C261 - 261: هاك الى قاعدة البيانات
باستخدام مساحتها ، أكملت Yu Qi المهمة التي قدمها المحاضر. في الآونة الأخيرة ، استخدمت مساحتها لتوفير وقتها. الدراسة والعمل والتدريب. لم تكن تريد أن تفوت أي شيء ، كلهم كانوا مهمين. كانت تمد عضلاتها بعد أن شعرت بالخدر.
"سيدي ، هل انتهيت؟" سأل Aoi.
كانت Aoi تنتظر سيده لرفع رأسها. كما انتظر بو يا ذلك. قال Bo Ya لـ Aoi ألا تزعج Master لأن Master بدت شديدة التركيز عندما يتعلق الأمر بإكمال عملها.
"نعم ، لقد انتهيت." أجابهم يو تشي.
"إذن ، دعنا نذهب ونطبخ!" قال Aoi و Bo Ya بسعادة في نفس الوقت.
ضحك يو تشي ، بالطبع ، كانوا ينتظرونها لتطبخ. لقد وعدتهم Yu Qi بالفعل بأنها ستطبخ لهم اليوم. كانت قد أحضرت بالفعل بعض الأسماك واللحوم والدجاج والمأكولات البحرية مثل القريدس وسرطان البحر والكركند والحبار والمحار والمحار. يمكن إخراج المكونات الأخرى ، مثل الخضار والأعشاب ، من الحديقة في مساحتها.
لقد أحضرت ذلك كثيرًا لأنها أرادت الطهي مرة أخرى. أصبحت كسولة جدًا لدرجة عدم تمكنها من الذهاب إلى السوق طوال الوقت. أصبحت مساحتها حقيبة تسوق لها. كلما أحضرت المكونات ، كانت تضع الأشياء التي اشتريتها في مساحتها. كلما نظر Bo Ya و Aoi إلى المكونات التي اشتراها سيدهم في مساحتها ، كانا يبدآن في سيلان اللعاب على الطعام اللذيذ المحتمل الذي يمكن أن يطهيهما هناك.
نظرًا لأن لديها المزيد من العمل الذي يتعين عليها القيام به ، فقد أعدت للتو بعض الأطباق البسيطة مثل المأكولات البحرية لازانيا ، و Lobster Bisque ولبن التوت الأسود المجمد.
دعاها يو تشي حبيبتيها الصغيرتين لتناول الطعام. جاءوا يركضون نحو الطعام ، متوقعين من عشاق الطعام. أكلوا بسعادة. أكلت يو تشي القليل فقط وكانت ممتلئة بالفعل. ترك المطبخ ، ودخلت غرفتها في الفضاء.
فتح Yu Qi الكمبيوتر. أرادت اختراق شيء ما. كان الأمر يتعلق بالرجل المتورط في المسحوق الأبيض. في الواقع ، فكرت في النظر إلى الطلاب في كلية إدارة التكنولوجيا ، لكنها كانت ساذجة. كيف يمكن أن تجد شخصًا كهذا في الكلية دون أن تعرف اسمه؟ كان الأمر أشبه بالبحث عن إبرة في كومة قش.
لذلك ، قرر Yu Qi اختراق قاعدة بيانات كلية إدارة التكنولوجيا. من ذلك ، يمكنها البحث عن الرجل الذي رأته من التجارة المشبوهة. تذكرت مظهر الرجل ، سيكون من السهل عليها التعرف على الرجل.
بالضغط على لوحة المفاتيح ، أدخل Yu Qi الكود لاختراق قاعدة بيانات كلية إدارة التكنولوجيا. لقد اعتقدت أنها يمكن أن تستخدم هذا كوسيلة لتحسين مهارات القرصنة لديها ، ولكن لسوء الحظ ، لم يكن لقاعدة البيانات الكثير من الدفاع عنها.
ذهبت من خلال المعلومات السطحية للكلية. تتألف كلية إدارة التكنولوجيا من حوالي خمسمائة طالب ، لذا فإن الانتقال من طالب إلى آخر سيستهلك الكثير من الوقت.
ومع ذلك ، كانت أبسط الطرق التي يمكن أن تستخدمها للعثور على الرجل. لقد شتمتهم لأنهم ، من تلك المحادثة ، لم ينادوا بعضهم البعض بأسمائهم. إذا كانوا قد استخدموه مرة واحدة فقط ، فيمكنها بسهولة إدخال الاسم المستخدم والحصول على الشخص المحتمل.
لقد تنهدت. لم يكن لديها الوقت ، ومع ذلك ، كانت بحاجة إلى القيام بذلك. قد يكون المسحوق الأبيض خطيرًا إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة. استعرضت الصور واحدة تلو الأخرى. بعد النظر في الصور خمسين مرة ، بدأ يو تشي يعاني من الصداع.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...