C141: مساعدة من وانغ فو يا؟
الحلقة 141قد يكون لدى مديرة دار الأيتام فكرة لعائلتها الحقيقية. حتى عائلتها الحقيقية كانت تكرهها وفقًا لحياتها الماضية ، لكن Yu Qi أرادت العثور عليها. فقط لجدها. احتاجت أن تجده لإنقاذه من السم الذي أعطاها هؤلاء الناس لجدها.
"أيتها العاهرة!" أعطى Wang Ha Na كلمة لعنة لـ Yu Qi.
أدركت يو تشي أنها ما زالت تتحدث إلى أخت وانغ. لم تغضب من وانغ ها نا التي صرخت لها بـ "العاهرة". التقت عيناها بعيون وانغ فو يا.
"علم أختك بطريقة ما. لا تدع أختك تنتقد هكذا". بعد قول ذلك ، لم يرغب Yu Qi في البقاء هناك لفترة أطول.
"Lash out؟ ... Hey، you think I'm a dog؟ أنت عاهرة أيتها العاهرة." خرجت العديد من كلمات اللعنات من فم وانغ ها نا.
على الرغم من أن Yu Qi كانت تبتعد بالفعل عنهم ، إلا أن Wang Ha Na كان لا يزال يناديها بأسماء. كان كثير من الناس يتجولون وألقوا نظرة على وانغ الأشقاء. أدركت وانغ فو يا أنها أغلقت فم وانغ ها نا على الفور وسحبتها من هناك.
"لماذا أخت؟ احتج وانغ ها نا.
"أنت غبي. صرخت تناديها بأسماء ، هل أدركت أن الناس كانوا ينظرون إليك؟" وبخ وانغ فو يا وانغ ها نا.
كان وانغ ها نا صامتًا. نعم ، لم تفكر في ذلك. عندما سمعت أن يو تشي قال لها شيئًا كهذا ، تم قطعها. نسيت محيطها.
في الأشهر القليلة الماضية ، كانت عائلة وانغ تحاول جاهدة تحسين صورة عائلتها. كانت صورة عائلتهم سيئة عندما كان يو تشي أمرًا.
كانت أختها على حق. كانت متهورة جدا. يجب أن تتحكم في فمها.
"أنا آسف يا أختي". اعتذر وانغ ها نا إلى وانغ فو يا."لا بأس. لا تقلق. في المرة القادمة عندما رأيت Yu Qi ، حاول ألا تغضب. تحكم في غضبك." نصحت وانغ فو يا أختها.
أومأ وانغ ها نا برأسه.
"لكن العاهرة تبدو مهتمة بالعثور على عائلتها الحقيقية عند النظر إلى تعابير وجهها." بدت الأخبار حول هذا مواتية للغاية بالنسبة للأخوة وانغ.
"نعم ، لقد لاحظت ذلك أيضًا." لاحظت Wang Fu Ya أيضًا أن Yu Qi كانت تفكر بجد عندما ذكرت Wang Ha Na أنها كانت غير محظوظة. أخبرت مديرة دار الأيتام والدتها بذلك.
"ربما يجب أن أساعدها قليلاً." أعطى وانغ فو يا ابتسامة شريرة.
...
احتاجت Yu Qi للذهاب إلى الدفيئة الليلة لملء خزان المياه ببحيرة مائية في مساحتها. كانت تخبر الآخرين أنها تريد الراحة مبكراً لذلك لا تريد أن يزعجها الآخرون.
خرجت من الغرفة من خلال نافذتها. وضعت Yu Qi بالفعل Aoi في مكانها. تسللت من المنزل وسارت في الظلام نحو دفيئتها.
لحسن الحظ ، حصلت على المفتاح الاحتياطي من Song Twin هذا الصباح. لذلك ، لن تواجه أي مشكلة في دخول الدفيئة. أغلقت نظام المياه حتى لا يتم إعادة ملء الخزان.
نظرت داخل الخزان. نصفها بالفعل مملوءة بالماء. كان عليها تصريف الماء أولاً. نظرت إلى نظام الأنابيب. لم يكن النظام معقدًا حقًا. فتحت ما يلزم لفتحه.
لقد أرادت إحضار هذا الخزان إلى مساحتها لجعلها تعمل بسهولة. وضعت يدها على الخزان وأغمضت عينيها. في اللحظة التي فتحت فيها عينيها ، كانت هي والدبابة في مكانها بالفعل. كانت الدبابة ثقيلة جدًا.
"يتقن." دعاها حبيبيها.
"أوي ، بو يا".
"سيد ، ماذا تحاول أن تفعل؟" نظر بو يا إلى الدبابة التي ظهرت مع سيده.
"أريد ملء هذا الخزان ببحيرة مائية لكنها كانت ثقيلة للغاية." تنهد يو تشي. كان عليها تصريف هذه المياه أولاً شيئًا فشيئًا.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...