C241 - 241: أوقفوا اللص
"كان ممتعا." قال يو تشي بعد الخروج من السينما.
"إنه لأمر رائع أن تستمتع." طويل هوي يصلح شعرها.
لا يمكن سماع الصرخة المثيرة من مكانهم. استدار الاثنان ليروا ما حدث. اتضح أن مجموعة من الفتيات الصغيرات كن يبحثن عنها.
"إنهما مثل الزوجين في روايتنا المفضلة." قالت فتاة لصديقتها.
"نعم ، الرجل الوسيم لا ينظر إلا إلى فتاته. دون الالتفات إلى النساء الأخريات. رومانسي حقًا." وروت فتاة أخرى قصتها.
"نعم أنا أتفق معك."
لقد صرخوا صراخًا متحمسًا آخر تجاه Yu Qi و Long Hui. تجاهلها لونغ هوي وابتعد وسحب يو تشي معه.
"إلى أين نذهب بعد ذلك؟" سأل يو تشي لونغ هوي بلمحة من الإثارة.
"إنه بالفعل بعد الظهر. دعنا نذهب لتناول الغداء أولاً." اقترح لونغ هوي.
"تمام." وافقت Yu Qi لأنها اعتقدت أنها شعرت بالجوع.
دخلوا المقهى. أخذوا طاولة في الزاوية. قليلا خفية عن عيون الناس. جاء النادل وطلب طلبهم. قرر يو تشي تناول معكرونة المأكولات البحرية مع عصير الليمون. بينما طلب Long Hui قطع الدجاج وعصير البطيخ.
"الفيلم ممتع للغاية". علق يو تشي.
"نعم. أنت تعرف كل الأسلحة في هذا الفيلم." ضحك لونغ هوى. "أين أنت تعلم ذلك؟"
"حسنًا ، أتعلم من نادي الرماية الخاص بي." كذب يو تشي.
لم يرغب Long Hui في طلب المزيد ، لذا فقد أسقط هذا الموضوع للتو. جاء الطعام في وقت لاحق. أكلوا الطعام. لم تدرك Yu Qi أن بعض الصلصة المتبقية على شفتيها. رأى لونغ هوي ذلك وابتسم. فقام ويمسح الصوص بإصبعه ويلعقها.
رأى يو تشي ذلك وتجمد.
"الصلصة كانت هناك. أنا أساعدك." قال لونغ هوي بابتسامة.
"يمكنك فقط أن تخبرني عن ذلك." تحول Yu Qi إلى اللون الأحمر.
"أريد فقط أن أخدمك يا حبيبي." أثار لونغ هوي يو تشي.
نظرت يو تشي بعيدا واصلت أكل طعامها. ضحك لونغ هوي عندما رأى حبيبته تشي تشي يخجل من إغاظته.
انتهى الغداء. خرجوا من المقهى. كانت عطلة نهاية الأسبوع. لذلك كان هناك الكثير من الناس يتسكعون معًا. كان هناك بعض الأزواج. الانحناء مع الحشد ، عانق Long Hui خصر Yu Qi حتى لا تبتعد عن الحشد.
ذهبوا إلى المنطقة التي لا تريد الكثير من الناس. ومع ذلك ، لم يطلق Long Hui حتى الآن خصر Yu Qi. ظل يحتضنه.
"مساعدة. لص". يمكن سماع صرخة.
نظر الزوجان إلى مصدر الصوت. كان هناك رجلان يجريان على عجل. كجندي ، لم يستطع Long Hui تحمل هذا النوع من الجرائم. لأن الرجال كانوا يركضون نحوهم ، أوقفهم Long Hui بالركلات.
سقط الرجال على الأرض. اجتذب المشهد العديد من المتفرجين. اجتمع الناس لرؤية هذا. الرجال لم يستسلموا. أمسك أحدهم بسكين يو تشي وهدد لونغ هوي.
"تحرك. إذا لم يحدث ذلك ، فسوف أؤذيها". صاح الرجل.
توقف لونغ هوي عن الحركة. ومع ذلك ، لم يظهر أي أثر للذعر مما جعل المتفرجين يفكرون في علاقته بين الفتاة الجميلة التي يمسكها رجل وضع سكينًا على رقبة الفتاة.
لم يسعهم إلا أن يشفقوا على الفتاة لأنها أحبت الرجل البارد الذي لم يهتم حتى بسلامتها.
"سوف تؤذيني؟" صوت بارد يسمعه الرجل. صوت يمكن أن يجعل شعرك واقفا.
متجاهلة السكين في رقبتها ، وضعت يو تشي يدها على ذراع الرجل وقامت بحركة جودو ، ورمي الظهر. فاجأ المتفرجون بما رأوه للتو. فتاة رميت رجلا للتو. مثل هذا تماما. الرجال أغمي عليهم بالفعل.
اقترب Long Hui من Yu Qi. قام بفحص حبيبته Qi Qi للتأكد من أنها لم تصب بأذى. ابتسم يو تشي. وجه لونغ هوي ارتياحًا لعلمها أنها بخير.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...