أن Ding Guan Ye كانت الأخت الكبرى لـ Ding Na An.
"فهمت. لقد أخبرت أنه في بداية منتصف الاستراحة ، كانت بعض النوادي تقوم ببعض التدريبات في معسكرها العسكري. لكنها لم تقل من أين أتوا." أومأ دينغ نا.
"حسنًا ، لماذا يستغرق Ha Ting وقتًا طويلاً لشراء طعام Aoi؟" شعرت Ding Na An بالغرابة حيال ذلك.
"ربما تشتري الكثير من أجل Aoi." نظر Yu Qi إلى Aoi.
"حتى هي تشتري الكثير من أجلي ، لن أصبح حيوانها الأليف." أجاب Aoi.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...