561-580

356 15 1
                                    

C561 - 561: مع فنغ يو

"سيدي ، السيد لو تم اعتقاله". أبلغ رجل باي شيا فانغ الذي جلس على الكرسي المواجه للنافذة.
"أوه." رد باي شيا فانغ.
"هل نحن بحاجة لإنقاذه يا سيدي؟" سأل رجل.
"لا حاجة. تخلصي منه". قال باي شيا فانغ. يمكن العثور على البيدق دائمًا. لا حاجة للتفكير كثيرا في ذلك.
أومأ رجل برأسه وأراد أن يعتذر حتى أوقفه باي شيا فانغ. 
"كيف يتم القبض عليه؟" سأل باي شيا فانغ.
"أنا غير قادر على الحصول على المعلومات ولكن ما سمعته من مخابراتنا أن امرأة ومجموعة من الرجال أرسلوا السيد لو إلى رجال الشرطة. المرأة هي الآنسة تانغ يو كي وقائد الرجال هو السيد لونغ هوي." أوضح الرجل.
"أوه ، فهمت. يمكنك الذهاب الآن." ابتسم باي شيا فانغ. من المؤكد أن تانغ يو تشي مثيرة للاهتمام. ربما أنت الشخص الذي كنت أبحث عنه.
.....
كان لونغ هوي بحاجة إلى العودة إلى المجمع العسكري في بلدة شيوا. أراد Yu Qi أيضًا العودة إلى Shiwa Town لأنه كان لا يزال عطلة الفصل الدراسي. 
لذلك ، أراد Long Hui أن يعودوا معًا. لم ترغب Yu Qi في ترك سيارتها هنا لأنها قد تحتاج إلى استخدام السيارة لاحقًا.
لهذا السبب ، طلب Long Hui من شخص ما أن يقود سيارة Yu Qi إلى مدينة Shiwa. كان Yu Qi عاجزًا عن الكلام عندما علم أن Long Hui فعل شيئًا كهذا. نظرًا لعدم وجود سبب لرفض Long Hui بعد الآن ، عاد Yu Qi مع Long Hui. 
اتصلت يو تشي بالفعل بالجد تانغ وتخبره أنها ستعود إلى المنزل اليوم. بعد ساعة طويلة من القيادة ، وصلوا إلى بلدة شيوا. كان لونغ هوي يسقط يو تشي أولاً في منزل الجد تانغ. 
عندما كانت Yu Qi على وشك دخول المنزل ، كان جسدها يعانق من قبل شخص ما. أرادت أن تطرد الشخص لكنها توقفت عندما سمعت الصوت المألوف.
"يو تشي ، أفتقدك كثيرًا." كان ذلك الشخص فينج يو.
في الواقع ، لم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة. كانت Yu Qi مشغولة بمسئوليتها وكذلك فعلت Feng Yue.
أرادت Yu Qi أن تعانق ظهرها لكن شخصًا ما سحب بالفعل Feng Yue. 
"من يجرؤ على جذبي هكذا؟" كانت Feng Yue غاضبة عندما انقطع لم شملها مع أعز أصدقائها. 
"أنا."
تجمد فنغ يو عندما سمع الصوت. التفتت إلى الوراء ورأت وجهاً متجمداً ينظر إليها.
"الأخ هوي ، لم أرك منذ وقت طويل." ابتسم فنغ يو بعد لحظة من الصمت.
أومأ لونغ هوي "هممم ...".
"انتظر ، أين كنت؟ كنت في الموعد؟" نظر فنغ يو إلى الاثنين.
لم يُجب Yu Qi على هذا السؤال. نظرت عيناها إلى لونغ هوي. في الوقت نفسه ، ألقى Long Hui أيضًا نظرة خاطفة على Yu Qi. أمسكهم فنغ يو وهم يلقون نظرة خاطفة على بعضهم البعض. 
"كياا" !!! صرخ فنغ يو بحماس. 
تنهد لونغ هوي. عرف ابن عمه حقًا أنه يفسد الحالة المزاجية. هو نظر الى ساعته. كان بحاجة إلى تقديم تقرير عن نفسه إلى المجمع العسكري.
"Qi Qi ، أنا بحاجة للذهاب أولاً." سحب Long Hui حبيبته Qi Qi وقبل جبهتها. كان لديه بعض الوقت للهمس. "مثل شفتيك ، ستكون المرة القادمة بالنسبة لي أن أقبلها." بهذه الجملة ، غادر لونغ هوي.
تغير وجه Yu Qi بالفعل إلى اللون الأحمر. رأت Feng Yue أن ابن عمها يهمس بشيء وبعد ذلك ، تحولت Yu Qi إلى اللون الأحمر. لابد أن ابن عمها يهمس بشيء محرج.
"يو تشي ، أخبرني بما أخبرك به الأخ هوي الآن." أثار فنغ يو يو تشي.
"همف ... هل تريد أن تعرف؟ اذهب وابحث عن صديقك الخاص." دخل Yu Qi إلى المنزل تاركًا Feng Yue وحده.
كانت Feng Yue تومض عدة مرات حتى فهمت جملة Yu Qi. "يو تشي ، لقد رميتني فوق صديقها. هل أنت حقا صديقي؟" ركض Feng Yue وسأل Yu Qi.
"لا أنا لست كذلك." أجاب يو تشي.
"يو تشي ، أنت غبي." صرخ فنغ يو.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن