541-560

357 15 0
                                    

C541 - 541: عشاء عائلي

"أنا أكره ابن العم ذاك". عبس الجد تانغ بشكل سيء للغاية.
"لماذا؟ هل حدث شيء؟" كان يو تشي فضوليًا.
"هذا ابن العم حاول إغرائي بينما كانت جدتك حامل مع عمك الثاني." وجه الجد تانغ اشمئزاز.
"أوه." شعرت Yu Qi مثيرة للاهتمام لسماع هذا. ثم سألت. "ثم ماذا حدث؟" 
 "بالطبع ، أنا لا أستسلم لها. لقد كنت حقًا في حالة حب مع جدتك. كيف يمكنني أن أخونها لمجرد أنها كانت حامل؟ أنا لست من هذا النوع من الرجال." قال الجد.
"لم أفكر في أنك كنت رجلاً مخلصًا". علق يو تشي.
"شقي ، ما رأيك بي؟ بالطبع ، أنا رجل مخلص." أدار الجد تانغ عينيه في يو تشي. 
"إذن ، هل أخبرت جدتك بذلك؟" سأل يو تشي.
"كلا. لم أرغب في إفساد علاقتهما." تنهد الجد تانغ. "آمل ألا يكون لدى هؤلاء الأشخاص نوايا سيئة تجاه عائلتنا".
'حسنًا ، لقد اكتشفت بالفعل شيئًا عن هذه العائلة. لكني ما زلت لا أعرف ما هي نيتهم. قررت Yu Qi أنها لن تخبر الآخرين عن هذا.
.....
بعد الاستحمام ، صعد Yu Qi إلى غرفة الطعام. كما هو الحال دائمًا ، سارت Aoi معها. عندما وصلت إلى غرفة الطعام ، رصدت أشقائها مع تانغ جونغ ون ، ومينغ يو ، وسو شياو. لم يكن عمها الثاني هناك. افترضت أنه ربما كان في الخدمة. كان هناك أيضًا أفراد عائلة سي الثلاثة. 
أرادت Yu Qi أن تشغل مقعدًا بجانب Tang Han Lee ولكن تم استدعاؤها من قبل Tang Jin Wei للجلوس بجانبه. كان أيضًا المقعد بجانب Tang Han Lee. لم تفهم لماذا ترك إخوته المقعد المجاور لهم فارغًا.
ومع ذلك ، لم تفكر كثيرًا في الأمر وشغلت المقعد. كانت قد رحبت بهم جميعًا بما في ذلك أفراد عائلة سي الثلاثة. لم يكن الجد تانغ هنا. 
"أيتها الصغيرة ، لدي أخبار جيدة لأخبرك بها." خفض تانغ جين وي صوته وتحدث إلى يو تشي.
"ربما يكون ذلك بسبب Su Ke Ke ، أليس كذلك؟" خمنت Yu Qi وكان تخمينها صحيحًا.
"أريد أن أفاجئك." أصيب تانغ جين وي بخيبة أمل.
"ماذا عنها؟ لا تقل لي أنك ما زلت تكافح من أجل الحصول عليها؟" نظر Yu Qi إلى Tang Jin Wei من أعلى إلى أسفل عدة مرات.
"أنت حقًا تنظر إليّ باحتقار ، أليس كذلك؟ لقد أصبحت صديقتي بالفعل ، حسنًا." شعر تانغ جين وي بالغضب عندما نظرت إليه أخته الصغيرة.
"هذا رائع. متى تريد إعادتها لمقابلة العمة مينج يو؟" قال يو تشي بصوت بطيء. لقد خفضت صوتها عندما رأت أن تانغ جين وي سألها بصوت منخفض. 
"قريباً. ما زالت تشعر بالخوف من مقابلة أمي." تنهد تانغ جين وي.
"بالطبع ، ستكون خائفة ، أيها الأحمق." توالت يو تشي عينيها.
لقاء مع حمات المستقبل سيكون محطما لأعصاب المرأة. كان عليها أن تكون مستعدة جيدًا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. على الرغم من أن عمتها ، Ming Yue بدت بسيطة ، يجب أن يكون لديها بعض التوقعات من ابنتها المستقبلية في القانون.
"لكنني أريد حقًا أن أتزوجها في أسرع وقت ممكن." تنهد تانغ جين وي.
"فقط كن صبورا. صبرك سيؤتي ثماره لاحقا." أومأت يو تشي بينما كانت تريح شقيقها. 
ثم تحول Yu Qi إلى Tang Han Lee. كانت مثيرة للاهتمام لسماع قصة حب تانغ هان لي. أرادت أن تسأل Ding Na An لكن تلك الفتاة كانت محمية جيدًا. تلك الفتاة تعرف حقًا كيف تخفي القصة جيدًا.
"الأخ الأكبر هان لي ، ماذا عنك؟" سأل يو تشي.
"نحن جيدون." أجاب تانغ هان لي بإجابة بسيطة وقصيرة.
استسلم يو تشي. كلاهما أغلق شفتيهما بإحكام. 

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن