C641 - 641: الذهاب إلى مصنعها.
بعد تقديم أطروحتها إلى الكلية ، لم يكن لدى Yu Qi بالفعل أي شيء تفعله في الجامعة. لذلك ، قررت الذهاب إلى المصنع مع Yu Qi.
عندما دخلت المصنع ، استطاعت أن ترى الموظفين يعملون بجد لتعبئة منتج Qi Qi Skincare مع عبواتهم.
ابتسم يو تشي. جيد. بالسرعة الحالية ، يمكن أن تقدر أن آلاف المنتجات تم تعبئتها في يوم واحد. ساعدت الآلة التي أحضرتها من Feng Cooperative بالفعل في تسريع عملية التغليف.
مشى Yu Qi في قسم البحث والتطوير. وضعت بطاقة الدخول الخاصة بها على القارئ بجانب الباب. يمكن سماع صوت صفير يشير إلى أن الباب مفتوح بالفعل.
كان لكل قسم قفل خاص به. لا يمكن فتح الباب إلا ببطاقتهم الخاصة. لذلك ، لا يمكن لأي شخص عمل في القسم مثل البحث والتطوير الدخول إلى قسم آخر. ساعد في تجنب حوادث السرقة في المصنع بسهولة.
إذا أراد شخص ما الدخول إلى قسم آخر ، فإنه يحتاج إلى شخص آخر داخل الغرفة لفتح الباب. ومع ذلك ، كانت هناك بطاقة خاصة تسمح لأي شخص بالذهاب إلى أي مكان في المصنع. كان لدى شخصين فقط هذه البطاقة الخاصة وهي Yu Qi و Song Tai.
أرادت أن تتدخل لكنها لم تتمكن من التدخل لأن أحدهم منعها.
"قف!" صرخت امرأة في وجه يو تشي ومنعت يو تشي من دخول الغرفة من ذراعها.
لم تغير يو تشي تعبيرها وهي تراقب المرأة أمامها. "ماذا؟"
"من أنت؟ أنا لم أرك من قبل". استجوبت المرأة يو تشي.
"إيه ، آنسة يو تشي ، ماذا تفعلين هنا؟" تفاجأ موظف من قسم البحث والتطوير برؤية رئيسه هنا.
"لقد جئت للتفتيش". قال يو تشي للموظف.
"كبير سي ، من هذا؟" سألت المرأة الموظف بينما كانت تشير بإصبعها إلى Yu Qi.
صفع الموظف يد المرأة. "أنت ، لا تشير بإصبعك إلى أشخاص مثل هذا. إنه وقح."
"أوه ، كبير سي ، هذا مؤلم. لماذا تصفع يدي؟ سأبلغ عمي بهذا. سأجعلك تفقد عملك هنا." قالت المرأة الأمر بغطرسة. ثم التفت إلى Yu Qi. "وأنت ، لا تجرؤ على دخول هذه الغرفة. هذا ليس المكان المناسب لك." ثم دخلت الغرفة.
استدار Yu Qi إلى الرجل. "ما اسمك؟"
"سي زان لو". أجاب.
"وتلك المرأة من قبل؟" سأل يو تشي مرة أخرى.
عرف سي زان لو من يعنيه يو تشي. "هي ون جيانغ تونغ. هي ابنة أخت السيد وين دونغ هو." وأوضح سي زان لو.
"ما هو موقفه ، هذا ون دونغ هو؟" استفسارات يو تشي.
"إنه يشغل منصب مدير الموارد البشرية. أما بالنسبة إلى Wen Jiang Tong ، فهي أحد أعضائنا في قسم البحث والتطوير. لكن مهارتها ليست مناسبة لهذا العمل." أجاب سي زان لو بصدق.
"أظن أنني بحاجة إلى القيام ببعض عمليات الفحص الفوري في هذا المصنع." زاوية شفاه يو تشي منحنية.
كان شخص ما يلعب بعض الحيلة في مصنعها الخاص وشركتها. وهي لم تكن راضية عن ذلك.
"سيد سي ، يمكنك الدخول والقيام بعملك. صدقني. لن يطردك أحد." أكد يو تشي للرجل.
"ملكة جمال يو تشي ، شكرا لك." انحنى Si Zan Su إلى Yu Qi قبل دخول الغرفة.
دعا Yu Qi Song Tai. "الأخ تاي ، أين أنت؟"
"آنسة يو تشي ، أنا في منطقة تسريح الغوغاء. لماذا؟" سأل سونغ تاي.
"لدي شيء لأناقشه معك. هل يمكننا أن نلتقي في مكتبي؟" سأل يو تشي.
"أوه ، حسنًا ... حسنًا ... فقط أعطني 15 دقيقة. بالمناسبة ، الآنسة يو تشي ، يمكنك الانتظار داخل غرفتي أولاً." قال سونغ تاي ووافق.
"تمام." أومأ يو تشي برأسه.
أنهت المكالمة. ذهبت إلى غرفة Song Tai. ثم استقبلتها امرأة. تذكرت يو تشي هذه المرأة. أشارت هذه المرأة على أنها سكرتيرة سونغ تاي.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...