ق 181 - 181: مسابقة الرماية (الجزء الأول)
أخيرًا ، أقيمت مسابقة الرماية. كان يو تشي يقف مع ثلاثة مشاركين. حفل الافتتاح يقام حاليا في القاعة. نظرت إلى المسرح. تعرف يو تشي على أحد الرجال الواقفين على المسرح. كان الجنرال العظيم ، لونغ فاي يي ، جد لونغ هوي. "لذا ، كان ما قاله فنغ يو صحيحًا."
كان مضيف مسابقة الرماية هذه يشرح القواعد ونوع المنافسة التي سيتنافسون معها. كان هناك الكثير من الفئات التي تنافست في مسابقة الرماية هذه.
كانت الفئات عبارة عن 50 م بندقية 3 مواضع (رجال / نساء) ، بندقية هوائية 10 م (رجال / نساء) ، مسدس سريع النيران 25 م (رجال) ، مسدس 25 م (سيدات) ، وتفكيك البندقية وتجميعها.
تحدت Yu Qi وأعضاء ناديها أنفسهم ودخلوا الفئات المتاحة لهم. كلما زادت الفئات ، زاد عدد النقاط التي يمكنهم جمعها.
انتهى حفل الافتتاح. كانت الفئة الأولى التي شاركت في المسابقة هي وضع 50 م للبندقية 3 (رجال / نساء). كانت هذه الفئة هي الأكثر شهرة في مسابقة الرماية. تنافس جميع المشاركين في هذه الفئة.
تتكون هذه الفئة من ثلاثة أوضاع للرمي والركوع والانبطاح والوقوف ، يتم إطلاقها بهذا الترتيب. كان على المشارك إطلاق حوالي عشر طلقات في كل موقف. كانت المسافة خمسين مترا.
كان هناك حد زمني أيضا. كان عليهم إكمال جميع الطلقات في ساعة واحدة وخمس عشرة دقيقة للرجال وساعة واحدة للنساء بسبب اختلاف وزن البندقية نفسها.
ذهب يو تشي إلى مكان إطلاق النار. يتكون الصف الواحد من خمسة عشر مشاركًا. أعضاء ناديها ما زالوا ينتظرون دورهم لذا ذهبوا لمشاهدة Yu Qi تتنافس أولاً.
استقبلت Yu Qi الشخص الذي سيكون مسؤولاً عن مشاهدتها. هذا الشخص سوف يسجل وقتها. تو تشي مكانها. كانت تبدأ. الموقف الأول كان الركوع. هيأت نفسها في هذا الموقف. كانت البندقية التي تحملها الآن أخف قليلاً مما كانت تتوقعه.
ثم بدأ الوقت. وضعت يو تشي الرصاصة في بندقيتها وأخذت نفسا وأطلقت الرصاص. كانت الطلقة الأولى 9.8 نقطة. أطلقت الرصاصة الثانية وأطلقت عليها الرصاص. 9.9 نقطة. ثم أصبحت مرتاحة. بعد الطلقة الثلاثة ، الطلقة المتبقية ، كانت جميعها 10 نقاط.
الشخص المسؤول سجل وقتها بالصدمة. بين اللقطات ، أصبح Yu Qi أكثر فأكثر. انتقلت إلى وضعية الانبطاح. أطلقت. 9.7 نقطة. كانت الطلقة الثانية 9.9 نقطة. كانت الطلقات التالية 10 نقاط باستثناء النقطة الثامنة. كانت 9.8 نقطة.
ثم انتقلت إلى وضع الوقوف. كانت هي الشخص الوحيد الذي أنهى المنصبين. كل المشاركين الآخرين ما زالوا في مناصبهم. هذا هو الموقف المفضل لها. يمكنها أن تطلق النار بعيونها القريبة. لقد أطلقت الطلقات في أوقات الفراغ. كل منهم 10 نقاط.
استدارت يو تشي وأخبرت ضابط الوقت أنها انتهت بالفعل. لقد أكملت تحدي ساعة واحدة لمدة خمس وثلاثين دقيقة فقط.
خلعت الترس وخرجت من المكان متجهة إلى كشك ناديها. أعطت كل جامعة خيمة واحدة كبيرة للمشاركين لانتظار دورهم. لتكون مفاجأة لها ، كان جميع الأعضاء هنا.
"يو تشي ، ابنتي. أنت رائعة تمامًا. كما توقعت ابنتي." رفع نائب القبطان جونغ شي وان إبهامه.
"يو تشي ، أنت رائع تمامًا. لقد وقعت في حبك مرة أخرى." وأشاد شي مان شيه.
"مان شيه ، أراهن أنك تريد أن تموت."
"ماذا؟"
"يبدو أنك نسيت أمر القائد لونغ".
تجميد شي مان شيه. أظهر تعبيره شعوره الحقيقي.
ضحكوا.
غير معروفة لـ Yu Qi ، كانت موضوعًا ساخنًا بين الحكام والأشخاص البارزين في مسابقة الرماية.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...