C481 - 481: خطة للهروب
"يبدو أنك تصنع صداقات معهم بالفعل." جاء الرجل ونظر إلى يو تشي بابتسامة. "لسوء الحظ ، سيتم فصلكما قريبًا".
لم يرد يو تشي. نظرت مباشرة إلى الرجل. بدأت الفتيات الأخريات في النظر إلى الأسفل. بدأ أحدهم في البكاء. ثم نظر يو تشي أيضًا إلى الأسفل أيضًا. عند رؤية الفتاة نظرت إلى الأسفل ، شعر الرجل بالرضا. غادر الغرفة وأطفأ الضوء وأغلق الباب.
لم تكن هناك نوافذ في هذه الغرفة. لذلك ، لم يكن هناك مصدر للضوء. كانت الغرفة مظلمة تمامًا.
نظرت Yu Qi إلى الأسفل ليس لأنها استسلمت. لكنها كانت تخطط لخطة هروبهم. ذهبت إلى الفضاء الخاص بها. لم تدرك الفتيات أن Yu Qi كان مفقودًا بالفعل لأنه كان مظلماً.
"يتقن." دعا Bo Ya و Aoi بينما وضعوا أعينهم على سيدهم.
"Aoi ، سأخرجك. ستذهب لتفقد المناطق المحيطة." قال يو تشي. "أخبرني إذا كنت ترى CCTV أو شيء من هذا القبيل."
"لقد حصلت عليه ، سيد". أومأ Aoi.
"قبل ذلك ، دعني آخذ شيئًا أولاً." ذهب يو تشي لأخذ شيء ما.
بعد ذلك ، أمسك Yu Qi بـ Aoi وخرج من الفضاء. يمكن لـ Aoi الخروج من الغرفة لأنه كان بإمكانه بالفعل استخدام قدرته على الدخول والخروج من الغرفة باستخدام جسده الروحي.
"سيد ، أنا ذاهب الآن."
تواصل Aoi بالفعل مع سيده من خلال التخاطر.
'تمام. احرص. لا تنشغل بهم. أجاب يو تشي.
كان يو تشي ينتظر أخبار أوي. فجأة تحدث أحدهم.
"هل سيتم بيعنا قريبًا؟"
لم تكن Yu Qi تعرف من كان يتحدث لكنها لم تكن تريد أن تفقد الفتيات الأمل.
"لا تقلق. سنكون بأمان." أعطى يو تشي تأكيدهم.
"سيد ، سيد". دعا Aoi.
'نعم. ماذا تحصل؟ أعطى Yu Qi على الفور رد Aoi.
هذا المكان به حوالي 10 إلى 15 شخصًا فقط. لكنهم مسلحون. "
'جيد. هل يمكنك أن تعطيني موقعهم؟ ابتسم يو تشي.
أخبرت Aoi Yu Qi كل موقع من الرجال. كان أقرب واحد 50 مترا من الغرفة. لم يكن هناك من يحرس الغرفة.
"فتيات." أصدر Yu Qi صوتًا.
"نعم." أعطت الفتيات ردهن.
"ماذا؟"
"بعد أن نخرج من هذه الغرفة ، أريدكم جميعًا أن تتوجهوا شرقًا ، وتخرجون من هذا المبنى وتختبئون في الأدغال. هل تفهمون؟" قال يو تشي.
"هاه؟ كيف؟ لا يمكننا حتى الخروج من هذه الغرفة."
"لدي طريقي. ولكن هل يمكنك اتباع طلبي؟"
"حسنًا ، فقط إذا تمكنا من الخروج من هذه الغرفة."
"حسنًا ، إذن ، دعني أفتح هذا الباب أولاً."
وقف Yu Qi وذهب إلى اتجاه الباب. لم يكن الباب مقفلاً حتى. منذ أن كانت القضبان الحديدية هنا.
"كيف تفتحه؟"
ابتسم يو تشي. "مع هذا." في اللحظة التي انتهت فيها من الكلام ، رفعت ساقها وركلت القضبان الحديدية.
وانهارت القضبان الحديدية. صُدمت الفتيات بما رأينه.
"دعنا نذهب الان." أيقظهم صوت يو تشي.
خرجت الفتيات بسرعة من الغرفة. رفع أحدهم لين جين تشيان وأحضرها لأنها كانت لا تزال نائمة.
"اذهب إلى هذا الطريق." أشار يو تشي إلى يسارها.
سأل أحدهم أنهم كانوا على وشك الجري لكن رؤية يو تشي لم تتبعهم. "أنت لا تأتي معنا؟"
"سوف أتبعك لاحقًا. لا تقلق ، ستكون بأمان." ابتسم يو تشي.
لقد أوعز Yu Qi بالفعل إلى Aoi بالاعتناء بالرجال الذين وقفوا في الطريق. سيكونون بالتأكيد بأمان في أيدي Aoi.
لم تكن Yu Qi تعلم أن شخصًا ما قد لاحظها. كانت هناك كاميرا سرية أعلى الجدار. كان غير مرئي للآخرين. كان الرجل الذي كان يراقبها يبتسم.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...