C201 - 201: القلق بو يا
فتحت يو تشي عينيها عندما تركت شخصًا ما كان يلمس صدرها. نظرت إلى الأسفل. كانت بو يا تنام بشكل مريح على صدرها. لم تكن تعرف كيف ترد على هذا. لأكون صادقًا ، قد يبدو Bo Ya كطفل صغير لكنه عاش لفترة أطول من Yu Qi. خلفها كانت Aoi. جاء قطيعاها وناموا معها.
غيرت ملابسها إلى ملابس رياضية ، غيرت إلى ممارسة الرياضة. يركض حول مساحتها. مساحتها بالفعل مساحة كبيرة. أرادت أن تدور حول البحيرة لكنها لم تستطع نقطة التحول. تخلت عن فكرة عادت إلى الجناح.
ثم كانت تسمع أصوات حبيبيها. لقد استيقظوا بالفعل. رأت أنهم يخربونها.
"سيد ، سيد ، لدي شيء لأبلغه." تحدث بو يا بنبرة جادة.
التفت Yu Qi إلى Bo Ya واهتم بما سيقوله. عادة لا يتصرف Bo Ya على هذا النحو ، لذا فإن الأشياء التي سيقولها قد تكون مهمة.
"سيدي ، شخص ما اقتحم غرفتك أثناء نومك هنا. أعني غرفة الفندق التي قمت بتسجيل الوصول إليها الليلة الماضية." بدأ Bo Ya بإخبار Yu Qi. "مما يمكنني رؤيته ، إنهم يبحثون عنك".
"يجب أن يكون الرجل الذي سممه". فكر Yu Qi في الأمر. لقد وصلت للتو إلى هذه المدينة. لم يعرفها أحد. لذا ، يجب أن يكون ذلك الرجل.
"كم عددهم؟" استفسر يو تشي.
"دخل ثلاثة رجال فقط إلى الغرفة. لكني افترضت أنه يجب أن يكون هناك المزيد". قال بو يا.
"نعم ، أعتقد ذلك أيضًا." أومأ يو تشي برأسه.
"ما هي خطتك ، سيد؟" سأل Aoi يو تشي.
"فقط دعهم يهاجموني. سأكون بخير." ابتسم يو تشي لبو يا ليطمئن عليه.
"سيد ، دعونا نسير معك Aoi. أربع عيون أفضل من عينين." كان Bo Ya قلقًا حقًا بشأن سلامة سيده. على الرغم من أن سيده كان قوياً لكن الشيء غير المتوقع يمكن أن يحدث.
عندما رأت وجه بو يا المقلق ، اتفقت معه. "حسنًا ، سأدع Aoi تصاحبني."
"Aoi ، تأكد من إدراك محيطك." ثم بو يا للهيئة وتحدث معه.
"حسنًا ، سأحاول حماية السيد." أومأ Aoi.
....
خرجت يو تشي من غرفتها. أرادت تسجيل الخروج مباشرة من هذا الفندق. على الرغم من أنها كانت الساعة السابعة صباحًا فقط. صُدم يو تشي لرؤية موظف الاستقبال. تعرض للضرب. افترضت يو تشي أن الرجال هم من يبحثون عنها الليلة الماضية. لم تستطع أن تشعر بالأسف لموظف الاستقبال.
أخرجت شيئًا من حقيبتها ، ووضعت زجاجة واحدة أمام موظف الاستقبال. كان الدواء الذي صنعته بنفسها من الأعشاب. انها تعمل جدا للمنطقة المتورمة.
"استخدم هذا. قد يساعد في تخفيف الألم." ثم شرح يو تشي الطريقة وكيفية استخدام الدواء.
أومأ موظف الاستقبال. لقد عالج طلب Yu Qi للمغادرة.
"آنسة ، يجب أن تكوني حذرة. تلك العصابة خطيرة حقًا." قدم موظف الاستقبال نصيحته. لقد أشفق على هذه الفتاة لأنها أصبحت بالفعل هدفًا لتلك العصابة.
"سأكون حذرا. شكرا لك يا سيدي." أومأ يو تشي برأسه وغادر الفندق. Aoi أيضا تمشي بالقرب من ساقيها.
شعر موظف الاستقبال بغرابة. الليلة الماضية ، عندما قامت هذه الفتاة بتسجيل الوصول ، لم يكن هناك كلب حول هذه الفتاة. كان متأكدًا لأنه إذا كان لديها كلب ، فلن يسمح للفتاة بتسجيل الوصول لأن الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في هذا الفندق.
"سيدي ، كان أحدهم يراقبنا في الساعة الثالثة." أبلغت Aoi Yu Qi من خلال التخاطر.
- نعم أستطيع رؤيته. قد يكون شخصًا من تلك العصابة التي ذكرها رجل الفندق. أومأ يو تشي برأسه. "فقط تظاهرت بأننا لا نعرف أحداً يراقبنا".
"اللحمة". "حسنًا يا معلمة." أومأ Aoi.
"أنا جائع. أين يمكنني الحصول على الطعام؟" كان يو تشي يستدير بحثًا عن كشك الطعام.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...